تحميل برنامج text free voice مهكر للاندرويد من ميديا فاير للحصول على رقم امريكي

تنزيل برنامج تيكست فري

تحميل برنامج text free voice مهكر للاندرويد من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

إن هذا التطبيق يقدم لك فرصة الحصول على رقم أمريكي ليس رسمي، تتمكن من خلال هذا الرقم أن تقوم بتفعيل حساب على الواتساب او التلجرام، والبدء في استخدام هذه الحسابات بشكل طبيعي اعتيادي دون الحاجة إلى أنشاء حساب برقمك الخاص والرسمي. فأنت تتمكن من الحصول على هذا الرقم بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي مشاكل. هذا التطبيق من تطوير موقع pinger.

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج text free

تحميل تطبيق text free هو تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية القصيرة يمنحك رقم هاتف حقيقي في الولايات المتحدة حتى تتمكن من إرسال رسالة نصية إلى أي شخص، حتى لو لم يكن لديه التطبيق. ابق على اتصال بميزات مثل رسائل SMS المجانية والمراسلة الجماعية ورسائل الصور MMS المجانية والرسائل النصية والمكالمات الدولية والبريد الصوتي والمزيد.

قم بإجراء مكالمات مجانية باستخدام رقم هاتف أمريكي حقيقي على تطبيق الاتصال والرسائل النصية المجاني الأصلي. تأتي خدمة

text free مهكر محملة مسبقاً بدقائق اتصال مجانية يمكن استخدامها للاتصال بأي شخص في الولايات المتحدة أو كندا أو المكسيك. بعد ذلك، يمكنك كسب الدقائق مجاناً أو شراءها بسعر رخيص. رسائل SMS مجانية أيضاً. بالإضافة إلى المكالمات المجانية والرسائل النصية القصيرة، تشتمل الميزات الإضافية على البريد الصوتي والدردشة الجماعية ورسائل MMS بالصور والفيديو والرموز التعبيرية ونغمات الرنين والمزيد.

تنزيل برنامج text free
تنزيل برنامج text free

مميزات تحميل برنامج text free voice

  • يتضمن خيارات متعددة لاختيار رقم جديد.
  • كما يمنحك مكالمات مجانية للأرقام المحلية.
  • بالإضافة إلى أنه يقدم خيارات مجانية لإرسال واستقبال الرسائل النصية.
  • كما يعمل على أي نوع من أجهزة Android.
  • أيضاً يأتي مع خيار نص المجموعة.
  • كما أن text free voice إصدار قديم مجاني لا يجبر الأشخاص على دفع نقود.
  • يمتلك الكثير من الخصائص التي تجعل الأشخاص راغبين في تحميله بشكل فوري.
  • يتاح لك إمكانية القيام بمشاركة العديد من الملفات مع الاصدقاء و ارسال صور بجودة عالية، فضلا عن إرسال آل كثير من مقاطع الفيديو.

    تحميل text free voice مهكر
    برنامج اتصال مجاني

عيوب text free voice مهكر

  • يتضمن بعض الإعلانات الطويلة.
  • كذلك يتطلب بعض المشتريات لاستخدام جميع الميزات.
  • كما يجب استخدام التطبيق مرة في الشهر للخدمة المجانية.
  • قد تواجه بعض المكالمات أو الرسائل النصية التي تم إسقاطها والتي لا تمر.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج text free voice مهكر للاندرويد من ميديا فاير للحصول على رقم امريكي. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق عرب شير. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

روابط تحميل برنامج text free voice مهكر للاندرويد من ميديا فاير للحصول على رقم امريكي

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج text free voice مهكر للاندرويد من ميديا فاير للحصول على رقم امريكي. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد

تنصل: روابط تحميل برنامج text free voice مهكر للاندرويد من ميديا فاير للحصول على رقم امريكي المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى