تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022

تنزيل تطبيق تذكرتي للاندرويد و للايفون اخر اصدار

في هذا المقال سوف نعرض لكم تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقدم لكم هذا المحتوى الجديد والمتميز في العالم. حيث يقدم لكم التطبيق خدمة حجز التذاكر لمختلف المناطق العامة، فيمكنك من خلال تطبيق تذكرتي أن تقوم بحجز تذاكر الطيران، والأوتوبيسات، وأيضاً تذاكر ملاعب كرة القدم.

فهو يمتاز بالسهولة واليسر في التعامل خلاله. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بحجز العديد من أنواع التذاكر الأخرى عن طريق البرنامج. وسوف تتعرف على جميع هذه المعلومات في هذا المقال.

كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، التطبيق الذي يقدم لكم خدمة حجز التزاكر في مختلف المجالات، مثل تذاكر الطيران والأوتوبيسان وكرة القدم أيضًا. بالإضافة إلى أنك سوف تتعرف في المقال على جميع المميزات التي ينفرد بها هذا التطبيق، والذي يحتل بها أفضل تطبيقات هذا المجال، كما تتعرف على كيفية فتح التطبيق والتعامل خلاله أيضًا، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022
تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022

شرح تطبيق تذكرتي للاندرويد APK 

من منا يحب الوقوف لفترات كبيرة في الصفوف لحجز تذكرة من أي نوع كانت، تذكرة طيران أو أوتوبيس أو حتى كرة القدم، بالطبع هي من أكثر الأشياء المزعجة التي قد يمر بها أي شخص.

لذا قدمنا لكم هذا التطبيق “تذكرتي”، والذي يقوم بدوره بتوفير الوقت والمجهود الذي تبذلنه عند حجز التزاكر. ويمكنكم من خلاله حجز جميع أنواع التذاكر في مختلف المجالات.

بالإضافة إلى حرصنا على تقديم يسهل استخدامك له والتعامل معه. فهو يمتاز بالعديد من الخصائص التي تجعله الخيار الأمثل لكم والتي سوف تتعرف عليها في بعد قليل، وأبرز مميزاته هو سهولة استخدامه.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تطبيق تذكرتي
تحميل تطبيق تذكرتي

مميزات تطبيق تذكرتي

هناك العديد من المميزات التي ينفرد بها تطبيق تذكرتي، والتي سوف تتعرف عليها الآن.

ومن هذه المميزات ما يلي:

  • أكثر ما يتميز به تطبيق تذكرتي هو واجهته التي تمتاز بالسهولة، وخلوها تماماً من أي تعقيد يذكر. وبالتالي سوف يمكنك فتحه والتعامل معه بكل سهولة وبساطة.
  • البرنامج ليس وسيلة لشراء التذاكر من خلاله فقط. بل هو يقدم الكثير من العروض على تلك التذاكر والتي بسببها تحصل على تذاكر بسعر أقل من السعر الطبيعي.
  • كما لن تواجهك أي مشكلة تذكر في اللغة الخاصة بك، بمعنى أن التطبيق يوجد به جميع اللغات، واللغات الأكثر استخداماً بصفة خاصة. مثل الإنجليزية والفرنسية. وبما أننا في وطن عربي فهو يحتوي على العربية أيضاً.
  • وبالحديث عن حجز تذاكر مباريات كرة القدم، فيمكنك من خلال هذا التطبيق حجز التذاكر بمختلف البلدان. ففي حال كان الفريق الخاص بك يلعب مباراة في دولة أخرى يمكنك حجز المباراة أيضاً.
  • كما انه بتعاملك مع تطبيق تذكرتي، تأكد من حصولك على فرص متساوية في الحصول على التذاكر، وعدم وجود ما يطلق عليه الواسطة في الحصول عليها.
  • أيضاً لا يوجد أي تزوير في التذاكر التي يتم تقديمها خلال التطبيق، فسوف تحصل على خدمة شريفة تخلو من الغش.
  • كذلك يعمل التطبيق وفق أفضل الطرق والتقنيات التي يتم استخدامها في العالم. وذلك لتقديم خدمة ممتازة لمستخدمي التطبيق عبر العالم.

    تحميل تطبيق تذكرتي
    تحميل تطبيق تذكرتي

خطوات الحصول على التذاكر من خلال تطبيق تذكرتي

  • بعد أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل “اندرويد”، قم بفتحه والبحث عن المباراة التي تريد أن تحجز مقعداً فيها، هذا إن كنت تريد حجز تذكرة مباراة كرة القدم.
  • وبعد ذلك يأتي دور دفع ثمن التذكرة، ويمكنك الدفع من خلال الفيزالخاصة بك أو البطاقات الإئتمانية، أو عن طريق خدمة فوري أو إي باي.
  • ونود أن ننوه على ضرورة دفع قيمة التذكر قبل أربع ساعات من بعد حجزها عبر التطبيق. هذا في حال قمت بدفع المال عن طريق خدمة فوري.
  • مع العلم أنه في حال مر أربع ساعات على حجز التذكرة، لن يتم لغي الحجز. ولكن سوف يتوجب عليك أن تقوم بالدفع عن طريق البطاقة الإئتمانية الخاصة بك.
  • وفي حال أردت حجز تذكرة في نفس اليوم الذي سوف يتم فيه لعب المباراة، فيمكنك ذلك في حال كانت هناك تذاكر متوفرة. وبشكل عام سوف يجب عليك طبع التذكرة من خلال المراكز المعتمدة.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

خطوات حصولك على مرافقين لمشاهدة المباريات

في حالة حجزك تذكرة لمشاهدة مباراة معينة، ورغبتك في أخذا مرافقين معك. فإن كل شخص منهم يزيد عمره عن 16 عام لا بد أن يتقدم بطلب للحصول على تذكرة. وإذا تمت الموافقة على طلبه وحصل على رقم حساب خاص به سوف تستطيع أن تقوم بحجز تذكرة له.

المرافقين الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 16 عام تستطيع أن تقوم بإضافتهم إلى حسابك الخاص على تطبيق تذكرتي للاندرويد كمرافقين. ومن ثم تقوم بحجز تذاكر لهم من خلال الخطوات التالية:

  • سجل الدخول وقم بالضغط على مرافقون.
  • قم بالضغط على إضافة مرافق جديد، واكتب البيانات المطلوبة وقم بإرفاق المستندات.
  • اضغط على استكمال ثم انتظر حتى تحصل على الموافقة على طلبك.
  • لابد من تكرار جميع الخطوات السابقة لكل شخص مرافق منفرد، وإذا تم رفض الطلب تستطيع أن تقوم بتعديله وإرساله مرة أخرى.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا، وتحدثنا معكم عن تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، وتعرفتم على جميع المميزات التي ينفرد بها التطبيق، والعديد من المعلومات الأخرى حوله.

برنامج تذكرتي
برنامج تذكرتي

تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

تنزيل التطبيق من هنا

تحميل التطبيق من هنا

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى