تحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022 للاندرويد جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب

تنزيل جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب

تنزيل جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب

تحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022 للاندرويد جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل جيم تيربو Game Turbo لكافة الهواتف هو تطبيق مخصص لأجهزة الشاومي الذي يساعد على تحسين تجربة الالعاب في أجهزة Xiaomi. حيث من خلال التطبيق سيكون بمقدورك تحقيق نجاح أكبر في الالعاب، من حيث إمكانية تحسين أداء هاتفك عبر تطبيق Game Turbo. فهو لا يقوم فقط بتحسين الصورة والرسومات، بل كذلك يعمل على تحسين اداء وسرعة المعالج نفسه. كما سيساعد هذا التطبيق على تكييف الهاتف بشكل أفضل مع الألعاب. استخدم جميع الخيارات التي توفرها هذه الاداء لتحقيق نجاح مذهل في ألعابك المفضلة.

نبذة مختصرة حول تطبيق game turbo

Xiaomi Game turbo 5.0 Apk هي أداة تعمل بنظام أندرويد، تم تطويرها خصيصاً لأجهزة Xiaomi. تم تطوير التطبيق خصيصاً للاعبين لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بهم إلى المستوى التالي. استمتع بمتعة لا نهائية مع الألعاب بدون توقف على جهازك باستخدام هذه الأداة الرائعة.

هناك العديد من الشركات التي توفر أنواعاً مختلفة من أجهزة أندرويد. يمكنك العثور على شركات شهيرة مختلفة تقدم أجهزة عالية الأداء. ولكن إذا كنت من محبي الألعاب وتبحث عن جهاز يوفر لك أفضل مواصفات الألعاب، فإن Xiaomi هو الخيار الأفضل.

يوفر الجهاز بعضاً من أفضل مجموعات الخدمات للمستخدمين. ولكن مع ذلك، قدم المطورون ميزة مضمنة تُعرف باسم جيم تيربو، والتي توفر للمستخدمين تحسين تجربة الألعاب الخاصة بهم بشكل أكبر.

يوفر تحميل تطبيق game turbo تحكماً أفضل في الجهاز أثناء اللعب، وهو أحد الأسباب التي تجعل اللاعبين يحبون استخدام الجهاز. كما يتوفر الآن آخر تحديث لـ Game turbo، يمكنك الحصول عليه من خلال هذا المقال.

يتميز تنزيل Game Turbo بواجهة بسيطة تجعل استخدام التطبيق بسيطاً للغاية. في الأساس، عليك فقط فتح التطبيق وتحديد إعدادات الأداء التي تريد ضبطها لتحسين طريقة تشغيل هاتفك الذكي للألعاب.

اعتماداً على نوع اللعبة التي ستقوم بتشغيلها، ستحتاج إلى توفر موارد أكثر أو أقل. على أي حال، فإن التطبيق نفسه قادر على تحديد المتطلبات الفنية للألعاب المختلفة لمنحهم القوة اللازمة لتشغيل كل واحدة.

تحميل تطبيق game turbo
تحميل تطبيق game turbo

جيم توربو نسخة 5.0 تحديث 23 يونيو

في الحقيقة قامت shoppingmode Xiaomi بتحديث Game Turbo 5.0 وإضافة الميزة المفقودة، من خلال تحسين اللون. ما يفعله هو أنه يضيف بشكل أساسي مرشحاً للون إلى اللعبة، ويجعل لون اللعبة يبدو أفضل وأكثر إشراقاً مقارنةً بالسابق. كما ويحسن الجودة الإجمالية للعبة.

ما هو Game Turbo 5.0

يشتهر Game Turbo في MIUI منذ بعض الوقت بميزاتها المفيدة. إنها نقطة لتعزيز الألعاب وإعطاء تجربة لعب أفضل أثناء لعب ألعابك. كما ويمنحك أدوات إضافية داخل اللعبة دون إغلاق اللعبة مثل النوافذ العائمة وأجهزة ضبط الوقت وغير ذلك الكثير.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022 للاندرويد جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

ميزات تطبيق game turbo

إنه نفس الأمر في الغالب مع Game Turbo 4.0 القديم، ولكن مع ميزة جديدة تسمى “Performance Monitor”. حيث يتم استخدامه لتسجيل FPS في اللعبة أيضاً حتى تتمكن من مقارنتها بعد القيام بأشياء مثل تمكين وتعطيل وضع الأداء، والذي يمكنك رؤيته في لقطة الشاشة أعلاه. يكون مفيداً إذا كنت تحاول مقارنة FPS لفهم ما إذا كان هناك أي شيء بهاتفك، أو في مثل هذه الحالات على سبيل المثال عند رفع تردد تشغيل الهاتف.

دليل تثبيت Game Turbo 5.0

من السهل حقاً تثبيته. ما عليك سوى اتباع دليل تحديث تطبيقات النظام الخاص بنا. ولكن لتسهيل الأمور، سنستمر في توضيح كيفية تثبيته خطوة بخطوة.

  • قم بتنزيل ملف APK لتطبيق الأمان الجديد من الأسفل.
  • افتح مدير الملفات وابحث عن ملف APK. اضغط عليها بمجرد العثور عليها.
  • قم بتثبيت APK وانتهيت.

يجب أن يكون لديك Game Turbo 5.0 الجديد الآن على جهازك. من فضلك لا تجرب هذا في China Beta. حيث تم طرحه للعالمية وقد يؤدي إلى كسر الأشياء في China Beta.

لتنزيل و تحميل تطبيق game turbo لأجهزة الاندرويد اضغط هنــــــــــا.

تحميل برنامج جيم تيربو
تحميل برنامج جيم تيربو

الأجهزة المتوافقة مع Game Turbo 5.0

يتم دعم جميع الأجهزة التي تشغل المتغير العالمي من MIUI. الأجهزة التي تشغل China Beta غير مدعومة ، ولذلك لا نوصي بتثبيتها لأنها على الأرجح لن تعمل.

شاهد أيضاً:

كيفية تفعيل Game Turbo Boost

تأكد من أن هاتفك الذكي يستخدم MIUI 10 أو إصدار Android Oreo. تأكد أيضاً من تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك الذكي. بعد ذلك، اتبع هذه الخطوات أدناه.

  • أولاً، انتقل إلى تطبيق الأمان. ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر على قائمة “تعزيز سرعة اللعبة”.
  • بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين زر زيادة سرعة اللعبة.
  • بعد ذلك، ارجع إلى معزز سرعة اللعبة وانقر فوق الزر + لإضافة لعبة. هذا هو.

شرح اعدادت تطبيق Game Turbo للاندرويد

سنوضح لك الان بعض الخيارات في Game Turbo وهي:

  • لوحة الاختصارات: نوصي بتميكن هذا الميزة فهي الخيار الذي ينشط لك لوحة قابلة للسحب مع مجموعة من الادوات للوصول الى التطبيقات. كما انه تساعدك على اداء الكثير من الوظائف مثل عمل لقطة شاشة او تسجيل فيديو وغيرها.
  • تحسين الأداء: هذا الخيار نوصي بتشغيلة فهو يحافظ دائمآ على تجنب ارتفاع درجة حرارة المعالج والذي من الممكن ان يحصل في حالة ان قضيت وقتا طويلا في اللعب.
  • زيادة سرعة Mi Wi-Fi: من الطبيعي تمكينه فقط في حالة ان كنت متصل بجهاز توجيه من صنع Mi أو Redmi.
  • الرد على المكالمات حر اليدين: إذا اتصل بك شخص ما أثناء وجودك داخل اللعبة، يمكنك التقاط الهاتف وتشغيل مكبر الصوت تلقائياً، حتى تتمكن من التحدث في الهاتف وعدم تشتيت انتباهك عن اللعبة.
  • تجربة المعزز: داخل هذا العنصر، يتم إخفاء بعض أوضاع الشاشة التي لا تكون دائما مرغوبة للألعاب. وقد تفضل تعطيل بعضها. لكن لا تقلق، بمجرد الخروج من اللعبة، ستدخل الإعدادات العادية حيز التنفيذ وسيتم تشغيل الميزات المعطلة تلقائياً إذا كانت نشطة قبل اللعبة.
  • تقيد الازرار والايماءات: تعطيل الأزرار والإيماءات هو افضل خيار مثير للتخلص من وجود ازار وايماءات تشتت انتباهك أثناء اللعبة، أوصي بتشغيلها.
  • التحكم باللمس: من الممكن التحكم في حساسية اللمس، إما أن تتعرف الشاشة على أقل لمسة، أو سيتعين عليك الضغط عليها بشدة قبل أن يعمل الأمر. من الممكن ايضاً تخصيص استجابة حساسية النقر المستمر، واختيار منطقة غير حساسة من الشاشة.
  • تحسين الصورة: عن طريق زيادة التباين وتحسين تفاصيل الصورة. ولكن لا ننصحك بأن تكثر من التعامل مع هذا الميزة نعم قد يكون مساعد لك في بعض الاحيان. كما قد يقلل من جودة الصورة واداة الجهاز، وبالتالي قد تصاب بخيبة أمل.

الخلاصة حول تحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022

يمكنك تحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022 من خلال الروابط في الأعلى، وستستمتع بتجربة ألعاب رائعة من خلال التطبيق.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022 للاندرويد جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنصل: روابط تحميل تطبيق game turbo آخر إصدار 2022 للاندرويد جيم تيربو لتسريع أداء ألالعاب. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى