تحميل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 بديل الواتس اب للاندرويد

تنزيل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 بديل الواتس اب للاندرويد

تحميل برنامج سيجنال signal 2022 بديل واتساب للاندرويد وللايفون

تنزيل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 أفضل بديل للواتس اب للاندرويد, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. شاع بين المتابعي في الآونة الأخير خيار تحميل برنامج سيجنال؛ وذلك بسبب التصريحات التي صدرت عن شركة فيسبوك وواتساب. حيث لاقت هذه التصريحات غضب معظم المستخدمين؛ كونها تؤدي إلى انتهاك الخصوصية, وإستثمار البيانات الخاصة للعملاء والمستخدمين من قبل شركة فيس بوك. الأمر الذي دفع الملايين من المستخدمين إلى هجرة الواتس اب واختيار تطبيقات تواصل اجتماعي أخرى أكثر أماناً وخصوصية. ومن بين هذه التطبيقات التي تمت الهجرة اليها تنزيل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 أفضل بديل للواتس اب للاندرويد, وتنزيل برنامج تلجرام. ونحن سبق لنا أن تحدثنا تفيصيلاً حول تطبيق تلغرام وأتحنا لكم روابط تحميله.ونحن نخصص هذا المقال للحديث تفصيلاً حول تحميل برنامج سيجنال, وأهم مميزات تطبيق signal. تابع معنا المقال إلى النهاية.

نبذة مختصرة حول برنامج سيجنال signal private messenger للاندرويد وللايفون

تطبيق signal private messenger هو تطبيق مفتوح المصدر ومجاني للمكالمات الصوتية والرسائل النصية لمستخدمي Android وiOS. يستخدم هذا التطبيق تقنية التشفير من طرف إلى طرف ويؤمن محتوى رسالتك من مستخدمي سيجنال الآخرين. يتم استخدام تطبيق Signal لإرسال رسائل مشفرة وسيتم أيضاً تشفير الرسالة المستلمة من الطرف الآخر. استمتع بالرسائل الجماعية المشفرة، وإرسال المرفقات ورسائل الوسائط دون أي متاعب بشأن خصوصية المحتوى. يمكن للمستخدم استخدام نطاقات المفاتيح التي تقدمها الشركة لتحديد هوية الرسالة التي يتم إرسالها. عندما يكون المستخدم مشغولاً بإجراء مكالمات، يمكنه التحقق من سلامة قناة البيانات عن طريق التحقق من تطابق الكلمتين المستخدمتين في المكالمات على كلا الجانبين. تطور آخر يظهر في هذا التطبيق هو توافقه مع تطبيق جوجل كروم. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Open Whisper Systems وتم نشره بموجب ترخيص صادر عن GPLv3.

 مميزات تطبيق Signal Private Messenger للاندرويد وللايفون

  • تنزيل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم أو اشتراك.
  • تطبيق مفتوح المصدر.
  • كما يقوم بتشفير الرسائل النصية والصور والفيديوهات تشفير تام بالإضافة إلى تشفير المحادثات الهاتفية.
  • كذلك لا يتيح إمكانية مشاركة البيانات الشخصية مع أي جهة.
  • ايضا يسمح بالدردشات الجماعية والتي لا تتعدى 150 عضو فقط.
  • في حالة الدردشات الجماعية لا يتيح إضافة الأشخاص تلقائياً، ولكن يقوم بإرسال دعوات لهم فإذا تمت الموافقة على الدعوة يقوم بإضافتهم.
  • كما يتيح لك تحميل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 ميزة المزامنة مع جهات الاتصال لسهولة الوصول إليهم.
  • نظام تنظيم الرسائل والمحادثة.
  • كذلك مكالمات خاصة عن طريق بروتوكول VoIP.
  • بديل خاص لتطبيق WhatsApp أو Facebook Messenger.
  • لا يقوم بتخزين الرسائل المتبادلة على السيرفرات الخاصة به.
  • يعتمد فقط على رقم الهاتف المحمول، ولذلك. لا يحتاج إلى تسجيل دخول.
  • يستهلك طاقة صغيرة من البطارية، ولا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة.
  • يدعم شريحة كبيرة من الأجهزة من كافة الأنواع سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو Ios أو الويندوز.

سلبيات تحميل برنامج سيجنال 

  • السلبية الوحيدة التي يمكن القول عنها داخل التطبيق هي أنه لا يحتوي على إيموجي “رموز تعبيرية متحركة”. ومع ذلك، يمكنك استيراد رموز تعبيرية من جهازك إلى التطبيق.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 أفضل بديل للواتس اب للاندرويد. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج سيجنال 2022

لبعض الوقت، كانت الخصوصية في الاتصالات قضية مهمة تقلق العديد من مستخدمي الإنترنت. إذا كنت قلقاً أيضاً بشأن هذا الأمر وتريد التحدث إلى جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة مجهولة وخصوصية، يمكنك اللجوء إلى خدمات مثل Signal Private Messenger، وهو تطبيق دردشة خاص وماسنجر يعمل في متصفحك.

تطبيق Signal Private Messenger، خاص على الرغم من استخدام رقم هاتفك يقول هذا التطبيق إنه يحافظ على هويتك على الرغم من استخدام رقم هاتفك الحقيقي وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

فيما يتعلق بالتطبيقات الأخرى التي لا تأخذ الخصوصية والتشفير على محمل الجد، فإن هذا التطبيق هو بالتأكيد بديل رائع. تشبه طريقة عملها إلى حد كبير برامج المراسلة الأخرى على سطح المكتب: نحتاج إلى تثبيت تطبيق الهاتف المحمول على جهاز iPhone أو Android الخاص بنا حتى نتمكن من استخدام هذا الإصدار عن طريق رمز الاستجابة السريعة.

تحميل Signal Private Messenger للاندرويد

يتوفر سيجنال على متجر جوجل بلاي لجميع إصدارات الآندرويد، وذلك إبتداءاً من أندرويد 4.4 من هنا.

تحميل Signal Private Messenger للايفون

للتحميل للايفون من هنا.

وبذلك نكون قدمنا لكم مُتابعينا الكرام نبذة مختصرة حول كل ما يتعلق بتطبيق Signal Private Messenger وطرق تحميله لأجهزة الأندرويد والآيفون.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل برنامج سيجنال signal private messenger 2022 أفضل بديل للواتس اب للاندرويد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى