تنزيل برنامج virtual sim للاندرويد 2022 للحصول على رقم وهمي مجاني

تحميل virtualsim التحديث الجديد

تحميل virtualsim آخر اصدار مجانا

تنزيل برنامج virtual sim آخر اصدار للاندرويد 2022 للحصول على رقم وهمي مجاني، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من حول العالم.

إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة لحماية الخصوصية عند إستخدام أو تصفح شبكة الإنترنت. فمن أهم هذه الوسائل للحفاظ على خصوصيتك وأمانك هي عدم كتابة رقم هاتفك الصحيح أو إستخدامه في أي موقع مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو كذلك تطبيقات المراسلة الفورية مثل تطبيق الواتساب أو الأيمو أو أي تطبيق آخر. حيث إنك سوف تقوم بإستخدام رقم هاتف وهمي أمريكي أو استرالي أو كندي. وذلك من أجل تفعيل مثل هذه الحسابات من خلاله. ومن ثم الابتعاد بشكل كامل عن رقمك الحقيقي والحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل.

برنامج virtual sim
برنامج virtual sim

ملاحظة : كافة روابط تحميل تنزيل برنامج virtual sim للاندرويد 2022 للحصول على رقم وهمي مجاني برابط مباشر متاحة بعد شرح كل واحدة منها. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول برنامج virtual sim

يعد تطبيق virtualsim من أقوى التطبيقات التي يمكنك إستخدامها للحصول على رقم أمريكي أو كندي وهمي خاص بك فقط. حيث إنك سوف تجد العديد من المواقع أو التطبيقات التي توفر لك ميزة الحصول على أرقام من جميع بلاد العالم. ولكن هذه الأرقام متاحة للجميع. ومن ثم يمكنك إستخدام الرقم ويقوم شخص آخر بإستخدامه. وهذا بالطبع يكون خطير للغاية إذا كنت تخطط لتفعيل الفيسبوك أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله. ولكن من خلال تحميل virtualsim يمكنك الحصول على رقم وهمي مجاني خاص بك فقط، والاستفادة من كافة المزايا التي يحقهها هذا التطبيق، والتي سوف نتكلم عنها فيما بعد.

كما أن تنزيل برنامج virtual sim سوف يخولك بالإضافة إلى الحصول على رقم وهمي خاص بك فقط الحرية بشكل كامل في إستخدامه. حيث إنك سوف تتمكن من استقبال الرسائل من خلاله من أجل تفعيل الحسابات واستقبال الرسائل من جميع انحاء العالم باستخدام ذلك الرقم الوهمي المميز الخاص بك. كما أن التطبيق يمنحك ذلك بشكل مجاني وبدون أي مقابل.

virtualsim مهكر
virtualsim

مميزات تطبيق virtualsim للحصول على رقم وهمي مجاني

  1. التطبيق مجاني ولن يكلفك أي فلس أو يتطلب منك الحصول على اشتراك.
  2. يمتلك واجهة بسيطة يمكن لأي شخص تجربته والاستفادة من مزاياه.
  3. تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي خاص بك فقط وإستخدامه كيفما شئت.
  4. العديد من الأرقام المتنوعة مثل الارقام الامريكية أو الكندية أو المزيد.
  5. كما أن virtualsim لا يضم اعلانات مزعجة.
  6. يدعم برنامج virtual sim جميع إصدارات الاندرويد الحالية.
  7. كما أنه لا يؤثر على اداء الهاتف فحجمه صغير ويمكن تحميله بكل سهولة.
  8. من خلال تنزيل برنامج virtual sim يمكنك التمتع بالخصوصية التامة.

طريقة تحميل برنامج virtual sim رقم وهمي مجاني

تطبيق virtual sim كما سبق القول متاح بشكل مجاني. حيث يمكنك تجربته والاستفادة من جميع هذه المميزات التي تم ذكرها في الفقرة السابقة بشكل مجاني، وبدون أي مقابل. كما أن واجهة التطبيق بسيطة للغاية. لذلك فهي مناسبة لجميع المستخدمين لتحميل تطبيق الحصول على رقم وهمي خاص بك مجانا virtual sim.

روابط تنزيل برنامج virtual sim آخر اصدار للاندرويد 2022 للحصول على رقم وهمي مجاني

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل وتنزيل برنامج virtual sim للاندرويد 2022 للحصول على رقم وهمي مجاني برابط مباشر. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنزيل برنامج virtual sim من جوجل بلاي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى