تحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا 2022

تنزيل wa watcher مهكر لمراقبة الواتس اب

تنزيل wa watcher مهكر لمراقبة الواتس اب

تحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص.

غيّر تطبيق المراسلة واتساب حياتنا بطريقة رائعة. ومع ذلك، يمكننا تتبع وإدارة عدد الساعات التي نقضيها على الواتساب. كما يمكنك تتبع كيفية استخدامك لهذا التطبيق على مدار الشهر. بعبارات بسيطة، يمكننا التحكم في الوقت الذي نستخدم فيه تطبيق المراسلة الشهير واتس اب كل يوم باستخدام أداة wa watcher مهكر. تم تطوير هذه الأداة بواسطة استوديو Peanut Butter ويتم استخدامها حالياً من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في الاتصال بمحادثات الواتس، فقم بتنزيل وتثبيت wa watcher مهكر.

هذه الأداة مفيدة لمساعدتك في مراقبة جميع أنشطتك في واتساب وعرضها في عرض الساعة. علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً مشاهدة الإحصائيات في الرسوم البيانية لآخر 30 يوماً. لا شك أن wa watcher مهكر هو أفضل مساعد لتتبع الاستخدام لتطبيق WhatsApp.

تنزيل wa watcher مهكر
تنزيل wa watcher مهكر

نبذة مختصرة حول برنامج wa watcher مهكر للاندرويد

يوفر تطبيق wa watcher مهكر للاندرويد للمستخدمين أداة محمولة بسيطة لتتبع أوقات الاستخدام لما يصل إلى 10 حسابات WhatsApp. لاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى إدخال رقم هاتف المستخدم. الأمر المثير للاهتمام هو أنك لست مضطراً لأن تكون صاحب حساب لاستخدام هذا التطبيق. هذا لا ينبغي أن يسبب أي قلق باعتباره انتهاكا للخصوصية. الأداة مقصورة فقط على تتبع الوقت الذي يستخدمه الشخص لتطبيق WhatsApp.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

ميزات تحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا 2022

يمكن لتطبيق تعقب الوقت هذا مراقبة جميع أنشطتك على WhatsApp Messenger. يتميز التطبيق بأداة تعرض التتبع في عرض سهل للساعة. فيما يلي بعض الميزات الرائعة للتطبيق التي تبرز حقاً.
  • تتبع وقتك على واتساب: باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التحقق من الفترات التي تقضيها معظم وقتك على واتس اب. كميزة إضافية، يمكنك أيضاً التحقق من وقت اتصال المستخدمين الآخرين. كما يمكنك التحقق من إحصائيات الاستخدام لكل ساعة أو لآخر 30 يوماً. يعد هذا التتبع ضرورياً إذا أردنا تقليل الوقت الذي نتصل فيه بهذا التطبيق المسبب للإدمان. هذا التطبيق مفيد جداً للآباء إذا كانوا يشتبهون في أن أطفالهم يستخدمون واتساب بشكل مفرط.
  • تلقي الإخطارات: يتميز wa watcher مهكر بأداة تساعدنا في تلقي الإخطارات عندما يكون المستخدم الذي نراقبه متصل بالإنترنت مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستُظهر لنا أداة الإعلام هذه آخر ساعة من الاتصال. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أولئك الذين يحبون تجاهل رسائلك والكذب بشأن عدم الاتصال بالإنترنت.
  • تحليل الإحصائيات عبر الإنترنت: تعرف على أيام الشهر التي كنت فيها متصلاً بالإنترنت لفترة طويلة. كما يمكنك بعد ذلك وضع خطة لتجنب الاستخدام المكثف للتطبيق الذي قد يوقعك في مشاكل في المنزل أو المدرسة أو العمل.
  • التوافق مع Android: تطبيقwa watcher مهكر متوافق مع الأجهزة التي لديها تصنيف Android 5.1. يمكن تنزيله وتثبيته من متجر Google Play مجاناً. والجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا ينتهك شروط استخدام واتساب وسياسة الخصوصية. كما لا يسهل الجريمة الإلكترونية بأي شكل من الأشكال. الإصدار الأحدث والأكثر تحسيناً متوافق أيضاً مع أجهزة Android.
  • مراقبة ما يصل إلى 10 ملفات تعريف: تتبع وقت اتصال ما يصل إلى 10 أشخاص محددين بالإنترنت. كل ما عليك فعله هو تحديد جهات الاتصال الخاصة بهم وإنشاء قائمة من 10 ملفات تعريف تريد متابعتها. ترسل لك هذه الميزة إشعارات بمجرد اتصال أي شخص مدرج في القائمة بالإنترنت.

    تحميل wa watcher مهكر
    تحميل wa watcher مهكر

تحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل تحميل برنامج wa watcher مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا 2022 بدون اعلانات. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

التحميل من جوجل بلاي

تحميل التطبيق apk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى