تنزيل لعبة قفز البلاطات tiles hop مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة تايلز هوب tiles hop مهكرة

تنزيل لعبة قفز البلاطات tiles hop مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.
تحميل لعبة tiles hop من ميديا فاير هي لعبة أركيد إيقاعي موسيقي. حيث يتعين عليك أداء ماراثون لا نهاية له لألحان وتركيبات مختارة، بينما مهمتك هي التحكم في الكرة ومحاولة القفز فوق الخلايا المتحركة بأكبر قدر ممكن من الدقة. في هذه الحالة، سيعتمد إيقاع اللعبة ومدتها ودينامياتها بشكل مباشر على التكوين المحدد. بصرياً، يتم تنفيذ Tiles Hop mod apk في أفضل تقاليد هذا النوع وسيُرضي بلا شك جميع عشاق هذا الاتجاه. بشكل منفصل، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التقاط الموسيقى بنفسك.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل لعبة قفز البلاطات tiles hop مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

شاهد المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول لعبه قفز البلاطات

على الرغم من كونها لعبة موسيقية، عند تنزيل لعبة tiles hop تكون مهمتك هي التحكم في الكرة المتحركة إلى أقصى حد ممكن عن طريق القفز فوق كل لوح. كما يمكنك القفز إلى الأمام، اليمين أو اليسار. المس مع الاستمرار واسحب للتحكم في الكرة للقفز إلى الجانبين. اقفز إلى منتصف اللوحة لتحصل على المزيد من النقاط وبالطبع ستخسر إذا قفزت للخارج.

تم تصميم الألواح بالكثير من الألوان والأشكال المختلفة لجعل اللاعب يفقد التركيز. في الطريق، يصبح التحدي أكثر صعوبة. ستكون الألواح متباعدة، أو أكثر من العوائق أو الألواح المتحركة. تحتاج إلى الحفاظ على تركيزك وبراعتك للتغلب على تحديات اللعبة.

كل نغمة لها كرة زرقاء، يمكنك جمعها للحصول على المزيد من النقاط. تذكر أن وتيرة اللعبة ستتغير مع إيقاع كل أغنية. مع المزيد من الأغاني، يتم زيادة سرعة اللعبة. هذا يتطلب منك أن تكون سريعاً وماهراً للتغلب على العقبات. إلى جانب ذلك، يتم أيضاً تغيير مشهد وألوان اللعبة بناءً على الأغنية التي تختارها.

وبشكل أكثر تحديداً، تحتوي هذه اللعبة على ميزة تتيح لك تحميل الأغاني من هاتفك. هذه ميزة مثيرة للاهتمام للغاية تتوفر في القليل من الألعاب الموسيقية. في الغالب، اخترنا الأغاني المتاحة فقط. إذا كانت لديك هواية الاستماع إلى الأغاني غير المشهورة. لذلك، تحاول اللعبة تلبية التفضيلات الموسيقية لكل لاعب. ستقفز الكرة تلقائياً على إيقاع أي أغنية تستخدمها.

 تحميل قفز البلاطات موسيقى إلكترونية راقصة مبهرة
تحميل قفز البلاطات موسيقى إلكترونية راقصة مبهرة

مميزات لعبة Tiles Hop EDM Rush للاندرويد

  • لعبة tiles hop apk سهلة ولا تحتوي على أي تعقيد على الإطلاق، في التحكم في هذه اللعبة يتم من لمسة واحدة.
  • واجهة أنيقة وبسيطة.
  • كما تدعم لعبة تايلز هوب بإنشاء محتوى تلقائي وذلك عن طريق تحميل أي نوع من الموسيقى المفضلة لديك والتي ترغب في الاستماع إليها أو عزفها وذلك من خلاله.
  • أيضاً قام المطورون على هذه اللعبة الممتعة بتصميم جميع الرسوم والتصاميم والخلفيات بها بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D وكذلك بتقنية عالية الجودة HD لتحبس الأنفاس.
  • يمكن لأي لاعب إدخال أكثر من 30 أغنية جميلة عبر هذا التطبيق، فضلاً عن أكثر من 20 خلفية رائعة ومختلفة لخلق تجربة جديدة ومثيرة أثناء اللعب.
  • قم بتجميع الكثير من الكرات في  لعبة قفز البلاطات لتتمكن من الرقص بشكل أكبر وخلق أنغاماً موسيقية أكثر.
  • كذلك يمكنك مشاركة جميع أصدقائك في هذه اللعبة والاتصال عبر حسابك الموجودة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و مزامنة التقدم المحفوظ في أجهزتك الذكية المتعددة.
  • كما يدعم تحميل قفز البلاطات موسيقى إلكترونية راقصة مبهرة العديد من اللغات العالمية أبرزها اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • مساحة تحميل لعبة tiles hop خفيفة ولا تشغل حيزاً كبيراً من ذاكرة التخزين الداخلية لجميع الهواتف المحمولة.

    تنزيل لعبة قفز البلاطات
    تنزيل لعبة قفز البلاطات

تنزيل لعبة قفز البلاطات tiles hop مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة قفز البلاطات tiles hop مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

رابط تحميل اللعبة من هنا

تحميل اللعبة من جوجل بلاي

تنصل: روابط تنزيل لعبة قفز البلاطات tiles hop مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى