تحميل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

تنزيل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

تحميل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل تطبيق maker plus مهكر بلس أقوى منشئ شعار مع تصميمات جاهزة، حيث يوجد عشرات الآلاف من أدوات التحرير المخصصة المجانية وعشرات الآلاف من عناصر الرسوم المتميزة وإمكانات تحرير مجانية داخل التطبيق. كما لا توجد قيود على الإبداع Plus Logo Maker.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 برابط مباشر تكون من خلال النقر على اسم التطبيق. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة حول تطبيق logo maker plus مهكر

Logo Maker Plus هو تطبيق تحرير هدفه الأساسي تقديم منتجات رائعة ، خاصة الشعارات المتنوعة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من الأيقونات المعدة مسبقاً والخطوط التي يمكنك استخدامها والألوان التي تجعلها جذابة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون ميزة تحرير الصور وإضافتها مفيدة في كثير من الحالات.

في Logo Maker Plus، سيجد المستخدمون ميزات تساعدك في إنشاء تصميمات، خاصة الشعارات، في العديد من المجالات المختلفة. هذه التصميمات عبارة عن مجموعة من العناصر المختلفة ، من النصوص والأيقونات إلى الألوان المختلفة التي لن تتمكن من تجاهلها. لذلك يجب أن تكون قادراً على العثور على فكرة مما تلاحظه وتأخذ الوقت الكافي لإكمالها كما يحلو لك.

كما ذكرنا سابقاً، فإن التصميمات التي تقوم بإنشائها قابلة للتطبيق عالمياً في مجالات مختلفة ، وتعد وسائل التواصل الاجتماعي أحدها. لذلك، سيمنحك Logo Maker Plus العديد من الأحجام التي يمكنك الاختيار من بينها عند بدء التحرير. يمكن أن يكون شعاراً لك لإدراجه في منتج معين، وصورة مصغرة على Youtube، وغطاء Facebook، والعديد من أنواع المنتجات الأخرى. لذلك، بمجرد تحديد اختياراتك، ستبدأ عملية التحرير.

تحميل تطبيق logo maker plus مهكر
تحميل تطبيق logo maker plus مهكر

شاهد أيضاً:

تحميل تطبيق maker plus مهكر بلس

يقدم التطبيق أيقونات رائعة مسبقة الصنع لجميع الفئات، ويتيح لك منشئ الشعار المدمج في تطبيق Brand Market Plus إنشاء شعار فريد بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنتاج تدرجات لونية فريدة وتطبيقها في شعاراتك لمنحها عمقا ثلاثي الأبعاد وجعلها تبدو وكأنها شعار ثلاثي الأبعاد عالمي.

استخدم صانع الشعار المجاني الخاص بنا على الفور لبدء رؤية الفرق، لا تنتظر أكثر من ذلك يتيح لك التطبيق إنشاء أي شيء جديد ويقدم قوالب تصميم شعار مجانية ويمكنك استخدام إمكانات البرنامج لعمل شعارات فريدة تناسب احتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام تطبيق Logo Maker Plus لإنشاء أكثر من مجرد تصميما أو شعارا. كما يمكنك إنشاء جميع الشعارات لحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بسرعة.

والاهتمام بمعظم متطلبات التصميم الجرافيكي الخاصة بك في مكان واحد، وإنشاء صور لمنشورات Facebook ومنشورات Twitter وأنواع أخرى من الصور والملصقات وأغلفة قنوات YouTube والصور المصغرة والعديد من الأشياء الأخرى.

ميزات تطبيق maker plus مهكر بلس

  • يوفر لك البرنامج وظيفة خط جديدة تسمى الخطوط التي تتضمن أكثر من 700 نوع من الخطوط الجديدة وتدعم الأحرف من اللاتينية إلى العربية ومن السيريلية إلى اليونانية وجميع اللغات تقريبًا.
  • كذلك يوفر لك البرنامج أيضًا الآلاف من القوالب الجاهزة المجانية باستخدام Logo Maker.
  • يمكنك أيضاً جعل النص يظهر ثلاثي الأبعاد من خلال إعطائه عمقاً ثلاثي الأبعاد، وتذكرا أن Logopit هو صانع شعار غني بالميزات وسهل الاستخدام.
  • يمكنك جعل النص دائرياً أو ثنيه أو جعله مائجاً أو استخدام كل هذه الميزات في وقت واحد. هناك أيضاً خيارات لتقنين الأحرف وارتفاع السطر.
  • بالإضافة إلى خيار المزج الذي يسمح لك بدمج صورك مع صور أخرى وأنماط مسبقة الصنع داخل التطبيق كما أن هناك أكثر من ذلك.
  • حيث يمكنك بالفعل استيراد صورك مباشرة إلى أيقونات.
  • كما يمكنك استيراد صورك من معرض جهازك بسهولة، وإضافتها إلى أي تصميم تريده في غضون ثوانٍ، وتطبيق 50 مرشحاً مختلفاً للصور على صورك على الفور.
  • بعد الانتهاء من تصميمك، يمكنك حفظه كمسودة بحيث يمكنك دائماً العودة إليه لاحقاً وإجراء تغييرات عليه أو استخدام أداة Logo Maker Plus لعمل تصميم جديد أفضل.
  • داخل التطبيق يمكنك إضافة عدة رموز لشعارات مجانية مجمعة في فئات متعددة وتغيير اللون إلى أي لون تختاره.
  • وإذا كنت ترغب في ذلك، أضف لوناً متدرجاً أو نسيجاً أو حداً أو ظلاً أو بُعداً ثلاثي الأبعاد لشعارك.

    logo maker plus
    logo maker plus

تحميل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تحميل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التحميل من هنا

رابط اخر للتحميل

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق logo maker plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى