تحميل لعبة اللص بوب 1 Robbery Bob مهكرة من ميديا فاير للاندرويد وللايفون 2022

تنزيل لعبة اللص بوب 1 مهكرة

تنزيل لعبة اللص بوب 1 مهكرة

تحميل لعبة اللص بوب 1 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الملايين من المستخدمين من كافة انحاء الوطن العربي.

Robbery Bob مهكرة هي لعبة حركة رائعة للأندرويد، تم تطويرها وإصدارها بواسطة Level Eight AB. هذه اللعبة الرائعة هي الإصدار الأول من سلسلة ألعاب السرقات من بوب، والتي يمكنك تثبيتها وتشغيلها مع العديد من السرقات. في هذه اللعبة عليك أن تذهب إلى أماكن مختلفة وتسرق. عليك أن تسرق الممتلكات المختلفة وتجمعها بكمية مناسبة. بالطبع، لن يكون هذا سهلاً، وعليك التغلب على العقبات المختلفة.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة اللص بوب 1 Robbery Bob مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة اللص بوب 1 مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة اللص بوب 1 مهكرة من ميديا فاير

نبذة مختصرة حول لعبة اللص بوب 1 Robbery Bob مهكرة

لعبة السارق بوب apk mod هي لعبة تجسد حياة سارق يدعى بوب سوف يكون عليك مساعدته في سرقة البيوت بدون إصدار أصوات في جو مليئ بالإثارة و التشويق. كما تحتوي لعبة السارق بوب 2022 مهكرة على مجموعة من المراحل. بحيث فور إنتهاء من مرحلة سوف تنتقل إلى مرحلة أخرى أكثر صعوبة وتعقيد من سابقتها.

كما توفر لك أيضا لعبة السارق بوب 2022 مهكرة متجر يمكنك من خلاله الإستعانة به وشراء مجموعة من الأغراض و الأدوات التي سوف تساعدك في السرقة والتسلل بحرية أكثر. وأيضاً يمكنك شراء الملابس و الأزياء بحيث لكل زي مميزاته الخاصة. فور تنزيل لعبة Robbery Bob apk مهكرة من ميديا فاير. بحيث اللعبة تحتوي على مجموعة من الأقسام وكل قيم فيه العديد من التحديات التي عبارة عن مغامرة معينة او سرقة بحيث أول سرقة سوف يتم تنفيذها في المدينة و بعدها في وسط المدينة. وبعدها داخل المختبرات و الراعبة سوف تكون أكثر تعقيد وتحتاج تركيز كبير لتمر إلى المرحلة التالية من لعبة  السارق بوب 1 مهكرة.

عند تحميل Robbery Bob مهكرة تلعب كلص من الهرب من السجن بمساعدة رجل. الآن سوف يجبرك على سرقة المنازل وسرقة الأشياء الثمينة، والمال، والمجوهرات، وأكثر من ذلك بكثير. يجب عليك سرقة المنازل والشقق بهدوء، والبحث عن الغرف وجمع العناصر الخاصة. ستكون المراحل الأولى من هذه اللعبة الأولى سهلة لأن المنازل خالية. ولكن في وقت لاحق اليوم سيكون الناس في المنزل. كل شخص لديه سرعته وزاوية نظره، لذلك كن حذراً.

في Robbery Bob مهكرة هناك العديد من المستويات في انتظارك، وسيكون كل منها أكثر صعوبة مع تقدم اللعبة. عليك اتخاذ قرارات صعبة. بعد كل شيء، مهمتك هي مغادرة مسرح الجريمة، حتى لا يلاحظك أي شرطي. ستتمكن من الحصول على تحسين مختلف والعديد من الأدوات التي ستساعدك في إنجاز خططك الماكرة. ستجد رسومات ملونة وإدارة سهلة.

Robbery Bob مهكرة
Robbery Bob مهكرة

تحميل لعبة بوب سارق مهكرة 

لعبة بوب سارق تعمل على الاجهزة التي تعمل على نظام أندرويد سواء هاتف او تابلت او حتى شاشات التلفاز الذكية. فهي بحجم يقارب 70 ميجابايت وتعمل على اصدارات الاندرويد من اصدار 4.1 وما اعلى. حيث تدور اللعبة في جو تشويقي، فيمكن التحكم بها عبر شاشة الهاتف او بأدوات العاب يتم توصيلها بالهاتف الذكي.

فعلى بوب الاختفاء منهم حتى الوصول الى الهدف، وفى حالة القبض عليه أو كشفه هنا يخسر المتسابق اللعبة. ويبدأ من جديد. لذا تتطلب اللعبة المهارة والاختباء والوصول الى الهدف بأقصى سرعة ممكنة دون أن يتم كشفه.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل لعبة اللص بوب 1 Robbery Bob مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

مميزات لعبة Robbery Bob مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • سرقة من أماكن مختلفة.
  • كذلك إمكانية نهب بما فيه الكفاية.
  • بالإضافة إلى وجود أنظمة الأمن.
  • كما أن هناك 150 مراحل جذابة.
  • اللعبة تنمى الذكاء، وتتطلب مهارات اهما سرعة الفعل ورد الفعل.
  • وجود أدوات مساعدة سلسة ولا تعيق اللاعب.
  • أيضاً هناك كلاب الحراسة.
  • كذلك الرسوم المتحركة جذابة ومضحكة.
  • بالإضافة إلى رسومات نعسان جداً.
  • أيضاً اللعبة مثيرة للغاية.
  • رسوميات اللعبة رائعة فقد أبدع المطورين في خلق رسوميات مبدعة ومبهرة في نفس الوقت.
  • مساحة اللعبة ليست ضخمة، برغم مستويات اللعبة المتعددة والرسوميات الفائقة.

روابط تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة من ميديا فاير

التحميل مهكرة من هنا

تنزيل من جوجل بلاي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى