تحميل تطبيق مرسول Mrsool توصيل الطلبات اخر تحديث مجانا 2022

تحميل برنامج مرسول لتوصيل الطلبات اخر اصدار

تحميل تطبيق مرسول Mrsool توصيل الطلبات اخر تحديث مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق مرسول Mrsool توصيل الطلبات اخر تحديث مجانا 2022. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج مرسول لتوصيل الطلبات اخر اصدار

في الآونة الأخيرة زاد البحث بدرجات كبيرة حول تحميل تطبيق مرسول Mrsool 2022 Apk على هواتف الأندرويد والأيفون. حيث إن فكرة عمل البرنامج إمكانية طلب أي شيء يرغب به الشخص من أي مكان من حوله. كما يقوم مندوبي برنامج مرسول بالذهاب إلى شراء المنتج المراد في أي وقت وفي أي مكان وتوصيله إليك حتى باب المنزل. على أن يتم الاتفاق المسبق على سعر التوصيل. كما يتم تحديد توصيل المندوب للمنتج إلى العميل وفق بعد المسافة والمكان على الا يتعدى المندوب الحد الأدنى والأقصى داخل تطبيق توصيل الطلبات.
في الحقيقة تنزيل مرسول توصيل يتيح الكثير من الوقت والجهد، فبدلاً من أن تقضي الكثير من الوقت في شراء أمتعتك وحاجيات المنزل بنفسك أو تقف في طابور طويل للحصول على ما تريد، أو قد تكون وحدك بالمنزل مع الأطفال ومن الصعب النزول للحصول على ما تريدين.
فمع تطبيق مرسول سيتم حل هذا الأمر على الفور. حيث يوفر التطبيق أسلوب جديد ومميز في الحصول على بعض الطلبات المختلفة. كما ويقتصر عمل التطبيق حالياً داخل المملكة العربية السعودية خاصةً في مدينة الرياض. وقد أعرب القائمين على التطبيق حول نيتهم في عمل التطبيق داخل العديد من الدول العربية الأخرى.
ايضا يمكنك بعد تحميل ابلكيشن مرسول Mrsool على هاتفك الذكي أن تتقدم بطلب وظيفة للعمل كمندوب توصيل الطلبات لدى الشركة. وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق من الداخل. كما يمكنك مراسلة العملاء إذا كنت أحد مناديب التطبيق أو يمكنك التواصل مع مندوب مرسول بشكل مباشر إما عن طريق الهاتف أو عن طريق المحادثة لتتبع حركة المندوب ومعرفة توقيت وصوله. بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها خلال الأسطر القادمة.

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق مرسول توصيل Mrsool 2022

تطبيق مرسول هو من تصميم شركة Mrsool السعودية. حيث كانت في البداية مجرد شركة توصيل طلبات إلى المنازل مقرها داخل مدينة الرياض. وبعد الشهرة الكبيرة التي حققتها الشركة قررت أن تطور تطبيق خاص بها. وذلك منذ عام 2017. حيث كان الهدف الأساسي من التطبيق هو توصيل الطلبات إلى العملاء في الوقت الذي يرغبون به.
وهو يشبه إلى حدٍ كبير تطبيق أوبر و برنامج كريم، الذي تقوم فكرته على فتح المندوب للبرنامج لتلقي أي طلبات في أي وقت. ويقوم العميل بتدوين الطلب وتحديد موقع الطلب وموقعه السكني ليبدأ المندوب الأقرب إلى المكان بقبول طلب العميل.
ويحتوي مرسول تطبيق أيضاً على خريطة بداخله كي يتمكن العميل من خلالها من متابعة خط سير رحلة المندوب منذ انطلاقه وقبول الطلب مع إمكانية التحدث مع المندوب أيضاً. وقد قامت الشركة بإصدار هذا البرنامج لهواتف الأندرويد والأيفون، ويمكن الحصول على التطبيق بسهولة من متجر جوجل بلاي وأب ستور الرسمي لتلك الهواتف.

تحميل تطبيق مرسول
تحميل تطبيق مرسول

مميزات تحميل تطبيق مرسول توصيل

  • تطبيق يحتوي على تصميم جميل وبسيط.
  • بالاضافة إلى أسلوب جديد في الطلبات.
  • توفير خدمة التقييم: بإمكانك الاطلاع على تقييم مقدم الخدمة قبل إجراء أي عملية توصيل، وأيضاً يمكنك تقييم مقدمين الخدمة في كل معاملاتك.
  • تغطية كبيرة للمتاجر: يوفر التطبيق عدد كبير من المتاجر المتواجدة في منطقتك.
  • التحدث مباشر ة مع المزود: يمكنك التحدث والاتفاق على كل تفاصيل الطلب من مقدم الخدمة، مع الحفاظ على الخصوصية والأمان.
  • توفير فريق دعم مخصص لمتابعة تسليم الطلبات في الوقت المحدد.
  • زيادة الدخل الشهري:  ان كنت تمتلك سيارة وعندك وقت فراغ، ننصحك باستغلال الوقت وتحميل برنامج مرسول كمندوب وسائق.
  • ليس موقع تسوق الكتروني معين تطلب منه طلب معين اون لاين مثل تطبيق نمشي، بل اشمل من ذلك بكثير.

شرح طريقة الطلب من مرسول توصيل في السعودية

  • في البداية عليك الضغط على الأيقونة الخاصة بالمتجر بالجزء السفلي من واجهة التطبيق ليظهر لك كافة المتاجر القريبة منك، والتي يمكنك من خلال تطبيق مرسول عمل طلب لأحد منتجاتها. مع بيان حالة كل متجر هل هو مفتوح أم مغلق في الوقت الحالي.
  • من ثم قم بالنقر على المتجر المراد الشراء منه عن طريق وضع علامة بأصبعك عليه، أو النقر على اسم المتجر.
  • بعد اختيار المتجر سيتوفر أمامك خريطة توضح لك عدد المناديب المتاحين حالياً بجوار هذا المتجر قم بالنقر على زر أطلب الآن.

التسجيل في مرسول للسائق

يجب عليك اتمام خطوات التسجيل السابقة ثم تتبع الخطوات التالية:

  1. من الملف الشخصي اختر الاعدادات  ثم اختر “كيف اعمل في مرسول؟”.
  2. يظهر لديك ملف يجب ان تقوم بتعئبة اسمك الكامل ورقمك الوطني وجنسيتك، و رقم الهاتف وصورتك الشخصية
  3. بعد ذلك يتم تقديم نموذج عن مركبتك عليك تعبئته بالكامل مثل نوع السيارة، موديل السيارة، سنة الصنع، وغيرها.
  4. الان قم بادخال حسابات البنكية ليتم تحويل اجر الطلبات عليها.
  5. الان يجب ان تقوم بادخال بعض الوثائق المطلوبة مثل: صورة الهوية الوطنية، صورة رخصة القيادة،صورة للسيارة من الامام والخلف.

وهكذا تكون اتممت عملية التسجيل في مرسول كمندوب انتظر مكالمة من الشركة لبدء العمل.

تحميل ابلكيشن مرسول Mrsool
تحميل ابلكيشن مرسول Mrsool

توثيق حساب مرسول للطلب

الكثير يتسائل كيف يمكن توثيق مرسول ليتم تلبية وتوفير طلباتك، فعليك بالبداية ان تجيب على شروط مرسول التي يمكنك تعديلها من بروفايلك الشخصي من الاعدادات، وهي:

  • ادخال الاسم ثنائي او ثلاثي.
  • ادخال صورة شخصية مناسبة.
  • ان يكون التقييم للبرنامج اكثر من 4 نجوم.
  • ان تكون الطلبات التي قد طلبتها اكثر من طلبين.

ومن ثم النقر على حساب غير موثوق فتظهر لك عدد من الاسئلة داخل الطلب عليك تعبئته مثل ادخال رقم هويتك ورقم هاتفك، والبريد الالكتروني الخاص بك ومن ثم النقر على ارسل الطلب.

كيف أعمل في برنامج مرسول كمندوب ؟

  • ضغط على أيقونة متاجر لتظهر لك جميع المتاجر القريبة من موقعك وأيضاً المتاجر النشطة.
  • بعد اختيار المتجر تظهر لك صفحة توضح معلومات عن المتجر وعدد المناديب المتواجدين، اضغط على زر سجلني كمندوب، بعد ذلك يتم ارسال إشعارات بالطلبات الخاصة في هذا المتجر والمتاجر القريبة منه.
  • يتم ارسال لك تنبيه بوجود طلب في صفحة التنبيهات، وتظهر جميع الطلبات الخاصة بالمتجر الذي تعمل فيه كمندوب في تبويب طلبات في الانتظار اختر الطلب الذي يناسبك وقم بتوصيله.
  • في حال كنت ترغب بتوصيل الطلب اضغط على الطلب ثم اضغط على زر أنا مستعد ارسل هذا الطلب.
  • قم بتحديد التكلفة التي تحتاجها لارسال الطلب ثم قم بارسال الطلب وانتظر الموافقة من الزبون.

روابط تحميل تطبيق مرسول Mrsool توصيل الطلبات اخر تحديث مجانا 2022

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل تطبيق مرسول Mrsool توصيل الطلبات اخر تحديث مجانا 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق مرسول Mrsool توصيل الطلبات اخر تحديث مجانا 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى