تحميل لعبة prison empire tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

لعبة prison empire مهكرة

تحميل لعبة prison empire tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

ألعاب المحاكاة هي واحدة من أعظم الأنواع اليوم. إنها تسمح لك باستكشاف موضوع بتفصيل كبير حتى تتمكن من الاستمتاع به على أكمل وجه. حتى الآن، هناك المئات والآلاف من ألعاب المحاكاة المتاحة. ولكن هناك واحدة تبرز من بين البقية، وهي لعبة prison empire مهكرة.

تدور لعبة المحاكاة هذه التي طورتها Codigames حول محاولة بناء سجن خاص بك وتحويله إلى عمل تجاري. نعلم جميعاً مدى خطورة السجون، لكن في هذه اللعبة، لا داعي للقلق. تحتاج فقط إلى الإشراف على العمليات العامة للشركة لكسب المال. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل لعبة prison empire tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة prison empire مهكرة اخر اصدار

من المعروف أن السجون هي مكان احتجاز جميع الأشرار. في الحياة الواقعية، لا أحد يجرؤ على الاقتراب منها لأنك لا تعرف أبداً ما إذا كان شخص ما قد يهرب في أي وقت. لكن في تهكير لعبة prison empire، الأمور ليست كذلك.

بالتأكيد، السجناء هم أشرار لكنهم يعملون أيضاً كصناع للمال في هذه الحالة. هذا لأنه في لعبة المحاكاة هذه، تدير نشاطاً تجارياً خاصاً بالسجن. في هذه اللعبة، ستحصل على نظرة عامة جيدة حول كيفية عمل نظام السجون بشكل عام. كما أنه في هذه اللعبة، تتمثل مهمتك في التحكم في السجن حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من المال. يبدو الأمر سخيفاً ولكنه في الواقع مفهوم فريد للتغيير.
كما أنه بشكل عام، ستؤدي واجبات مثل تسجيل السجناء، وإبقائهم مستمتعين ومنضبطين، وضمان عدم هروب أي منهم.

تهكير لعبة prison empire
تهكير لعبة prison empire

روابط مشابهة:

ميزات تحميل لعبة prison empire tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

prison empire tycoon مهكرة هي لعبة جديدة تماماً ذات مفهوم مثير للاهتمام سيثير اهتمام معظم اللاعبين. إذا كنت تريد معرفة المزيد، فإليك ميزاتها:
  • الإشراف على السجن : في Prison Empire Tycoon، هدفك الرئيسي هو كسب المال من سجنك. للقيام بذلك، تحتاج إلى تلبية الاحتياجات الأساسية للسجناء. هذا يعني أنه يجب عليك إدارة لتجنب أعمال الشغب وخطط الهروب. هنا، وظيفتك هي أن تكون رئيس السجان، لذا عليك مراقبة كل الأشياء. ولكن مهما فعلت، فأنت بحاجة للتأكد من أن سجناءك لن يخرجوا وإلا ستفقد سمعتك وأموالك.
  • الترقية : كما ذكرنا، تقع على عاتقك مسؤولية رعاية السجناء. هذا يعني أنك تحتاج أيضاً إلى جعلهم مرتاحين أثناء وجودهم في السجن لمنحهم فرصة للإصلاح. كما يمكنك شراء أرفف كتب وترقية خلاياهم وإضافة أسرة أفضل وبناء ملعب لكرة السلة وما إلى ذلك. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء هنا ولكنها جميعاً تكلف مالاً، لذا عليك أن تولد الكثير أيضاً.
  • إعادة التأهيل : بالإضافة إلى الحراسة ومراقبة الأشياء، تشمل مسؤولياتك أيضاً إعادة تأهيل السجناء. يجب أن تفعل كل ما في وسعك لإعادة تأهيلهم حتى تتمكن من جني الأموال حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. كما ستجعل الحكومة والمجتمع فخورين من خلال القيام بذلك حتى تنمو سمعتك وكذلك عملك. أيضاً، ستحتاج إلى طاقم يتولى إدارة جميع السجناء. قم بتعيين أو فصل العمال بناءً على احتياجاتك وتوظيف موظفين مختلفين في الإدارات المختلفة.
  • الرسومات : تعد رسومات Prison Empire Tycoon واحدة من أفضل الرسومات التي رأيناها. إنه ثلاثي الأبعاد، ولكن العرض في المقدمة. هكذا يمكنك الإشراف على السجن بسهولة.

    prison empire tycoon مهكرة
    prison empire tycoon مهكرة

تنزيل لعبة prison empire مهكرة

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل لعبة prison empire tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تحميل اللعبة مهكرة من هنا

التنزيل من جوجل بلاي

تنصل: روابط تنزيل تحميل لعبة prison empire tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى