تحميل برنامج nsb appstudio {أخر تحديث} مجانا 2022 للكمبيوتر

تحميل برنامج nsb اخر اصدار

تحميل برنامج nsb للكمبيوتر مجانا 2022

تحميل برنامج nsb appstudio أخر تحديث مجانا 2022, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

هل سبق لك أن حاولت تطوير تطبيق جوال أو تخلت عنه بسبب تعقيد إنشائه؟ لدى معظمنا تصور أنه بعد التخرج، ومعرفة تطبيقات البرامج، من المحتمل أن يكون تطوير وتصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة أسهل. إنه مفهوم خاطئ إلى حد ما.

أصبح تطوير التطبيق اليوم أكثر بساطة نظراً لوجود العديد من تطبيقات البناء المتاحة عبر الإنترنت. إذا كنت مهتماً بإنشاء أو تصميم وتطوير التطبيقات بغض النظر عن مجالك، فإن الإنترنت به عدد كبير من تطبيقات الإنشاء.

برنامج nsb appstudio هو واحد من بينها. وهو أداة لتطوير إطار العمل لبناء التطبيقات. يمكن تنزيل برنامج nsb appstudio من موقعه الرسمي على الإنترنت مجاناً. يُمكّننا هذا البرنامج من بناء سطح المكتب الخاص بنا وكذلك تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل على جميع الأجهزة دون أي مشاكل متوافقة على الإطلاق. يمكن اختبار التطبيقات المطورة على سطح المكتب.

 برنامج nsb
برنامج nsb

نبذة مختصرة حول برنامج nsb appstudio

تحميل nsb appstudio يجعل بإمكانك إنشاء الكثير من مواقع الويب وبرمجة العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب. حيث يتعامل البرنامج مع لغة العصر الراهن وهي أساس وعصب الحياة التكنولوجية التي تُحيط بنا. فلن تتمكن من تصميم أي موقع ويب ولا وضع اللمسات الهامة على أي تطبيق أو لعبة أندرويد أو أيفون إلا بعد تثبيت برنامج NSB الشهير. تطبيق برنامج nsb appstudio يُعتبر حتى الآن هو أحد أفضل برامج ضبط لغات البرمجة في إنشاء المواقع والبرامج والألعاب.

يعتبر برنامج nsb appstudio من أشهر البرامج التي يتمّ استخدامها لتصميم التّطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذّكيّة المختلفة. ويتمّ تثبيت برنامج nsb من قبل الطّلبة وأعضاء الكادر التّعليميّ في المملكة العربيّة السّعوديّة نتيجة لما يتمتّع به من سهولة الاستخدام وتوفير الكثير من الأدوات التّصميميّة المتقدّمة أيضًا. أيضاً عملت الشّركة المنتجة لهذا البرنامج على توفير النّسخة الكاملة للطّلبة والمعلّمين في المملكة بتكاليف منخفضة.

nsb-appstudio
nsb-appstudio

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج nsb appstudio أخر تحديث مجانا 2022 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات برنامج اب ستوديو nsb appstudio للكمبيوتر

برنامج اب ستوديو nsb appstudio هو أداة تطوير تساعدك على تطوير وتصميم تطبيقك الخاص باستخدام Basic VB أو JavaScript لأجهزة الأيفون والأندرويد. يحتوي على أدوات لإنشاء التطبيقات وإنشاء التطبيقات التي يتم اختبارها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحتوي على العديد من الميزات التي تساعدك في إنشاء التطبيقات. وبالتالي، لا يتعين عليك تعلم أي لغة جديدة تبدو معقدة لتطوير التطبيق. يحتوي على ميزات فريدة تسمح لك بسحب وإسقاط الصور والخطوط والتسميات ووضع الرسائل وضبط الاتجاه عند الحاجة إلى إجراء تغييرات. يمكنك العثور على عدة نماذج مع عناصر التحكم وخدمات الويب والمزيد مما يتيح لك التعرف على التطبيق.

إلى جانب ذلك، يحتوي تحميل برنامج nsb على أدوات تساعدك على دمج الكثير من ميزات الوسائط المتعددة مثل الكاميرات والصور والصوت ومقاطع الفيديو في مشروعك.

بالإضافة لما سبق يدعم تثبيت برنامج nsb عدد كبير من اللغات المختلفة على رأسهم اللغة العربية. فهو يدعم اللغة الإنجليزية والألمانية والروسية. بالإضافة إلى اللغة الإيطالية والفرنسية والسويدية وغيرها من اللغات الأخرى المختلفة حتى يتعين على كل مستخدم اختيار اللغة التي تتماشى مع ثقافة المجتمع الذي يحيا بداخله.

أيضاً يزودك برنامج اب ستوديو بفرصة تجربة مجانية لمدة قدرها 30 يوم بالكامل. يمكنك عمل أكثر من 30 مشروع خلالهم دون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع من أجل الحصول على النسخة الكاملة بعد انقضاء الثلاثون يوماً. كما أن اب ستوديو أو برنامج NBS يدعم العديد من لغات البرمجة المختلفة.

nsb-appstudio
nsb-appstudio

كيفية استخدام برنامج NSB AppStudio

يواجه المبرمج العديد من الخطوات حتّى الانتهاء من تصميم التّطبيقات المختلفة من خلال برنامج NSB AppStudio بداية من تصميم الواجهات وحتّى الوصول إلى تجربة الكود وتشغيله ثمّ اعتماد البرنامج. وفيما يأتي بياناً للعديد من هذه الخطوات كي يتعرّف عليها الطّلبة والمعلّمون في المملكة العربيّة السّعوديّة.

  • تصميم الواجهات: تعتني هذه الخطوة بتحديد أبعاد النّماذج التي يتمّ استخدامها في التّطبيق كي تتوافق مع أبعاد شاشة الهواتف الذّكيّة المستهدفة، ثمّ يعمل المصمّ على إضافة الأدوات التي تتطلّبها كلّ واحدة من هذه النّماذج لتصميم التّطبيقات بالشّكل الذي يحتاجه المستخدمون.
  • ضبط خصائص الأدوات: تتمتّع كلّ واحدة من أدوات NSB AppStudio بالعديد من الخصائص التي يمكن تغييرها والتّعديل عليها كتغيير الألوان بالإضافة إلى نوع الخطّ التي تستخدمه هذه الأداة.
  • كتابة الأوامر البرمجية: تعتمد العديد من برامج التّصميم على الأوامر البرمجيّة التي تعرف باسم الكود. وهي الكلمات والرّموز التي يتمّ استخدامها من قبل المصمّم وإدخالها إلى البرنامج ليقووم بأداء وظيفة معيّنة.
  • تجربة الكود وتشغيله: يقدم برنامج NSB AppStudio تجربة لجميع التّطبيقات التي يتمّ تصميمها قبل اعتمادها لنستطيع معرفة مدى ملائمة هذه التّطبيقات للأهداف التي نتطلّع إليها. بالإضافة إلى معرفة ما ينقصها من الأدوات أيضاً، ويمكن تجربة الكود وتشغيله عبر متصفّحات الانترنت الافتراضيّة.
  • اكتشاف الاخطاء: يواجه المصمّمون الكثير من الأخطاء أثناء كتابة الأوامر البرمجيّة نتيجة لكثرة هذه الأوامر وشدّة ارتباطها مع بعضها البعض. بالإضافة إلى إمكانيّة إدخال الأحرف والرّموز الخاطئة عبر لوحة المفاتيح دون ملاحظة. لذلك، ويساعدنا NSB AppStudio على اكتشاف جميع هذه الأخطاء عند تشغيل البرامج لتعديلها والتّحقّق من صحّة الأوامر جميعها.

معلومات حول ملف تثبيت برنامج nsb

  • المطور: شركة NS BASIC.
  • نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / Windows 8.
  • تاريخ الاصدار: 1 مارس 2022.
  • حجم الملف: 24.41 ميجا بايت.
  • أحدث اصدار: 3.09.1.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

روابط تحميل برنامج nsb app studio للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تحميل برنامج اب ستوديو nsb appstudio أخر تحديث مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تحميل برنامج اب ستوديو nsb appstudio أخر تحديث مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى