تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran Apk للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الزوار من كافة أنحاء العالم.

من الجميل لأي مسلم عاشق للقرآن الكريم، أن يتواجد على هاتفه العديد من البرامج والتطبيقات التي يكون اختصاصها الوحيد هو القرآن الكريم. بالإضافة أيضاً إلى سهولة تثبيت هذه التطبيقات على جميع أنظمة التشغيل مما يمكننا من التعامل معها من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الذي يعمل بنظام iOS مثل أجهزة الأيفون. ويعتبر تحميل المصحف الذهبي للموبايل أحد أشهر عمليات البحث على الإطلاق التي يقوم بها المستخدمين والمحبين لهذا النوع من التطبيقات. ونظراً لذلك فقد حرص فريق تحرير ان مكس على تخصيص مقال كامل حول تطبيق Golden Quran apk. حيث سنبرز لكم أهم مزايا وخصائص تطبيق المصحف الذهبي. فضلا عن روابط تحميل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran بدون نت للكمبيوتر وللموبايل.
حيث يعتبر تحميل المصحف الذهبي للاندرويد وللايفون أمر هام جداً، وذلك بفضل الكثير من المزايا التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع جداً والذي يتيح للمستخدم الاطلاع بشكل كامل على آيات المولى عز وجل من خلال لمسة واحدة أو ضغطة زر. كما أن تطبيق المصحف الذهبي يحتوي على الكثير من المزايا الإضافية التي تفرقه عن باقي تطبيقات المصحف الشريف. وهذه المزايا تتجلى في قدرة هذا التطبيق على توفير تلاوة لكتاب الله بصوت أفضل وأشهر المشايخ. فضلا عن العديد من المزايا الاخرى التي جعلت منه التطبيق رقم واحد في العالم.

نبذة حول تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran Apk للكمبيوتر وللجوال

تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran apk اخر اصدار 2023 هو تطبيق مخصص للمسلمين يتيح لهم الاستماع لتلاوة القرآن الكريم بشكل مقروء أو مسموع. كما أن برنامج المصحف الذهبي عبارة عن مصحف إلكتروني يمكن المستخدم من سماع وقراءة وتحميل سور القرآن الكريم بشكل كامل. فهو مزود بخطوط ونقوش دلائل الآيات القرآنية، فجميع المسلمين يفضلون أن يقتنوا برنامج القرآن الكريم حتى يقومون بقراءة المصحف في أي وقت يريدون. فكل شيء أصبح سهل وصار يعتمد على التكنولوجيا فهي تسهل حياتنا وتجعلك تحصل على ما تريد دون عناء. قم بتحميل المصحف الذهبي للاندرويد وللايفون على هاتفك وأبدأ في التقرب إلى الله بتلاوة آيات القرآن الكريم.

وتجدر الإشارة إلى أن المصحف الذهبي تطبيق يبحث عنه المسلمين حتى يقوموا بتلاوة القرآن الكريم في أي وقت في العمل في المواصلات العامة في الأماكن العامة. لذا قم أنت أيضا بتنزيل المصحف الذهبي، وأبدا في الاستماع إلى سور القرآن أو القراءة مع صور طبيعية. هذا بجانب معجم الكلمات وغير ذلك، حيث إن تحميل المصحف الذهبي مزود بعدة خدمات دينية بجانب المصحف مثل إعراب القرآن الكريم، والبلاغة والصرف.

المصحف الذهبي
المصحف الذهبي

شاهد أيضاً:

خصائص تنزيل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran بدون نت للكمبيوتر وللموبايل

هناك العديد من الخصائص التي يوفرها لك برنامج المصحف الذهبي بخط كبير، والتي من أهمها ما يلي:-

  • تصميم بسيط وواجهة مستخدم سهلة:- سهولة التصميم الذي يعتبر مثل شكل المصحف الورقي مع شكل الخطوط الجميل وألوانها الخلابة الواضحة. مما يسهل من عملية تلاوة القرآن الكريم بالشكل المريح للعين.
  • تفسير القرآن الكريم بشكل تفاعلي:- يتيح لك تطبيق المصحف الذهبي الحصول على تفسير آيات القرآن الكريم بشكل مبسط، مع إمكانية مشاركة لآيات القرآن وتفسيراتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يعم العلم والفائدة.
  • قرآن مقروء ومسموع بلمسة واحدة:- يوفر لك تنزيل المصحف الذهبي للموبايل إمكانية قراءة القرآن الكريم والتقرب إلى الله. كما يسمح لك بمعرفة القراءة الصحيحة للآيات وهذا من خلال أستماع القرآن الكريم من أعظم الشيوخ والقراء مثل عبد الرحمن السديس، ماهر المعقلي، مشاري راشد، الشيخ عبدالباسط عبدالصمد وغيرهم.
  • العديد من الإشارات المرجعية “علامات التوقف”:- يمكنك البرنامج من وضع علامة التوقف بسهولة في أمكان كثيرة لسهولة الرجوع إليها مرة أخرى مع إمكانية التعديل عليها حسب راحة المستخدم.
  • تطبيق متناسب تماماً مع ضعاف النظر:- سعى مطوروا برنامج المصحف الذهبي إلى أن يتناسب مع كبار السن حتى يتمكنوا من التمتع بمزايا هذا التطبيق الرائع بدون أي مشاكل. وهذا من خلال التحكم في حجم الخط سواء خط الآيات أو التفسير أو الأقسام حتى تكون القراءة بالنسبة لهم أكثر أريحية.
  • سهولة البحث في نصوص القرآن:- برنامج المصحف الذهبي واحد من البرامج الرائعة التي تحتوي على محرك بحث قوي يسهل عليك البحث في جميع نصوص وآيات القرآن بمنتهى السهولة. حيث يتم البحث بواسطة الآية أو الكلمة. كما ويتم إظهار نتائج البحث بشكل مرتب ومنظم حسب ترتيب سور المصحف الشريف. كما يمكنك أيضاً الذهاب إلى النتيجة بسهولة.
  • أوضاع أفضل للقراءة:- بالإضافة لسهولة التعديل على حجم الخط في التطبيق ليناسب ضعاف النظر. ستتمكن أيضاً من التمتع بالوضع الليلي للقراءة والذي سيمكنك من أستخدام التطبيق بسهولة في الليل أو عندما تكون إضاءة الغرفة ضعيفة.

مميزات تحميل برنامج المصحف الذهبي للاندرويد 2023

  • يمكنك التفاعل مع سور المصحف الذهبي لكل آية منفردة. بمعنى أن تتعرف على أسباب نزول الآية والتفسير الخاص بها، معنى كل كلمة تريد أن تفهمها. فإن كانت تتعثر عليك فهم أي كلمة وأنت تقوم بتلاوة القرآن الكريم من خلال المصحف الذهبي قم بالضغط عليها وستعرف معناها.
  • إعراب القرآن الكريم: يمكنك تحميل المصحف الذهبي Golden Quran Apk من ميزة الإعراب للقرآن كامل، والإعراب صحيح لأنه معتمد من كتاب الجدول في إعراب القرآن الكريم.
  • البلاغة والصرف آيات المصحف.
  • كذلك التنسيق الجميل للنصوص وسهولة القرآة.
  • أيضاً يوجد قسم خاص في مصحف ذهبي لتشغيل القرآن الكريم بصوت عدد من مشاهير شيوخ العالم الإسلامي، والميزة في هذا الموضوع أنك يمكنك غلق التطبيق وسيظل القارئ يعمل.
  • يوجد أكثر من 40 قارئ في صفحة مخصصة توجد بها. كما يمكنكم إستخدام خاصية تنزيل سورة كاملة بصوت قارئ معين وتفضله.
  • كما قم بحفظ الصفحة التي تقرأ فيها وارجع لها في أي وقت تريد.
  • أيضاً يقوم المصحف الذهبي apk يجعلك تقوم بتفسير أي آية قرآنية بصورة لحظية، فقم بالضغط على الآية وسيظهر التفسير.
  • قم بتغيير الخلفية واختار بين عدة ألوان من المعروضة أمامك.
  • كما قم بالحفاظ على نظرك واستخدم وضع القراءة الليلية وهي تجعل الشاشة ذات اللون الأسود والخط الأبيض فسوف تحصل على راحة عند النظر وتقوم بالقراءة بشكل مريح لعينيك.
  • كذلك قم بالبحث بإستخدام ميزة البحث في التطبيق عن الآيات القرآنية سوف يتم عرض النتائج بشكل سريع. هذا بإضافة أنك يمكنك تظليل النص الذي بحثت عنه.
  • قم بتظليل الآية القرآنية التي تريد الرجوع لها بعد الإنتهاء من القراءة وتحتاج أن تعرف التفسير أو المعنى.
  • خاصية إستماع آية أو بعض الآيات من خلال تظليلها والضغط على الإستماع.
  • يمكنكم الحصول على تطبيق المصحف الذهبي Apk بسهولة من خلال تحميله من خلال الضغط على زر التحميل الموجود في نهاية المقال. كل ما تحتاجه هو الإتصال بالإنترنت فقط حتى تستطيع التحميل.

عيوب تنزيل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran للاندرويد وللايفون

يعتبر المصحف الذهبي للاندرويد خالي من السلبيات فقط هو يحتاج الي مزيد من التطوير. وهو تطبيق إسلامي ننصح بالاعتماد عليه في قراءة القرآن الكريم والإستمتاع وكذلك قراءة أذكار الصباح والمساء فهو من البرامج المميزة التي ننصح بتحميلها.

ملاحظة : رابط تنزيل وتحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran Apk للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار 2023 متاح في الروابط أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran بدون نت للكمبيوتر

يمكنك تحميل المصحف الذهبي برابط apk، ومن ثم تشغيل البرنامج على جهاز الحاسوب من خلال إحدى محاكيات الاندرويد، ونحن ننصحك بتحميل محاكي بلوستاك.

تطبيق المصحف الذهبي
تطبيق المصحف الذهبي

معلومات تقنية حول تنزيل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran Apk 2023 مجانا

اسم البرنامج قران جولد
الشركة المنتجة Golden Quran
متوافق مع Android, IOS
حجم البرنامج بحسب نوع النظام
نسخة البرنامج اخر اصدار
إصدار البرنامج 20 – مارس – 2023.
لغة البرنامج متعدد اللغات

روابط تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran Apk للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار 2023

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran Apk للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

  • تنزيل برنامج المصحف الذهبي للاندرويد مجانا من هنا
  • تحميل برنامج المصحف الذهبي للايفون وللايباد من هنا
  • تحميل المصحف الذهبي apk من هنا

تنصل: روابط تحميل تنزيل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran بدون نت للكمبيوتر وللموبايل . المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.