تنزيل تطبيق واير كت Waircut اختراق الواي فاي اخر اصدار 2023

تحميل برنامج Waircut Apk 2023 لاختراق الواي فاي للكمبيوتر وللاندرويد مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الزوار من كافة أنحاء الوطن العربي.

تنزيل تطبيق waircut اختصار لـ “Wireless Air Cut”، هو برنامج مجاني لتدقيق الشبكة يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، كما يمكنك تحميله على اجهزة الهاتف الذكي. يقوم تطبيق اختراق الواي فاي هذا بالتحقق من أمان اتصالك اللاسلكي ويحميه من نقاط الضعف والهجمات الإلكترونية. كما يتضمن الفحص فحص بروتوكول WPS اللاسلكي والتأكد من أنه نشط. كما أنه يختبر جهاز التوجيه ضد هجمات القوة الغاشمة وهجمات WPFS المعروفة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تطوير تطبيق واير كت بواسطة Patcherr، وهو برنامج مصمم للتحقق من أمان شبكتك اللاسلكية. يقوم بذلك عن طريق إلقاء عدة هجمات على نظامك لتحديد نقاط الضعف في أجهزة التوجيه والانتهاكات الأمنية المحتملة. بمجرد الانتهاء من ذلك، يتيح البرنامج بروتوكولات مختلفة لضمان حماية الجهاز والشبكة المقابلة. وبذلك يستخدمه الكثير من الأشخاص كـ برنامج سرقه الواي فاي.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج waircut للاندرويد وللكمبيوتر

تطبيق WairCut أو كما يعرف باللغة العربية واير كت، كذلك يطلق عليه البعض برنامج سرقه الواي فاي، هو افضل تطبيق يقوم باستغلال الثغرات داخل شبكات الواي فاي المحمية. حيث إن برنامج واير كت هو أداه اختراق جبارة، وسوف تعمل معك بشكل جيد. كما إنه عبارة عن برنامج مفتوح المصدر يمكن لاي مطور أو مبرمج التعديل عليه وتطويره وإصلاح أي مشاكل بداخله بكل سهولة.

أيضاً waircut apk متاح بشكل رسمي على موقع sourceforge، ويمكنك استخدام البرنامج أيضا في الكشف عن نقاط ضعف شبكة الواي فاي الخاصة بك وتعديل إعدادات الحماية حتى تتمكن من مواجهة أي هجوم على شبكه الواي فاي وكشف الاختراقات المحتملة والتعامل معها. ومن أهم مميزات برنامج WairCut 2023 ان حجمه صغير جدا لا يتخطى الـ ( 10 ) ميجا بايت. وهذا حجم صغير جدا نظرا للخدمات التي يقدمها والخصائص المتاحة بداخله.

كما أنه عندما يقوم المستخدمون بتوصيل جهاز التوجيه الخاص بهم للوصول إلى الإنترنت، فإنهم يفتحون أجهزتهم أمام العديد من الانتهاكات الأمنية. يحدث ذلك لأن معظمنا لا يفكر كثيراً في إعدادات جهاز التوجيه عند الاتصال بشبكة Wi-Fi. ومع ذلك، لضمان الأمان، تحتاج إلى التأكد من أن المفاتيح ليست عامة وأن البروتوكولات المطلوبة ممكنة. لهذا، أنت بحاجة إلى تحميل برنامج waircut للكمبيوتر من ميديا فاير.

في الأساس يعمل تطبيق واير كت كأداة لتدقيق الشبكة، حيث يتحقق من نقاط الضعف في الشبكة، ويحدد كيفية تكوينها، ويقترح تغييرات مختلفة لجعلها أكثر أماناً. كما يكتشف تحميل برنامج waircut للاندرويد ما إذا كان جهاز التوجيه يحتوي على مجموعة WPS أو مجموعة عامة. إذا كانت الإجابة هي الأخيرة، فإن تنزيل Waircut مجانا يقوم بتحديثه إلى WPS (إعداد Wi-Fi المحمي).

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحدد أيضاً أي هجمات غاشمة أو غبار محتمل قد تترك جهاز التوجيه الخاص بك عرضة للخطر. يقترح برنامج Waircut Apk 2023 لاختراق الواي فاي العديد من التغييرات التي يمكنك قبولها أو رفضها وفقاً لمتطلباتك. علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات WPS التي يمكنك استخدامها بدلاً من المجموعات العامة المتوفرة على نظامك.

تنزيل تطبيق واير كت Waircut اختراق الواي فاي اخر اصدار 2023

للأسف، Waircut ليس لديه إعدادات تحميل سهلة. فبدلاً من ذلك، يتطلب منك الحصول على برنامج آخر يسمى JumpStart قبل أن يبدأ الإعداد. بصرف النظر عن هذا، سيطلب منك البرنامج تعطيل الإعدادات المختلفة وتحديث قيم التسجيل والتخلص من رسائل الخطأ. بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه بعض العقبات الأخرى قبل اكتمال الإعداد بالكامل.

ومع ذلك، بمجرد التثبيت، يمكنك استخدام هذا التطبيق بأكثر من 8 لغات. يتميز التطبيق أيضاً بواجهة بسيطة ومباشرة مع وظائف وأدوات محددة بوضوح. ومع ذلك، إذا كنت تفضل تجربة مستخدم حديثة، فقد لا تعجبك واجهته. ولكن كأداة تدقيق الشبكة ، فإنه يوفر جميع الوظائف الضرورية التي قد تحتاجها.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تنزيل تطبيق واير كت Waircut اختراق الواي فاي اخر اصدار 2023. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تطبيق waircut لاختراق الواي فاي
تطبيق waircut لاختراق الواي فاي

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات تحميل برنامج Waircut Apk 2023 لاختراق الواي فاي للكمبيوتر

  1. أحد أفضل الأشياء المتعلقة بـ تنزيل Waircut للكمبيوتر هو أنه يوفر أدوات متنوعة مفيدة عندما يتعلق الأمر بتعزيز أمان الشبكة.
  2. كما يقوم بمسح جميع الشبكات اللاسلكية المتاحة بحثاً عن بروتوكولات مختلفة ويضمن تمكين بروتوكول WPS للجميع. حيث يضمن القيام بذلك أن يظل نظامك في مأمن من الانتهاكات الأمنية ويحمي خصوصيتك.
  3. كما أنه يتميز بقاعدة بيانات من المسامير المتوافقة ويدعمه خوارزمية توليد WPS.
  4. يمكن للبرنامج حماية الشبكة من الهجمات حتى إذا كان نظامك يحتوي فقط على مجموعات عامة بدلاً من مجموعة WPS.
  5. كما أنه يختبر جهاز التوجيه الخاص بك ضد الهجمات المختلفة لمراجعتها وتقديم حلول مختلفة.
  6. أيضاً من ضمن مهامه أنه يقوم باختراق شبكات الواي فاي بشكل سريع.
  7. واير كت متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالويندوز.
  8. كذلك برنامج واير كت يمكن المستخدم من التحكم في جميع معلومات شبكة الواي فاي.
  9. تطبيق اختراق الواي فاي هذا يدعم لغات متعددة.
  10. أيضاً يمكن تحميله مجاناً من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.
  11. كما أنه قادر على بدأ هجوم pixie dust بشكل مباشر على الويندوز.

    تحميل برنامج waircut للاندرويد
    تحميل برنامج waircut للاندرويد

معلومات فنية حول تحميل برنامج واير كت waircut للاندرويد وللويندوز

إسم التطبيق Waircut
كذلك الحجم 15 ميجابايت
آخر تحديث 17-2-2023
كذلك نظام التشغيل كافة الأنظمة
ايضا المطور Waircut
ايضا الفئة تطبيقات
السعر مجاني

تحميل برنامج Waircut Apk 2023 لاختراق الواي فاي للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تحميل برنامج Waircut Apk 2023 لاختراق الواي فاي للكمبيوتر وللاندرويد مجانا . وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

  • تنزيل تطبيق واير كت للاندرويد من هنا
  • تحميل برنامج waircut للكمبيوتر من ميديا فاير من هنا
تنصل: روابط تحميل تنزيل تطبيق واير كت Waircut اختراق الواي فاي اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.