تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022

تنزيل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022

تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج سكريبوس Scribus للكمبيوتر

Scribus هو برنامج نشر مكتبي مفتوح المصدر، مشابه لنظرائه المملوكين مثل Adobe InDesign و PagePlus. نظراً لكونه مفتوح المصدر، فإنه يحتوي على إصدارات أصلية متاحة لأنظمة Linux و Mac و Windows. ايضاً يدعم البرنامج معظم تنسيقات الصور الرئيسية، بما في ذلك SVG. كما يمكنه التعامل مع ألوان CMYK ولديه إدارة ألوان ICC.

أيضاً يمكن تصدير المنشورات كملفات PDF ، لكن لا يمكن استيراد ملفات PDF أو تحريرها بعد ذلك. بسبب المشكلات القانونية المحتملة وصعوبة الهندسة العكسية، لا يستطيع Scribus قراءة أو كتابة التنسيقات الأصلية للبرامج التجارية. البرنامج نفسه مكتوب بلغة C ++ ، لكنه يحتوي على برمجة نصية مضمنة باستخدام Python.

هي أداة مكتبية وأعمال تجارية سريعة جداً وصغيرة الحجم ومبتكرة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إنه مصمم ليكون غير معقد للمبتدئين وقوي للمحترفين. يحتوي هذا التطبيق على ميزات فريدة ومثيرة للاهتمام، على عكس بعض تطبيقات Office و Business Tools الأخرى. يعمل Scribus مع معظم أنظمة تشغيل Windows.

تحميل برنامج سكريبوس للكمبيوتر
تحميل برنامج سكريبوس للكمبيوتر

تنزيل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022

تحميل برنامج Scribus للكمبيوتر مجانا, يمكنك الان من تحميل وتنزيل برنامج سكريبوس المستخدم في التخطيط وعمل منتجات مطبوعة ذات جودة عالية. والذي يتوفر فيه كل الأدوات المطلوب والاحترافية لعمل التصاميم وطباعتها, وقوة النشر المكتبي فيما يتعلق بتصميم وانتاج المنشورات والإعلانات بأسهل الطرق المعروفة.

كما ويمكن أيضاً استخدامه في انتاج أغلفة الكتب والمجلات. أيضاً يعتبر التطبيق مفتوح المصدر، وهو الأمر الذي يزيد من قوته ويتيح للكل التطوير داخل بيئة البرنامج.

ويعتبر البرنامج البيئة البديلة لأكبر البرامج الأخرى والاكثر تعقيداً مثل أدوبي إن ديزاين. وللعلم إن البرنامج داعم للغة العربية ولغات أخرى إن احتجت ذلك. والتي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ويندوز 7, 8, 10, 11. كما وانه يدعم أجهزة كثيرة ومتنوعة مثل اللينكس والماك. ويمكن تحميله برابط مباشر آخر اصدار جديد ومن الموقع الرسمي وتم رفعه على ميديا فاير مجانا.

تحميل scribus
تحميل scribus
شاهد أيضاً المزيد من البرامج المفيدة:

مميزات برنامج Scribus

  • البرنامج سهل الاستخدام والتعامل معه ببساطة.
  • البرنامج داعم للغة العربية ولغات أخرى مهمة.
  • يعتبر Scribus مفتوح المصدر ويمكن تطويره من الآخرين.
  • كما يتوفر لجميع الاجهزة السطح مكتبة المعروفة ويندوز, لينكس وماك.
  • كذلك يعتبر البديل الأفضل لأقوى برامج التصميم على الساحة حالياً.
  • كما يمكن تحميله باخر اصدار جديد.
  • أيضاً البرنامج منزل من الموقع الرسمي ومرفوع ميديا فاير.
  • كما أن هناك أدوات كثيرة ومتطورة وسهلة الاستخدام.

روابط تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

رابط التحميل من هنا

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى