تحميل تطبيق تنظيم النوم sleeptown اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل تطبيق تنظيم النوم sleeptown مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تطبيق sleeptown مهكر

هل تسعى خلف الحصول على تطبيق يساعدك على النوم بشكل سهل وممتع؟ تطبيق تنظيم النوم‏ سوف يساعدك على فعل ذلك بكل سهولة من خلال تنظيم عدد ساعات نومك. حيث يقوم برنامج تنظيم النوم بتحسين يومك من خلال تنظيم النوم لديك بطريقة أكثر متعة. وذلك عن طريق تحدد ميعاد النوم والاستيقاظ خلال اليوم، وكذلك خلال الأسبوع.
كما ويقوم بفعل ذلك عن طريق الترفيه والتسلية حيث يحول عدد ساعات النوم لديك إلى مدينة رائعة. حيث إنه عند نومك والقيام بالاستيقاظ يقوم بإضافة مبنى رائع إلى مدينتك. كما أن البرنامج نال على شهرة واسعة في مختلف دول العالم وأصبح يستخدمه أكثر من 25 مليون شخص حول العالم. مما يدل على أهمية البرنامج الرائع لما يحتويه على مميزات كثيرة، سوف تجد داخله مجموعة من الأدوات الرائعة التي تساعدك على تنظيم وقتك بكل سهولة. لذلك سوف نشرح لك خلال هذا المقال أهم المميزات التي يتمتع بها وكذلك شرح طريقة استخدامه.

تحميل sleep town
تحميل sleep town

نبذة مختصرة حول تطبيق تنظيم النوم SleepTown Premium

SleepTown Premium عنوان برنامج مبتكر للحصول على نوم منظم التي صمم من قبل شركت SeekrTech Co.,Ltd. و نشر بعد ذلك في جوجل بلاي.

تطبيق تنظيم النوم يوجد به مجموعة كبيرة من المميزات التي تساعد في تنظيم النوم بكل سهولة بشكل ممتع عن طريق الربط بين النوم والترفيه. فكل ما عليك فعله هو تحميله عبر موقعنا بكل سهولة وبشكل مباشر. ثم بعد ذلك عليك ضبط الهدف والوقت الذي تريد تحقيقه وعليك ضبط الوقت الذي تريد النوم فيه. وكذلك الوقت الخاص بالاستيقاظ.
بعد ذلك عليك تحديد كل الأوقات خلال اليوم وخلال الأسبوع حتى تظهر في الواجهة الرئيسية للبرنامج مع عرض شريط التقدم الموجود الخاص بالأيام السابقة. ثم بعد ذلك عليك أثناء النوم الضغط على زر حساب عدد ساعات النوم وجعلة يعمل في الخلفية. وبعد الاستيقاظ قم بالضغط على إيقاف وسوف يقوم بحساب عدد ساعات النوم خلال اليوم وسوف يقوم بمحاكاة مدينتك وحساب عدد الساعات وإضافتها إلى المدينة وجعلها بشكل رائع وجميل.
كما أنه خلال العمل على البرنامج يتم إضافة أقسام مختلفة داخل المدينة وكل قسم يحتوي على مجموعة من المباني ومن خلال النوم يقوم بتحويله إلى مباني جديدة. كما ويمكنك أستعراض القسم الخاص بكل أسبوع ومشاركته مع الأصدقاء على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.
تطبيق Sleep Town‏ ساعد الكثير على تنظيم النوم لديهم من خلال الترفية والمتعة في نفس الوقت. حيث نال التطبيق على الكثير من التقييمات العالية فقد حصل على 4.4 من خمس نجوم وهو تقييم ممتاز من قبل المستخدمين داخل متجر جوجل بلاي. كما أنه تم تحميله عبر متجر جوجل بلاي ما يزيد عن 500 ألف مرة.

مميزات تطبيق تنظيم النوم SleepTown‏

  1. تطبيق تنظيم النوم يعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويتطلب نظام أندرويد 4.4 والأحدث كما أنه متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام IOS.
  2. كما أنه مجاني ولا يحتاج إلى دفع رسوم مقابل تقديم الخدمة.
  3. كذلك لا يستهلك الكثير من المساحة الداخلية للهاتف فحجمه لا يزيد عن 50 ميجا بايت فقط ولذلك لا يسبب بطء الهاتف ولا يحمل الملفات الضارة.
  4. أيضاً تطبيق تنظيم النوم يساعدك على تنظيم عدد ساعات نومك بكل سهولة بشكل ممتع وسهل والربط بين النوم والترفيه.
  5. كذلك تستطيع بناء مدينة رائعة من خلال البرنامج حيث يقوم بتحويل عدد ساعات النوم إلى مباني رائعة داخل مدينتك.
  6. يمكنك من مشاهدة مدينتك خلال الأسبوع ومشاركتها مع أصدقائك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
  7. كذلك تستطيع ضبط أوقات النوم لديك والاستيقاظ وأيام الراحة التي لا تريد استخدامه فيها.
  8. كما يقوم بعرض رسم بياني توضيحي لعدد ساعات النوم حسب الوقت الذي قمت بإدخاله.

    sleeptown مهكر
    sleeptown مهكر
يمكنك تحميل تطبيق Sleep Town‏ عبر موقعنا بشكل مباشر مجاناً دون دفع رسوم، والتمتع بكافة المميزات الرائعة التي تساعدك على تنظيم الوقت من خلال بعض الرسوم والأدوات الرائعة. حيث نوفر لك رابط للتحميل المباشر من خلال موقعنا ورابط آخر للتحميل عن طريق متجر جوجل بلاي.

روابط تنزيل برنامج sleep town للاندرويد وللايفون

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق تنظيم النوم sleeptown مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التنزيل من جوجل بلاي

التحميل لاجهزة الايفون

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق تنظيم النوم sleeptown مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.