تنزيل لعبة توم وجيري tom and jerry متاهة الفأر اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل

تحميل لعبة صراع توم وجيري القديمة

تنزيل لعبة توم وجيري للكمبيوتر

تنزيل لعبة توم وجيري tom and jerry متاهة الفأر اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

توم وجيري هو رسم كاريكاتوري متعلق بطفولتنا. على الرغم من أن القصة تصف فقط العبارات الثلاث “فأر مطاردة القطط”، إلا أنها جذابة للغاية للمشاهدين من الصغار إلى البالغين.

يعيد تنزيل توم وجيري متاهة الفأر إنشاء أسلوب الفن الكلاسيكي الأصلي بشكل مثالي. يمكن للاعبين اختيار اللعب بشخصية جيري أو أصدقائه في جهودهم لسرقة الجبن، أو اللعب بشخصية توم لمنعهم من النجاح. من سيفوز في معركة الذكاء والقوة هذه هو من سيتخطى اللعبة. يمكنك الانضمام إلى أكثر من مليون لاعب والانغماس في لعبة توم وجيري القديمة، وتأكد أنك سوف تشعر بإثارة المطاردة.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة tom and jerry اخر اصدار للاندرويد و للايفون

في تحميل لعبة tom and jerry يمكن أن يكون هدف توم هو منع جيري من جمع عناصر الجبن التي قد تتكشف على الخريطة. ومهمة جيري هي الابتعاد عن وجهه وذيله أثناء جمع عناصر من الجبن الشهي. كما يمكن إخفاء وضع عناصر الجبن على الخريطة، بالنسبة لتوم سيتم عرضها بوضوح بينما يجب على جيري محاولة اكتشافها. وبطبيعة الحال، في كل مرة يكتشف فيها جيري، ستبدأ هذه الأجبان في الظهور على الخريطة. نتيجة لعدم تمكن جيري من جمع الجبن على الفور، يستغرق الأمر القليل من الوقت للتجمع.

كما أنه على الرغم من هذه المطاردات الرائعة إلى أنها لعبة كوميدية ولطيفة ولا يوجد فيها أي عنف. فالكرتون كوميدي جداً كما أنه يحث على العديد من المبادئ التي سوف تتعلمها. بسبب شهرة هذه الشخصيتين الرائعين وحب الناس لهم قام المطورون بالبدء في صناعة العديد من ألعاب الفيديو التي تحاكي هذه الشخصيتين. لكن هناك لعبة واحدة فقط قديمة للكمبيوتر حصلت على شهرة كبيرة وأصبحت أفضل لعبة تقوم بمحاكاة شخصيتين توم وجيري. هذه اللعبة الرائعة هي Tom and Jerry، والتي أصبحت متاحة فيما بعد لأنظمة الأجهزة المحمولة.

تحميل لعبة صراع توم وجيري
تحميل لعبة صراع توم وجيري

ملاحظة : كافة روابط تنزيل لعبة توم وجيري tom and jerry متاهة الفأر اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

روابط مشابهة:

مميزات تنزيل لعبة توم وجيري متاهة الفأر

  • لعبة تنافسية متعددة اللاعبين غير متكافئة، حيث يمكنك اللعب كقط أو فأر.
  • اسرق الجبن واخدع توم مع أصدقائك للفوز. أو أنقذ توم من مصيره المتمثل في عدم قدرته على الإمساك بجيري ومساعدته على أن يصبح خبيراً في اصطياد الفئران.
  • يعتبر تحميل لعبة صراع توم وجيري ولادة كلاسيكية من جديد برسومات عالية الدقة وأداء عالٍ.
  • كما يمكنك إعادة إنشاء الرسوم المتحركة الأصلية بالطريقة التي تتذكرها بها.
  • تمنحك الموسيقى الأصلية، وأسلوب الفن القديم الأصيل، واللعب الخالي من التأخير، تجربة غامرة حقاً.
  • لعبة توم وجيري القديمة مجانية وسهلة البدء.
  • كما توفر لعبة واحدة ما يصل إلى 10 دقائق من الحركة السريعة والفوضى. أكمل المهام المجانية لكسب الذهب، وهو ما يكفيك لتسوق محتوى يرضيك.
  • شخصيات مميزة، وعناصر متنوعة، حيث كل شخصية لها مهاراتها الفريدة.
  • هناك أيضاً العديد من العناصر المختلفة التي يمكنك العثور عليها على الخريطة، مثل الشوك ومكعبات الثلج وإطارات الصور والعديد من المشروبات الخاصة. استخدمها بحكمة لقلب مجرى المعركة.
  • بالإضافة إلى أوضاع وخرائط لعبة مثيرة للاهتمام، بحيث يمكن للاعبين التنقل عبر العديد من الأوضاع الفريدة، بما في ذلك الوضع الكلاسيكي ومباراة المفتاح الذهبي والمرح مع الألعاب النارية.
  • متعة لا تنتهي مع الأصدقاء، حيث يمكنك اللعب كفأرة وتشكيل فريقاً من 4 لاعبين مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ميزة التواصل من خلال الدردشة الصوتية المضمنة.

    تحميل لعبة tom and jerry
    تحميل لعبة tom and jerry

تحميل لعبة صراع توم وجيري القديمة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة توم وجيري متاهة الفأر للاندريد

 تحميل لعبه توم وجيري للايفون

تحميل لعبة tom and jerry للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة توم وجيري على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل لعبة Tom And Jerry على الكمبيوتر بشكل مباشر :-

  • المعالج : Pentium II 266MHz or equivalent.
  • الذاكرة العشوائية : 128MB Memory.
  • المساحة الخالية على القرص الصلب لتحميل اللعبة : 160MB Hard Drive Space.
  • إمكانية كارت الشاشة : 16MB DirectX 8 3D compatible.
  • البرامج المساعدة : DirectX 8.
  • Sound: DirectX 8 compatible.

رابط لعبة tom and jerry للكمبيوتر

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل لعبة توم وجيري tom and jerry متاهة الفأر اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنصل: روابط تحميل تنزيل لعبة توم وجيري tom and jerry متاهة الفأر اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى