تحميل لعبة Incredibox apk انكردي بوكس للكمبيوتر وللموبايل 2022

تنزيل لعبة Incredibox apk انكردي بوكس للكمبيوتر وللموبايل 2022

تحميل لعبة Incredibox apk انكردي بوكس للكمبيوتر وللموبايل 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

Incredibox apk مخصص لعشاق الموسيقى الذين يرغبون في الاستمتاع بالموسيقى بأسلوب مختلف على أجهزتهم المحمولة. سيتيح لك هذا التطبيق الحصول على تجربة رائعة في صناعة الموسيقى. المدهش أنك ستستمتع بهذا بأقل مجهود، بفضل عناصر التحكم البسيطة التي يمكن الوصول إليها. كل ما عليك فعله هو تحديد ميزة الصوت والتأثيرات التي ترغب في إضافتها إلى الموسيقى الخاصة بك.

Incredibox هي لعبة موسيقية يمكن تحميلها على كافة أنظمة التشغيل، حيث ستقوم بإنشاء العديد من المؤلفات الموسيقية. في هذه اللعبة، تحتاج إلى تحديد الشخصيات واستخدامها لتأليف الموسيقى. تنقل بين الشخصيات، ولكل منها أصواتها الخاصة وتجعلها تبدو في تسلسل معين من أجل إنشاء مزيج فريد مع الرسوم المتحركة.

قم بإنشاء الأغاني وإرسالها إلى أصدقائك، إذا حصلوا على أكثر من 50 إعجاباً، فسيصل مزيجك إلى أعلى تقييم. إذا تعلمت فقط الشعور بالإيقاع، فاستخدم الوضع التلقائي وسيساعدك على عمل مزيج.

كما يحتوي هذا التطبيق على واجهات تفاعلية ومرئيات رائعة داخله لتتمكن من المشاركة فيها أثناء إنشاء الموسيقى. مع انكردي بوكس، يمكنك إطلاق العنان لمواهبك الموسيقية. يوفر هذا التطبيق ميزات سهلة الوصول وبسيطة لتستخدمها في إنشاء القطع المكررة.

تحميل لعبة Incredibox apk
تحميل لعبة Incredibox apk

نبذة مختصرة حول لعبة انكردي بوكس اخر اصدار

لعبة Incredibox هي لعبة مطابقة ومزج المؤثرات الصوتية المختلفة. بالإضافة إلى الأغاني الرائعة. يمكنك الحصول على طاقم المغنيين و Beatboxers، وهو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام الذي قد تجده في هذا التطبيق. سيساعدونك في إنشاء أفضل تسجيل موسيقي قد ترغب فيه في حياتك.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق كان في البداية منصة لتحرير الموسيقى. تم إنشاؤه لأول مرة كموقع ويب ويستخدمه الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تم تصميم Incredibox بواسطة So Far So Good، وهو استوديو في فرنسا، وبعد ذلك تم إطلاقه في عام 2009.

كما تلقى هذا التطبيق الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المستخدمين في أجزاء مختلفة من العالم. Incredibox هو تطبيق رائع لمستخدمي أندرويد وأيفون للاستمتاع بعناصر مرئية فريدة. واجهة هذا التطبيق ليست معقدة مثل ما تجده في تطبيقات محرر الموسيقى والمبدعين الأخرى. يقدم انكردي بوكس واجهة مستخدم مثالية للمبتدئين.

أحد الأشياء المدهشة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android. لذلك، يمكنك تنزيله من متجر Google Play إذا كنت مهتماً. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن التطبيق ليس مجانياً للتنزيل ولكنه ميسور التكلفة.

روابط مشابهة:

مميزات تحميل لعبة Incredibox apk للاندرويد

كل رمز عبارة عن حلقة صوتية فريدة من نوعها للسحب والإفلات على الشخصيات (التي تمثل الملحن الموسيقي في جميع الإصدارات) من مجموعة من القبعات، والنظارات الشمسية، والأقنعة، وسماعات الرأس أو غيرها من العناصر التي تلبسهم. كما يتم استخدامها والسماح لهم بالغناء بإيقاع مع بعضهم البعض.

لضبط المزيج، يمكن للاعب أيضاً تبديل الأصوات الجديدة وكتم الأصوات والقيام بمفرده على أحدها والعثور على مجموعات لإلغاء تأمين المكافآت المتحركة. بالإضافة إلى تسجيل كل تلك التفاعلات لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي عبر عنوان URL . ثم يمكن للمساهمين الاستماع والتصويت على مساراتهم المفضلة وصولاً إلى أفضل 50 مخططاً في Incredibox.

تنزيل انكردي بوكس
تنزيل انكردي بوكس

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل لعبة Incredibox apk انكردي بوكس للكمبيوتر وللموبايل 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة incredibox apk للاندرويد 2022

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة انكريدبوكس من خلال الضغط هنـــا والانتقال إلى متجر قوقل بلاي أو الضغط هنــــا للانتقال إلى الموقع الرسمي للعبة

لعبة جزئية ، أداة جزئية ، Incredibox هي قبل كل شيء تجربة صوتية ومرئية سرعان ما أصبحت ناجحة مع الأشخاص من جميع الأعمار. المزيج الصحيح من الموسيقى والرسومات والرسوم المتحركة والتفاعل يجعل Incredibox مثاليًا للجميع. ولأنه يجعل التعلم ممتعًا وممتعًا ، يتم الآن استخدام Incredibox من قبل المدارس في جميع أنحاء العالم.

تنزيل لعبة incredibox للايفون 2022

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة انكريدبوكس من خلال الضغط هنـــا والانتقال إلى متجر آب ستور أو الضغط هنــــا للانتقال إلى الموقع الرسمي للعبة

معلومات حول لعبة انكردي بوكس

  • الناشر: شركة so far so good.
  • الحجم: 142.7 ميجا بايت.
  • الفئة: ألعاب.
  • التوافق: ايفون: يتطلب iOS 11.0 أو أحدث.
  • اى باد: يتطلب iPadOS 11.0 أو أحدث.
  • لمس الآيبود: يتطلب iOS 11.0 أو أحدث.
  • اللغات: الإنجليزية، العربية، البنغالية، الفرنسية، الألمانية، وغيرها.
  • التصنيف العمري: مناسب لمن هم 4+.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل لعبة Incredibox apk انكردي بوكس للكمبيوتر وللموبايل 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنصل: روابط تنزيل تحميل لعبة Incredibox apk انكردي بوكس للكمبيوتر وللموبايل 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى