تحميل برنامج video fx live مهكر للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار 2023

video fx live مهكر

تحميل برنامج videofx live مهكر للايفون

تحميل برنامج video fx live مهكر للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

العديد من الأشخاص يحرصون على تحميل video fx live مهكر للايفون. حيث يعتبر من أفضل تطبيقات الفيديو التي تحتوي على الكثير من التأثيرات و الفلاتر للحصول على فيديو احترافي للغاية. ولكن يحتوي البرنامج على بعض التأثيرات المدفوعة التي تكون بحاجة إلى دفع ثمنها من خلال الفيزا كارد لتتمكن من استخدامها. والجميل في هذا المقال أنه يوفر لك النسخة المهكرة منه، بحيث يمكنك استخدامه بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم نهائياً.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج video fx live مهكر للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تطبيق video fx live مهكر للايفون وللاندرويد

يعتبر video fx live مهكر للايفون عبارة عن برنامج يمكن أن تقوم من خلال بتعديل الفيديوهات مع إمكانية تشغيل الفيديوهات بشكل عكسي من آخر الفيديو إلى أوله. حيث يمكنك تعديل أي شئ ترغب به في الفيديو. على سبيل المثال تعديل الصوت بداخل الفيديو.

لذلك فهو من البرامج التي يتم استخدامها بشكل كبير. حيث تتمكن من إنشاء الفيديوهات وعمل الخدع الصوتية والبصرية. ومن ضمن الخدع التي يمكنك إنشاءها. على سبيل المثال من الممكن أن يظهر في الفيديو أنك تقوم بملء كوب العصير فهو يساعدك كثيراً في إنشاء العديد من الخدع البصرية.

كما أنه يحتوي على الكثير من الفلاتر والتأثيرات الخيالية التي تزيد من جودة و دقة مقاطع الفيديو والأدوات المتميزة. مثل قص الفيديوهات والتعديل عليها وإضافة الموسيقى إلى الفيديوهات أو إضافة أي صوت.

videofx live مهكر
videofx live مهكر

مميزات برنامج video fx live مهكر للايفون 

هناك العديد من الممكن التي سوف تتمكن من الحصول عليها عند القيام بتحميل برنامج video fx live مهكر للايفون وللاندرويد و من أهمها:

  • يمكنك إنشاء مقاطع أكشن سينمائية رائعة للغاية بمجرد النقر عدة مرات على بعض الأدوات المتوفرة في البرنامج في أقل وقت ممكن. فهو لا يتطلب وقت كثير عدة دقائق فقط.
  • كما يعد من التطبيقات الرائعة التي تم تخصيصها لإنتاج الفيديو والتعديل عليها من هاتف الايفون الخاص بك بكل سهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك يقوم تطبيق video fx live مهكر للايفون بعكس جميع التصرفات التي تم إنشاؤها في الفيديو الذي تقوم بتسجيله. بمعنى أنك تستطيع رؤية الأشخاص يسيرون بشكل عكسي إلى الوراء
  • كذلك إمكانية تحدث الأشخاص بشكل عكسي في مقاطع الفيديوهات مع إمكانية عمل العديد من الخدع السحرية التي تدهشك أي شخص قد يشاهد الفيديو.
  • فضلا عن زيادة على ذلك لديك إمكانية إضافة الإثارة والمتعة إلى مقاطع الفيديو التي تشبه أفلام هوليود تماماً أو إنشاءه مثل اللقطات الشبيهة لأفلام الفضاء والخيال العلمي.
  • أيضاً من الممكن المزاح مع أحد الأصدقاء عن طريق تصوير مقطع فيديو لحريق منزل ما أو إطلاق النيران في الشوارع.

شرح استخدام تطبيق video fx live

  • هناك بعض التأثيرات الطبيعية القريبة بشكل كبير إلى الواقع التي تعمل جذب الإنتباه التي تجعلك مثل مخرج سينمائي للفيديوهات التي تقوم بصناعتها.
  • كما يعد video fx live مهكر للايفون من البرامج الخفيفة التي لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة على هواتف الايفون الخاصة بكم على أن يكون ذلك بشكل مجاني تماماً.
  • ويمكنك إضافة مقطع الفيديو الذي ترغب به بعد القيام بفتح البرنامج على هاتفك الايفون. ثم التعديل عليه من خلال أدوات المحاكاة المتطورة والحركات التي تظهر كأنها طبيعية.

    تحميل برنامج videofx live مهكر للايفون
    تحميل برنامج videofx live مهكر للايفون

إقرأ أيضا :

خصائص Video FX مهكر للايفون

هناك بعض الخصائص التي يوفرها التطبيق لتتمكن من إضافة المزيد من المتعة لمقاطع الفيديو مثل المدافع والرشاشات والمسدسات والصواريخ وقاذفات البنادق التي هي مثل الحرب العالمية.

يوجد أيضاً الكوارث الطبيعية الهائلة. مثل الاعصارات الضخمة والسفن الفضائية. كما يحتوي البرنامج على تعليمات ترشدك إلى استخدامه بكل سهولة ومؤشر خاص يعمل على مساعدتك في تطبيق التأثيرات التي تقوم باختيارها. بالإضافة إلى ذلك فهو آمن تماماً لا يحتوي على أي ملفات ضارة أو فيروسات أو ملفات تجسس من الممكن أن تضر هاتفك.

ويحتوي أيضاً على الأدوات المتميزة مثل أدوات القص والنسخ واللصق والكتابة على الفيديوهات. حيث يمكن إنشاء شرائح عرض لملفات الصوتيات. مثل إضافة بعض الصور مع إضافة الصوت الذي تريده أو الموسيقى و ترتيبها. كما ترغب للحصول على فيديو به شرائح من الصور مرتب ومنسق جيداً.

مميزات تطبيق Video FX Live مهكر للاندرويد 2023

  • أجمل ميزة في التطبيق أنك تستطيع تحميله من كل متاجر تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا دون دفع شيئ.
  • هو برنامج صغير الحجم وخفيف للغاية ما يجعلك تحمله وأنت ضامن أنه يعمل على كل الهواتف دون مشاكل.
  • يحتوي البرنامج علي عدد كبير جدا من التاثيرات المبهرة والخاطفة للأنظار بألوان مميزة واخراج سينمائي كامل.
  • كذلك متوفر في البرنامج أدوات محاكاة متطورة وحركات أكثر طبيعية ومحاكية للواقع كما تشاهد في افلام الاكشن الامريكية.
  • أيضاً تم اضافة تأثيرات جديدة مدتها حوالي 10 ثوان لاضافة التحسينات للفيديو الذي تريده.
  • كذلك تاثير كائنات فضائية غريبة ونيازك وسفن فضائية ضخمة والكثير غيره.
  • أيضاً صواريخ كروز قاذفات قنابل ومدافع ورشاشات ومسدسات ( حرب عالمية ).
  • فضلاً عن الاعصارات الضخمة وواصف مدمرة و كوارث طبيعية هائلة.
  • كما يوجد في البرنامج تعليمات ومؤشر خاص أيضا يساعدك أثناء تطبيق أحد التاثيرات على الفيديو الخاص بك.
  • ميزات كثيرة ومتنوعة ستجدها داخل هذا التطبيق ستكتشفها بنفسك عندما تجربها فورا على هاتفك الشخصي.

مواصفات تطبيق video fx live مهكر للايفون وللاندرويد الإصدار الأخير

يتوفر التطبيق بمميزات خرافية جعلته الأكثر تحميلاً. حيث يتم تحديثه دائماً لإضافة تأثيرات جديدة بشكل دوري. كما أنه آمن على الهواتف، ولا يوجد به ملفات تجسس. كذلك يجعل منك محترف في صناعة المقاطع المميزة.

  • الاسم: تطبيق video fx live مهكر للايفون وللاندرويد.
  • الترخيص:28 يوليو 2022.
  • الحجم:11MB.
  • الاتصال بالإنترنت: بعض التأثيرات يمكن تستخدم بلا إنترنت، إما التأثيرات المدفوعة يجب استخدام إنترنت.
  • المتطلبات: يمكن تحميله على جميع أنواع الهواتف الايفون، والاندرويد لا يشترط مميزات معينة في الهاتف.
  • التقييم: +3 نجوم.

الآن يمكنك إنشاء الخدع البصرية، وعمل فيديوهات أكشن للمرح مع أصدقائك. حيث يوفر لك مشاركة الوسائط معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج video fx live مهكر للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تحميل برنامج video fx live مهكر للايفون وللاندرويد

يمكنك تحميل البرنامح من خلال موقعنا من خلال الضغط على رابط التحميل في الأسفل. وسينقلك إلى رابط التحميل مباشرة.

وفي الختام إذا كنت من محبي إنشاء مقاطع الفيديو الرائعة أو تفضل تعديل الكثير من الفيديوهات، يمكنك تحميل video fx live مهكر للايفون وللاندرويد.

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا

الموقع الرسمي للتطبيق

تنصل: روابط تحميل برنامج video fx live مهكر للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!