تحميل تطبيق sleep timer للاندرويد لإيقاف الموسيقى أو الراديو تلقائياً بعد النوم، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل تطبيق sleep timer للاندرويد لإيقاف الموسيقى أو الراديو تلقائياً بعد النوم. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تطبيق مؤقت النوم

يوجد المئات من الأشخاص محبي الاستماع سواء للموسيقى أو الراديو أو القرآن الكريم قبل النوم فهي من العادات التي يستخدمها الكثيرون قبل نومهم. والبعض يقوم بتشغيل المقاطع المختلفة والأفلام والمسلسلات أو حتى البرامج الرياضية، وهؤلاء الأشخاص لا يتمكنون من النوم إلا عند تشغيل تلك المقاطع. مما يؤدي إلى ترك الهاتف يعمل طوال الليل. ويؤدي ذلك إلى تلف البطارية الخاصة بالهاتف. لذلك يحتاج البعض إلى برنامج يساعدهم على إيقاف تشغيل تلك الموسيقى أو المقاطع تلقائياً من خلال برنامج مؤقت النوم على ساعة محددة تقوم بإطفاء الهاتف حتى لا يؤثر ذلك على قدرة الهاتف وقدرة البطارية.

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت بحاجة إلى تطبيق Sleep Timer الذي يساعدك على أطفاء الجهاز والموسيقى من خلال ضبطه على وقت معين من تشغيلك لتلك المقاطع الموسيقية المختلفة. كما أنه يدعم عدد من التطبيقات الكثيرة مثل اليوتيوب وتطبيق الراديو وتطبيق الموسيقي الخاص بالهاتف. كما أنه يوفر لك عدد من الأدوات المهمة التي تحتاجها مثل أداة ضبط تشغيل الواي فاي أو إيقافه. وكذلك تشغيل البلوتوث وإيقافه. ويوجد أيضاً من الميزات الهامة به هي مد فترة المؤقت. حيث إنه في حاله لم تنم بعد وأتي وقت إيقاف تشغيله يمكنك مسك الهاتف وهزة فقط بدون فتحة وسوف يقوم بتمديد المدة تلقائياً. وذلك عن طريق تحديد تلك المدة من الاعدادات مسبقاً.

تحميل تطبيق مؤقت النوم sleep timer

تطبيق Sleep Timer يعتبر من أفضل البرامج التي تساعدك على النوم من خلال إيقاف وتشغيل الموسيقى أو المقاطع الخاصة بك. فهو عبارة عن مؤقت يدعم الكثير من التطبيقات المختلفة. لذلك يمكنك من تشغيل المسلسلات والأفلام والقصص والحكايات لكي تساعدك على النوم بدون قلق على إيقاف تشغيلها. كما أنه يأتيك بشكل مجاني وتستطيع استعماله. ولكن يوجد داخله بعض الاعلانات ولكي تزيل هذه الأعلانات عليك شراء النسخة المدفوعة.

برنامج مؤقت النوم لا يحتاج إلي شرح أو خطوات كثيرة لكي يعمل فقط كل ما عليك فعله بعد تحميله هو الدخول عليه و ضبطه من الإعدادات، وسوف يقوم بالعمل تلقائياً. فقد حاز البرنامج على شعبية واهتمام كبير بين المستخدمين. حيث حصل على تقييمات عالية من قبل متجر جوجل بلاي الرسمي. كما حصل على تقييم 4.0 من خمس نجوم، وهو تقييم جيد جداً. لذلك تستطيع المحافظة على البطارية ونظام الشحن لديك من خلال تحميله عبر موقعنا.

برنامج sleep timer pro
برنامج sleep timer pro

شاهد أيضا:

أهم خصائص تنزيل برنامج Sleep Timer

  • يساعدك تطبيق Sleep Timer على النوم بسرعة.
  • تطبيق Sleep Timer يحتوي على ميزة إيقاف تشغيل الموسيقى بعد وقت محدد.
  • كما يمكنك من خلال تطبيق Sleep Timer الإستماع إلى مقطع الموسيقى المفضل لك.
  • يمكنك من خلال تطبيق Sleep Timer اختيار العديد من مقاطع الموسيقى وأصوات الطبيعة.
  • حجم تطبيق Sleep Timer لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • كذلك يتميز تطبيق Sleep Timer بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • كما إن تطبيق Sleep Timer يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • كذلك تطبيق Sleep Timer متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق Sleep Timer على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

مميزات تحميل تطبيق تايمر سليب

  • تطبيق Sleep Timer لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف الخاص بك. فحجمه لا يزيد عن 3.4 ميجا بايت فقط كما أنه سهل الإستخدام وواجهة البرنامج غير معقدة فهو مقيم عن طريق متجر جوجل بلاي بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق. لذلك فإن أي شخص يستطيع التعامل معه كما أنه يساعدك على النوم بكل سرعة وسهولة.
  • كما أن sleep timer xiaomi مجاني ولا يحتاج إلى دفع رسوم مقابل تحميله، ولكن يوجد منه النسخة المدفوعة.
  • كذلك يعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد فهو يتطلب نظام تشغيل أندرويد 4.1 والأحدث.
  • تطبيق Sleep Timer يحتوي على مجموعة من الخلفيات المميزة التي يمكنك استخدامها.
  • كما يدعم معظم التطبيقات الخاصة بالتشغيل مثل يوتيوب ومشغل الموسيقى الداخلي وكذلك مشغل الفيديو والفيس بوك.
  • كذلك تستطيع إيقاف الموسيقى في أي وقت خلال نومك عن طريق ضبط البرنامج على وقت معين يقوم بإطفاء الشاشة والموسيقي فيها.
  • ويمكنك أيضاً من خلال برنامج sleep timer pro مد فترة تشغيل تلك المقاطع من خلال القيام بهز الجهاز فقط.
  • أيضاً يساعدك على توفير البطارية والمحافظة عليها من التلف.
  • كما يمكنك ضبط تشغيل وإيقاف الواي فاي وكذلك البلوتوث في أي وقت.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون وفقنا في شرح مؤقت النوم بشكل كامل ويمكنك تنزيله عبر موقعنا بشكل مباشر دون إعلانات مزعجة.

برنامج مؤقت النوم
برنامج مؤقت النوم

تحميل تطبيق Sleep Timer للأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Sleep Timer للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج مؤقت النوم sleep timer للاندرويد لإيقاف الموسيقى أو الراديو تلقائياً بعد النوم. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل تطبيق Sleep Timer للأندرويد من متجر قوقل بلاي

  • افتح متجر قوقل بلاي.
  • قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث؛ “Sleep Timer” أو “(Sleep Timer (Turn music off“.
  • بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“.
  • يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من الصفحة الخاصة به على متجر قوقل بلاي من هنـا.

تحميل تطبيق Sleep Timer APK للأندرويد بصيغة APK

  • يمكنك تحميل تطبيق Sleep Timer APK مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق sleep timer للاندرويد لإيقاف الموسيقى أو الراديو تلقائياً بعد النوم. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.