رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer

تحميل تطبيق text summarizer

رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer

رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى الكثير من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الزوار من كافة أنحاء الوطن العربي.

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة من أجل تلخيص بعض المقالات أو الدروس. وقد يكون الأمر متعب بالنسبة لهم. وفي هذه الحالة من المهم أن تجد طريقة سهلة تتيح لك ذلك. ومن ضمنها موقع أو تطبيق Text summarizer. حيث إن text summarizer يعتبر موقع تلخيص النصوص، وهو أحد أشهر المواقع التي تقوم بهذه المهمة من خلال إدخال فقرات ونصوص اون لاين. حيث يعد من أكثر المواقع العربية استخداماً في تلخيص الصفحات والنصوص الطويلة وتحويلها إلى فقرات صغيرة بمنتهى السهولة عبر الأنترنت.

كما ولا يقتصر دور text summarizer على التلخيص للنصوص الطويلة فقط بل يمكنه كذلك التدقيق اللغوي من أجل الحصول على نتائج ممتازة يستفاد منها الباحث سواء كان البحث باللغة العربية أم باللغة الإنجليزية. كذلك يمكنه التركيز على الكلمات البحثية الهامة.

بالإضافة لما سبق يعتبر موقع تلخيص النصوص أحد أسرع مواقع تقوم بتلخيص الفقرات والنصوص اون لاين. حيث يمكن من خلاله الحصول على النتائج الخاصة بك في غضون بضع ثوان، وفي ذات التوقيت بكفاءة عالية.

موقع تلخيص النصوص
موقع تلخيص النصوص

نبذة مختصرة حول تطبيق text summarizer

text summarizer هو تطبيق أو موقع مخصص لتلخيص النصوص بشكل تلقائي وبسرعة عالية يعمل على هواتف الاندرويد والأيفون. بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب. كما أنه حاصل على أكثر من 500 ألف عملية تحميل وبتقييم جيد. كذلك يعمل على تحديد المعلومات المهمة في النص بشكل تلقائي، ومن الممكن استخدامها لتلخيص النصوص بكافة أنواعها من النصوص والصور سواء من خلال النسخ واللصق مباشرة أو بادخل الرابط أو التقاط النصوص من خلال الكاميرا بتصوير النصوص.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برامج ذات صلة أخرى

مميزات موقع تلخيص النصوص :

  1. إمكانية تلخيص النصوص بأكثر من لغة مختلفة ومنها اللغة الألمانية والإسبانية والفرنسية.
  2. إمكانية حفظ النتائج أو ارسالها مباشرة إلى المستلم.
  3. كذلك تلخيص المدونات والنصوص الطويلة المكتوبة باللغة العربية.
  4. أيضاً يتميز بالبساطة والسهولة فيما يتعلق بكيفية استخدامه.
  5. كذلك يعتمد تطبيق موقع text summarizer تلخيص النصوص العربية بشكل كبير على الخوارزميات أثناء تفريغ وتلخيص النصوص الطويلة.
  6. يقوم موقع تلخيص النصوص بحذف الكلمات الزائدة التي لا تغير من المعنى مثل الضمائر وأدوات الوصل.
  7. طرق عديد لتخليص النصوص، سواء من خلال لصق النص أو تصوير النص أو بادخل رابط النص.
  8. كما يعمل على تلخيص مختلف الملفات من الـ pdf و epub و docx و pptx و odt و txt.
  9. كذلك من الممكن مشاركة النصوص والصور مباشرة إلى التطبيقات الأخرى مثل الواتساب والفيسبوك وغيرها.
  10. أيضاً بإمكانك التحكم في حجم النص أو الملخص الذي تريده بعدد الكلمات.
  11. أيضاً من الممكن نسخ وتصدير الملخص في ملف pdf أو الاستماع إله من خلال القارئ المضاف إلى التطبيق.
  12. كما أن الموقع مجاني بالكامل من دون أي رسوم أو إعلانات مزعجة.
  13. فضلا عن ميزة تلخيص النصوص في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

    رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer
    رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer

رابط موقع تلخيص النصوص:

أخيراً كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات ورابط موقع تلخيص النصوص text summarizer. وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه. وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنصل: رابط موقع تلخيص النصوص text summarizer. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى