تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

تنزيل لعبة lifeafter مهكرة

تنزيل لعبة لايف افتر lifeafter مهكرة

تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين.

العالم الذي كنت تعرفه جيداً أصبح الآن مكاناً غريباً نتيجة موجة وباء الفيروس. تتعرض حياة الناجين باستمرار للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية. عليك أن تظل هادئاً وسط كل هذه المخاطر وتعتقد أن هناك طريقة للخروج.

في تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد 2022، لم يعد العالم كما كان من قبل. عندما ضرب الفيروس، كانت مراكز المدن المكتظة بالسكان البشرية هي أول من ذهب. الآن كل ما تبقى من أعظم حضاراتنا هو قشور فارغة من ناطحات السحاب، شبح تألق الإنسانية السابق. أنت واحد من الأشخاص غير المحظوظين الذين نجوا، محكوم عليك بالتجول في هذا المشهد الجهنمي في أعقاب الكارثة التي أنهتنا.

تنزيل لعبة lifeafter مهكرة
تنزيل لعبة lifeafter مهكرة

ملاحظة: يمكنك تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 من ميديا فاير برابط مباشر متاح في نهاية المقال. ولكن ننصح لجميع بمتابعة القراءة؛ كي تعم الفائدة. أيضاً نعتذر منكم إن كنا قد أطلنا عليكم في الشرح، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة لايف افتر life after مهكرة للاندرويد

lifeafter مهكرة هي لعبة تقمّص الأدوار تم تطويرها بواسطة NetEase Games. يعد مشغل تطبيقات BlueStacks أفضل منصة (محاكي) للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

يمكنك عبر تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد استكشاف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم، سواء كان ذلك في مدينة مليئة بالعدوى، أو منجم مهجور، أو كلية معطلة، أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات. للبحث عن المواد الأساسية من أجل البقاء على قيد الحياة. ستحتاج إلى معرفة كيفية البحث عن الطعام وجمعه، وكيفية العناية بجروحك وصنع أذرعك لحماية نفسك.

قد تصادف ناجين آخرين أثناء جولاتك في البحث. عليك أن تكون أكثر حذراً، لأنهم قد يهاجمونك للنهب. إذا كانوا ودودين، يمكنك اختيار مشاركة قصص الطعام والذخيرة والمغامرة معهم.

مع الأصدقاء الموثوق بهم على طول الطريق، يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء، لبنة واحدة في كل مرة، حتى يكون لديك الملاذ الأخير للإنسانية. معاً، حول نار المخيم، قد يتجنب البشر مرة أخرى الليل الطويل والبارد بالعناق.

كما يمكنك إصلاح خط السكة الحديد للذهاب إلى منطقة ضاحية ليفين الجديدة، والقيام ببناء قصر التعايش الجديد الخاص بك مع زميلك في الغرفة، وركوب دراجة نارية للهروب من العدو، ولا تنس التحقق من مسدسك ودرعك.

تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

مميزات لعبة أفتر لايف LifeAfter للاندرويد

  • لعبة life after للاندرويد سهلة التحكم ولا تحتوي على أي تعقيد أو صعوبة على الإطلاق، كما أن لها واجهة أنيقة وبسيطة.
  • قامت الشركة المنتجة والمطورة لهذه اللعبة الأكثر من رائعة بتصميم جميع الرسوم والجرافيك بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D وأيضا بتقنية فائقة الجودة HD فضلاً المؤثرات الصوتية والموسيقى الرائع والتي تتسم بطابع الرعب لتدخل في أجواء الإثارة والرعب.
  • لعبة apk lifeafter ملائمة لأغلب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد حيث أن حجمها مناسب ولا تشغل حيزاً كبيراً من مساحة التخزين الداخلية ويمكنكم تحميلها بشكل مجاني من متجر قوقل بلاي.
  • يمكنك أن تقوم بتغيير تسريحة الشعر للشخصية التي تقوم بتجسيدها أو تغير الملابس التي ترتديها وأيضاً شكل الوجه وملامحه، فضلاً عن اختيار عرق الشخصية التي سوف تقوم بتجسيدها وكذلك اختيار الحيوان الأليف المرافق لك في رحلة البقاء على قيد الحياة.
  • يمكن في تحميل لعبة life after لأكثر من لاعب المشاركة في لعب هذه اللعبة الأكثر من رائع وذلك عن طريق شبكة الانترنت الواي فاي وتكوين فريق مشترك للتعاون فيما بينهم مع ناجين أخرين بداخل هذه اللعبة الأكثر من رائعة.
  • قم ببناء قاعدة بمساعدة حلفائك من أجل الاحتماء وإيجاد الحماية من المخاطر.

    تحميل لعبة لايف افتر life after للاندرويد من ميديا فاير
    تحميل لعبة لايف افتر

معلومات تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

  • تقيم اللعبة :3.8.
  • الاصدارالحالي للعبة :1.0.197.
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000.
  • مساحه اللعبة : 74ميجا.
  • اللعبة تطلب أندرويد :4.1 والأحدث.
  • اسم اللعبة :LifeAfter‏.
  • صانع اللعبة :NetEase Games.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 من ميديا فاير برابط واحد مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم، كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب.

تحميل لعبة لايف افتر life after‏ برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة life after مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 من ميديا فاير. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى