تحميل برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو galleryvault pro

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو galleryvault pro

تحميل برنامج gallery vault pro مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.
gallery vault مهكر هو تطبيق يحتاجه أي شخص يمتلك إحدى الهواتف المحمولة، حيث إنه مخصص لحماية ملفاتهم المهمة وخصوصيتهم. فمن المتوقع أن يتم اختراق الهواتف المحمولة بما تتضمنها من بيانات ووسائط متعددة من قبل شخص يهدف إلى الحاق الضرر بك.
فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للحفاظ على أمان بياناتك، سواء كانت صوراً أو تطبيقات شخصية، فهذا اختيار ممتاز. حيث تم تصميم Gallery Pro لإخفاء الصور الخاصة وملفات الفيديو في جهازك بسهولة من خلال تصميم واجهة جميل.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة حول برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر

gallery vault مهكر هو البرنامج الذي يمكنك استخدامه لتفريغ مساحة على هاتفك وبطاقة SD. سيحذف الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وملفات الوسائط الأخرى من جهازك دون حذفها من التخزين. إذا كنت تريد الاحتفاظ بأي شيء على وجه الخصوص، فيمكنك الرجوع والعثور عليه مرة أخرى. يمكنك أيضاً اختيار الملفات التي تريد حذفها ، مثل الصور أو مقاطع الفيديو.
تم تصميم تطبيق اخفاء الصور gallery vault الإصدار الاحترافي بواجهة سهلة الاستخدام. لذلك فهو سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين. كذلك يحتوي برنامج اخفاء الصور من الاستديو على ميزة أمان مضمنة توفر الحماية لجهازك. هذا يعني أنه عندما تفتحه، سيطلب جهازك رمز مرور على شاشة القفل.

إنه برنامج يخفي الصور جديد يتيح لك التحكم في معرض الصور الخاص بك. يمكن للمستخدم تعديل الصور بالإطارات والملصقات والنص بنقرة واحدة. يمكنك أيضاً حفظ الصور أو مقاطع الفيديو لاستخدامها لاحقاً. هذا التطبيق ممتاز لأولئك الذين يريدون مزيداً من التحكم في معرض الصور الخاص بهم دون تنزيل أي تطبيقات أخرى، حيث يعتبر أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد على الاطلاق.

gallery vault مهكر
gallery vault مهكر

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو galleryvault pro 

الكثير من الناس مهتمون بتنزيل gallery vault مهكر. حيث يمكن لتطبيق معرض الصور المتقدم هذا تخزين صورك على جهازك والتخزين عبر الإنترنت. يتيح لك التطبيق أيضاً مشاركة الصور مع الآخرين وتنزيلها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتنظيم ذكرياتك عن الرحلات أو الأحداث الماضية مع الأصدقاء والعائلة من خلال إنشاء ألبومات بناءً على تاريخ التقاطها.

كما يمكن من خلال برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو إجراء نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى على Google Drive أو Dropbox. إذا احتجت في أي وقت إلى إعادة ضبط هاتفك، فاستعده من النسخة الاحتياطية. سيتم إصلاح كل شيء، بما في ذلك جميع ملفاتك. يمكنك أيضاً تحميل الملفات مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox من خلال التطبيق، مما يجعل التحميل أسهل بكثير من استخدام الكمبيوتر.

يتيح لك gallery vault مهكر أيضاً عرض الصور المخفية على Facebook المحمية بكلمة مرور باستخدام مصادقة TouchID. مما يجعل عرض الصور المخفية أكثر ملاءمة حتى إذا قام شخص ما بتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة به على Facebook. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإجراء نسخ احتياطي لصورك وجعلها قابلة للوصول من أي مكان، فقم بتنزيل هذا التطبيق.

تطبيق اخفاء الصور يوفر تشفير الملفات من الدرجة العسكرية لبياناتك الحساسة. هذا يعني أنه حتى إذا قام شخص ما بسرقة هاتفك، فلن يتمكن من الوصول إلى أي من الملفات المخزنة عليه بدون كلمة المرور الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المعرض أيضاً على بعض الميزات الأخرى، مثل التحميل التلقائي للصور من هاتفك إلى خدمة تخزين عبر الإنترنت وتشفير جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة. كما يمكن للمستخدمين إعداد نسخ احتياطية تلقائية للتأكد من أن بياناتهم آمنة دائماً في حالة حدوث أي شيء لأجهزتهم.

مميزات تحميل برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون

  1. أداة قيمة لحماية خصوصيتك بكلمة مرور.
  2. مجاني ومتوافق مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة.
  3. يحتوي تطبيق اخفاء الصور على واجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام حتى بدون خبرة مع هذه التطبيقات.
  4. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والصور الخاصة.
  5. لن يتمكن الأشخاص الآخرون من تخمين وجود صور أو مقاطع فيديو شخصية على جهازك.
  6. كذلك برنامج اخفاء الصور من الاستديو يدعم العديد من اللغات.
  7. كما أن gallery vault pro هو تطبيق يضم العديد من المزايا.
  8. يعتبر أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد.
  9. يمكنك استخدام هذا التطبيق لعرض الصور بشكل سري بسهولة.

    تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو
    تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

معلومات تحميل برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون

اسم التطبيق gallery vault
كذلك المطور gallery vault
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
حجم التطبيق 11 ميجا بايت
الترخيص مجانا
التحميلات في تصاعد
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 نوفمبر 2022

تنزيل تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو galleryvault pro

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل من هنا للاندرويد

تنزيل التطبيق للايفون

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج اخفاء الصور gallery vault مهكر الإصدار الاحترافي للاندرويد وللايفون المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!