تحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2023

تحميل لعبة stray للاندرويد و للايفون

تحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من المستخدمين من حول العالم.

تحميل لعبة stray القطة تتجسد في بطل اللعبة، وهو قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. يجب أن تحل لغزاً قديماً وتهربها من عالم الإنترنت المتدهور باعتباره ضالاً. كما يمكن استكشاف الممرات المضاءة بالنيون والمناطق المحيطة المظلمة في المدينة السفلية. ومع ذلك، يجب عليك أيضاً الدفاع عن نفسك ضد أنواع مختلفة من الروبوتات.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة stray القطة

Stray هي لعبة مغامرة للاعب واحد تم تطويرها بواسطة BlueTwelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive.

في الحقيقة تمارس هذه اللعبة من منظور الشخص الثالث، ولكن يجب على اللاعب دائماً اتباع القط. هذا يعني أنه يمكنك التسلل تحت السيارات والمشي على أسطح المنازل دون أن يلاحظ الأشخاص الآخرين في اللعبة. كذلك يمكنك جذب انتباه الروبوتات عن طريق المواء المستمر. من الممكن الدفاع عن النفس ضد التهديدات غير المتوقعة، حيث أصبحت هذه المدينة المنسية منذ زمن طويل مأهولة بآلات وضيعة وحيوانات مخيفة.

كما يضعك Stray في كفوف قطط خاص يعيش في مستقبل السايبربانك. القطة مصحوبة بإنسان آلي اسمه B12. ستحتاجان معاً للذهاب إلى قلب المدينة الإلكترونية وحل لغز قديم. رسومات اللعبة مستوحاة من Kowloon Walled City. بما في ذلك المباني المرتفعة المضاءة بالنيون والطرق الضيقة. سيتضح على الفور أن البشر قد طمسوا من الأرض.

ستراي القطة اخر اصدار
ستراي القطة اخر اصدار

الشخصيات الرئيسة داخل لعبة ستراي

يتطلب منك التنقل في جميع أنحاء المدينة أن تكون استراتيجياً متخفياً وذكياً في بعض الأحيان وسخيفاً ومزعجاً في بعض الأحيان الأخرى. إذا كنت تريد أن تتقدم على السكان الغرباء في هذا العالم يمكنك إدخال جميع أنواع المساحات أو البيئات بسرية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الروبوتات لن تهتم بك حتى لو كنت جالساً بجانبها مباشرة. تكمن صعوبة ذلك في محدودية الكلام للغاية والقدرة المحدودة على الحركة.

تتأثر صور اللعبة بمدينة كولون وولد، خاصة المباني الشاهقة المضاءة بالنيون والشوارع الضيقة. سيتضح على الفور أن البشرية قد تم القضاء عليها من هذا الكوكب.

تحميل لعبة Stray Cat Simulator‏ القطة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير , تحميل لعبة القطة للكمبيوتر برابط مباشر , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا ميديا فاير , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار مجانا جيمعها عناوين بحث لملايين الأشخاص من حول العالم. وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.

تنزيل ستراي القطة اخر اصدار
تنزيل ستراي القطة اخر اصدار

مميزات لعبة Stray القطة Stray Cat Simulator‏ 

  • هو لعبة الهروب الذي يحل لغزا جنبا إلى جنب مع حرف لطيف.
  • أيضاً لعبة الهروب بل هي اللعبة التي يمكن أن يتمتع حتى المبتدئين.
  • الذهاب حول مراحل مختلفة، واستخدام العناصر أو حل المشاكل والهروب.
  • كذلك غرفة واضحة ستصبح حيوية.
  • بالإضافة إلى أن جميع المراحل الست، وهناك الكثير من الإضافات.
  • الموسيقى الرائعة أثناء اللعبة التي تشعرك بالحماس.
  • بمجرد مسح المرحلة يمكنك أن تلعب عدة مرات في وقت لاحق.
  • كما يمكنك أن تلعب كل شيء مجانا.

متطلبات النظام للعب Stray على جهاز الكمبيوتر

  • مطلوب معالج 64 بت ونظام التشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 10.
  • المعالج: Intel Core i5-2300/ AMD FX- 6350.
  • التخزين: 8 جيجا رام.
  • بطاقة فيديو NVIDIA GeForce GTX 650 Ti سعة 2 جيجا بايت.
  • DirectX: الإصدار 12.
  • التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

تحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2023

Stray Cat Simulator‏ APK + Mod

التحميل من هنا

تنصل: روابط تحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!