تحميل toca life world تحديث 1.35 اخر اصدار لعام 2023

تنزيل toca life world تحديث 1.35 اخر اصدار لعام 2023

تحميل لعبة توكا لايف التحديث الجديد

تحميل toca life world تحديث 1.35 اخر اصدار لعام 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى العديد من الأشخاص للحصول عليها.

تحميل toca life world تحديث 1.35 في أبريل 2023 للاندرويد والآيفون تقدم قصص وألعاب تعليمية للأطفال من سلسلة Toca Boca الشهيرة.

اقرأ أيضا:

تنزيل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد 2022 برابط apk للأندرويد و الآيفون

تطبيق  toca life world، وهي لعبة أدوار مشهورة وواسعة للاعبين للترفيه عن طريق العديد من الأنشطة أو التواصل مع الأصدقاء في العديد من المجالات.

الألعاب في توكا لايف وورلد تنقسم بين التعليمي والترفيهي هي في الغالب ألعاب من الدرجة الأولى من حيث الإبداع والحرية. تتمثل أبسط الأمثلة في بناء عالمهم في تلك الألعاب وحتى بناء لعبة داخل لعبة.

ملاحظة : كافة روابط تحميل toca life world تحديث 1.35 اخر اصدار لعام 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تحميل toca life world التحديث الجديد:

حجم التطبيق 470 ميجا بايت

  • تنزيل toca life world  للأندرويد من متجر جوجل بلاي:  هنـــــا.
  • تنزيل toca life world  للأندرويد ملف xapk :  هنـــــا.
  • تنزيل toca life world للآيفون :  هنـــــا.

مميزات تحديث toca life world 1.35 :

أنشئ قصصاً وابني عالمك الخاص مع Toca Life World. ستحصل على كل المتعة من تطبيقات Toca Life المفضلة الأخرى لديك مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد ، كل ذلك معًا في مكان واحد.

نبذة مختصرة حول لعبة TOCA LIFE WORLD

لعبة توكا بوكا Toca Life: World مهكرة هي لعبة من الألعاب الشهيرة. هذه المرة لن يكتشف المستخدمون شيئًا جديدًا ، حيث يهدف هذا المشروع إلى دمج جميع الألعاب السابقة. نتيجة لذلك ، يحصل اللاعبون على عالم ضخم به عناصر وتفاصيل مألوفة. سيسمح هذا بنسبة مائة بالمائة بإظهار إبداعهم ، لأنه يمكنك هنا التفاعل مع أي موضوع تقريبًا وإنشاء قصتك الخاصة.

كما يوجد في لعبة توكا بوكا التحديث الجديد حوالي خمسين موقعاً، وعدداً كبيراً من الأبطال والكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام. كما ويمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة؟ داكن. اصطحب الطبيب إلى الصالون وصبغ شعره باللون الأخضر؟ انطلق. في Toca Life World، أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.

تنزيل لعبة توكا بوكا العالم Toca Life: World هي لعبة رائعة مع رسوميات مذهلة وعدد لا متناه تقريبا من الإمكانيات، عندما يتعلق الأمر بالصناعة واللعب بكل ما ترغب فيه. تحميل Toca Life World مهكرة.

يمكنك أيضاً الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. هل تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة؟ أذهب خلفها. اصطحاب الدكتورة إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر؟ انطلق. كذلك في Toca Life World، أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.

اصنع قصصاً، وابني الشخصيات، وأنشئ عالمك الخاص – حيث ستحب لعب TOCA LIFE WORLD.

تحميل toca life world تحديث 1.35
تحميل toca life world تحديث 1.35

مميزات تحميل Toca Life World مهكرة:

  • جرافيك ديزاين رائع، يحاكي أحدث التصاميم المعاصرة كالمنازل وأثاثها المختلف.
  • محاكاة للواقع من خلال الإضاءة والموقد الذي يشتعل عند الضغط عليه، وصنابير المياه التي تصب الماء عند النقر عليها.
  • كذلك اللعبة من إصدار Toca Boca لتأليف وتطوير الألعاب.
  • أيضاً لعبة تصميم مميزة لا مثيل له.
  • بالإضافة إلى محاكاة واقعية بأدق التفاصيل.
  • كما يمكنك تصميم الكثير من المنازل المختلفة تماماً عن بعضها البعض.
  • كذلك اللعبة تشبه نوعا ما لعبة My Home – Design Dreams مهكرة من حيث الفكرة.
  • والكثير من الرائعة التي ستكتشفها عند تحميل لعبة Toca Life World مهكرة.

الجديد في تحميل toca life world تحديث 1.35

هناك العديد من المزايا الرائعة التي تم تضمينها في تحميل toca life world تحديث 1.35، ومن أهمها:-

تم تضمين أول 8 مواقع و 39 حرفاً

يمكنك زيارة مدينة بوب، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة بها 8 مواقع مختلفة لتكتشفها، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق وقاعة الطعام أو حتى شقة. إنها بداية رائعة عندما تريد بناء عالمك الخاص. كما حافظ على تطبيقات TOCA LIFE المتوفرة لديك بالفعل.

هل تلعب بالفعل تطبيقات أخرى ضمن سلسلة Toca Life؟ مدينة؟ عطلة؟ مكتب؟. عند تنزيل Toca Life World، سنساعدك في إدخال كل هذه الأشياء في التطبيق الضخم. ثم يمكنك البدء في خلط ومطابقة المواقع والشخصيات لإنشاء أكوام من الوقائع المنظورة الجديدة.

شراء مواقع وشخصيات جديدة

إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من المواقع، فهذا رائع. يحتوي Toca Life World على متجر حيث يتوفر أكثر من 100 موقع و 500 حرف و 500 حيوان أليف للشراء. مع اختلاف الأسعار من صغير إلى كبير. كما يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير. سنقوم دائمًا بالتحديث مع المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يجب القيام بها.

هدايا كل أسبوع

حيث لست بحاجة إلى إجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة أخرى كل أسبوع واكتشف هدايا مفاجأة حصرية.

تنزيل لعبة Toca Life World مهكرة هي لعبة فيديو مناسبة لكل الفئات العمرية أي للصغار والكبار على حد سواء. وهي لعبة تشبه كثيرا بقية الألعاب ضمن هذا النوع مثل لعبة ‘Miga Town’. وعلى الرغم من أنك ستحظى بفرصة من أجل القيام بكل ما ترغب فيه في عالم الخيال هذا المليء بالأدوات المختلفة التي يمكنك اللعب بها والأنشطة التي يمكنك اكتشافها، وكل ذلك ب المجان.

تحميل لعبة توكا لايف
تحميل لعبة توكا لايف

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات واستخدام وتنزيل تحميل toca life world تحديث 1.35 اخر اصدار لعام 2023. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى