تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت

تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والإضافات الرائعة التي تزيد من متعة وتجربة اللعب لدى المستخدمين.

هل تبحث عن ألعاب رائعة لجهاز أندرويد الخاص بك، ولكنك مقيد بحزمة بيانات محدودة أو وحدة تخزين داخلية قليلة؟ هل جهازك متوسط المدى أو منخفض التكلفة ليس قوياً بما يكفي لتشغيل معظم الألعاب الشائعة المتوفرة على متجر Play؟ لا داعي للقلق، نظراً لأن متجر Google Play يحتوي على الكثير من الألعاب الرائعة التي لا تشغل الكثير من مساحتك الداخلية الثمينة وتعمل بشكل جيد حتى على أبسط أجهزة أندرويد. هذه الألعاب منخفضة الميجابايت، كما يسميها البعض، تتوسع عبر عدد من الأنواع المختلفة، من ألعاب الألغاز البسيطة إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وأنا متأكد من أنك ستجد شيئاً يعجبك حقاً.

ملاحظة: روابط تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022 تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة. ونأسف إن كنا قد أطلنا عليكم فهدفنا هو الرقي بالمحتوى التقني العربي.

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت

سوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال مجموعة من الألعاب الشيقة الرائعة، والتي تعتبر العاب خفيفة المساحة، حيث يمكنك الاستمتاع من خلال تحميلها. بالإضافة إلى إمكانية لعبها بدون نت على أي جهاز، وفي أي وقت.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الالعاب تعتبر من ضمن العاب الاطفال، ويوجد كذلك العاب حرب بدون نت. بالإضافة إلى العاب البنات.

تحميل لعبة Hoppenhelm

لنبدأ هذه القائمة بلعبة أركيد بأسلوب رجعي تمنحك السيطرة على السير. الهدف الرئيسي من اللعبة هو القفز والاختراق طريقك لتخطي العقبات الموجودة في الزنزانة ومعرفة المسافة التي يمكنك الوصول إليها في جولة واحدة. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على حزمة صغيرة الحجم، إلا أنها توفر ساعات طويلة من اللعب، مع زيادة الصعوبة بشكل مطرد كلما تقدمت في اللعبة. علاوة على ذلك، تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات والأسلحة القابلة للفتح، والتي يمكنك اللعب بها.

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت
تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت

التحميل من هنا

تحميل Slither.io

هي لعبة بسيطة ولكنها ليست سهلة ولا تشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي. في اللعبة، يمكنك التحكم في دودة صغيرة وتساعدها على التنقل في التضاريس، والتقاط الكريات الملونة التي تساعدك على النمو والابتعاد عن الديدان الكبيرة التي قد تنفجر بك. كن حذراً، لأنه إذا لامس رأسك لاعباً آخر، فسوف تنفجر، ولكن إذا لمستك دودة أخرى (حتى لو كانت أكبر) فسوف تنفجر ويمكنك بعد ذلك أكل بقاياها. تحتوي اللعبة على وضعين – أحدهما يمكنك اللعب فيه ضد الذكاء الاصطناعي والآخر يمكنك من خلاله مواجهة لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك أيضاً لعب هذه اللعبة على متصفح الويب.

تحميل Slither.io
تحميل Slither.io

التحميل من هنا

تنزيل لعبة Sneak Ops

Sneak Ops هي لعبة أركيد رائعة أخرى يكون هدفك الوحيد فيها هو تحريك خصومك السابقين في خريطة متغيرة باستمرار لجمع الأقراص المرنة التي تسمح لك بفتح شخصيات مختلفة. على الرغم من أن اللعبة قد تبدو بسيطة في البداية، إلا أن المستويات يمكن أن تصبح صعبة حقاً وأنت تمضي قدماً. إذا لم تكن قادراً على التسلل عبر الحراس، فيمكنك حتى طردهم لمواصلة المضي قدماً. تضمن رسومات 8 بت أن اللعبة لا تشغل مساحة كبيرة على جهازك وتضفي عليها مظهراً رجعياً ساحراً. ويمكنك تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022 من خلال الرابط التالي.

تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022
تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022

التحميل من هنا

لعبة Tank Hero

تولى مسؤولية دبابة مصغرة وحارب الدبابات الأخرى عبر 120 مستوى في 3 بيئات فريدة. أطلق المدافع والصواريخ الحرارية التي تبحث عن الحرارة ومدافع الهاوتزر في 5 أنواع مختلفة من دبابات الذكاء الاصطناعي التي ستبذل قصارى جهدها لإنزالك. اللعبة مليئة بالمرح وتضمن أدوات التحكم البسيطة أن اللعب على شاشة أصغر ليس بالكثير من المتاعب. إن الشيء الرائع حقاً في اللعبة هو أنها مجانية تماماً للعب ويمكن أيضاً لعبها في وضع عدم الاتصال، في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت.

العاب خفيفة المساحة
العاب خفيفة المساحة

التحميل من هنا

شاهد المزيد من المقالات ذات الصلة:-

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت

في هذا القسم سوف نتكلم أيضاً عن عدد من الألعاب، ولكنها تعتبر العاب الغاز في جملتها، حيث سوف نرفق لكم روابط التحميل المباشرة والآمنة لهذه الألعاب الرائعة.

تحميل Mekorama

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز، فعليك بالتأكيد التحقق من Mekorama، وهي لعبة صعبة تتحكم فيها في روبوت صغير لطيف وتكمل الألغاز ثلاثية الأبعاد المعقدة. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على حجم تثبيت صغير، إلا أن العناصر المرئية تبدو مذهلة للغاية وتتمتع اللعبة بموسيقى تصويرية مريحة للغاية. يمكنك أيضاً إنشاء الديوراما ثلاثية الأبعاد الخاصة بك باستخدام صانع الديوراما المدمج باللعبة ومشاركتها مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. لا تتطلب Mekorama اتصالاً بالإنترنت حتى تعمل، مما يجعلها لعبة رائعة لمن ليس لديهم خطة بيانات غير محدودة.

تحميل Mekorama
تحميل العاب للاندرويد

التحميل من هنا

تنزيل Robot Wants Kitty

Robot Wants Kitty هي لعبة ممتعة صغيرة سيستمتع بها الجميع. إنها لعبة ألغاز منصات كلاسيكية حيث تلعب فيها كإنسان آلي بارد وميكانيكي وحيد. يريد الروبوت أن يشعر بهذا الفراغ الوحيد من خلال التقاط قطة. هدفك هو مساعدة الروبوت في الحصول على قطته أثناء تفادي أشعة الليزر، وتجنب الأعداء، والقيام بكل شيء آخر ترميه اللعبة عليك. مع تقدمك، تصبح المستويات أكثر صعوبة وستحتاج إلى ترقية الروبوت الخاص بك لتعزيز قدراته حتى تتمكن من تحقيق هدفك. لعبة رائعة لتمضية وقت الفراغ على هاتفك.

افضل العاب للاندرويد
افضل العاب للاندرويد

التحميل من هنا

تنزيل ألعاب خفيفة المساحة Space Racing 3D

إذا كانت ألعاب السباقات هي الشيء الذي تفضله، فعليك بالتأكيد التحقق من لعبة Space Racing 3D. وهي لعبة سباق ممتعة وسريعة الإيقاع تتسابق فيها على متن سفينة فضاء على مسار مستقبلي. الهدف، كما هو الحال مع معظم ألعاب السباقات، بسيط جداً، حيث عليك أن تأتي أولاً. لكن كن حذراً لأن اللعبة تسمح لك باكتساب تعزيزات على المسار الذي يمكنك من خلاله القضاء على خصومك أو تعطيلهم. يحتوي Space Racing 3D على أكثر من 40 مساراً مختلفاً لتختار من بينها، إلى جانب مجموعة متنوعة من سفن الفضاء المختلفة. تحتوي اللعبة على 3 أوضاع سباق – المسار الوظيفي، والمطاردة، والبقاء على قيد الحياة لإبقائك مدمن مخدرات لفترة طويلة.

تنزيل العاب خفيفة
تنزيل العاب خفيفة

التحميل من هنا

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل وتنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى