تحميل برنامج Wise Memory Optimizer للكمبيوتر لتسريع الرامات {2022} مجانا

تنزيل wise memory optimizer

تحميل برنامج Wise Memory Optimizer للكمبيوتر هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب، حيث عندما يكون جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك يسيء التصرف  ألن يكون من الأسهل الضغط على زر واحد فقط بدلاً من الضغط على Ctrl-Alt-Del لإغلاق البرامج؟ سيعمل Wise Memory Optimizer على تحسين ذاكرة الكمبيوتر عند الطلب، بقدر ما تريد. لن تضطر حتى إلى إغلاق أي برامج.

ملاحظة : رابط تحميل برنامج Wise Memory Optimizer للكمبيوتر أخر إصدار مجاناً برابط مباشر متاح في أسفل هذا المقال، ولكن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تعم الفائدة.
تحميل برنامج Wise Memory Optimizer للكمبيوتر

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج Wise Memory Optimizer

برنامج Wise Memory Optimizer لتحرير ذاكرة الرام وتسريع أداء الكمبيوتر، حيث هناك العديد من البرامج التي تشتغل في الخلفية على نظام تشغيل الويندوز الخاص بجهازك، والحقيقة أن الكثير من هذه البرامج لن تكون محتاج إلى إستخدامها  لفترة طويلة، كل هذه البرامج تستهلك من ذاكرة الـ Ram، وتحولها إلى ذاكرة ممتلئة ثقيلة، وبالتالي يصبح جهازك بشكل عام بطيء وصعب في التعامل. برنامج Wise Memory Optimizer هو وسيلة فعالة لتحرير وتنظيف ذاكرة الرام التي تستهلكها البرامج على الويندوز دون فائدة، حيث يزيد من سرعة الجهاز، ويعود إلى العمل بشكل طبيعي، ستحصل على ضعف أداء وسرعة جهازك؛ لأنه سيستفيد من الـ Ram بكامل حجمها، ويحقق منها نتائج أفضل، ويحتوى البرنامج على مخطط دائري يوضح الذاكرة الإجمالية والذاكرة المستخدمة من الرام والذاكرة الفارغة أو المتبقية، وبالضغط على زر (تحسين) يقوم البرنامج تلقائياً بالعمل، وفى أقل من نصف دقيقة ينتهى البرنامج من عمله، وتحصل على نتيجة رائعة من تحسين وظائف الجهاز.

كيفية عمل برنامج Wise Memory Optimizer

واجهة برنامج memoryoptimizer بسيطة للغاية وأنيقة. إنه يرسم ذاكرة النظام الخاص بك على مخطط دائري حتى تعرف مقدار الذاكرة التي تستخدمها ومقدار الذاكرة الفارغة لديك. يوجد زر أخضر كبير تحتاج إلى النقر فوقه لتحسين استخدام الذاكرة. هناك أيضاً بعض الإعدادات الأساسية في متناول اليد، ويمكنك اختيار لغتك المفضلة. لا يمكن لـ Wise Memory Optimizer تقليل استخدام الذاكرة على الفور فحسب، بل يمكن برمجتها لبدء تشغيل نفسها. طالما أنه مفتوح، يمكنك إخبار البرنامج بتحسين ذاكرتك عندما تصل إلى مستويات حرجة. بهذه الطريقة لن تضطر أبداً للتعامل مع حادث عندما تكون في منتصف شيء ما.

تحميل برنامج Wise Memory Optimizer
تحميل برنامج Wise Memory Optimizer
تحميل برنامج Wise Memory Optimizer

مميزات برنامج Wise Memory Optimizer

  • يمكنك من الحصول على ميزة التحسين التلقائي عندما تمتلئ ذاكرة الرام للحد المعين، حيث إن البرنامج يعمل تلقائياً على تحرير الذاكرة.
  • يعمل برنامج Wise Memory Optimizer حتى وإن كانت وحدة المعالجة CPU في وضع الخمول.
  • تستطيع تحديد مقدار حجم الذاكرة المطلوب تفريغها ليقوم البرنامج بتجاوز هذا الحد، كما يمكن تحديد التفريغ بلا حدود.
  • ميزة عمل البرنامج بشكل تلقائي في الخلفية دون أن تقوم بفتح الواجهة.
  • برنامج Wise Memory Optimizer يعمل على أقل إمكانيات للرام والمعالج الخاصين بالكمبيوتر أو اللابتوب، وينتهي من المهام بسرعة ووأداء عالٍ.
  • متاح من البرنامج أيضاً نسخة محمولة Portable يمكن نسخها على الكمبيوتر وتشغيلها دون تثبيت.
  • البرنامج مجاني تماماً ويحمل واجهة بسيطة جداً ومتوافق مع كافة إصدارات Windows.
  • تستطيع اختيار عمل البرنامج تلقائياً مع فتح الكمبيوتر دون الحاجة لفتحه يدوياً في كل مرة.

عيوب برنامج memoryoptimizer لتسريع الرامات مجانا

على الرغم من أننا وجدنا هذا البرنامج مفيداً جداً ، إلا أنه كانت هناك بعض العيوب. يفتقر إلى ميزات التشخيص وأدوات تحليل القرص الصلب، لذلك لن تعرف سبب المشاكل. لا يشير حقًا إلى كيفية تحسين الأداء دون إغلاق البرامج أيضًا.

لن يثير هذا البرنامج إعجابك كثيراً إذا كنت من محترفي رفع تردد التشغيل أو خبيراً في التكنولوجيا، حيث يمكنك على الأرجح القيام بمعظم الأشياء التي يقوم بها بنفسك دون مشاكل. ومع ذلك، إذا كان فتح Task Manager والنظر في عمليات النظام يشبه قراءة اللغة اللاتينية لك، فستحب Wise Memory Optimizer. يمنحك الأداء الذي تتوق إليه دون الحاجة إلى فتح دليل كمبيوتر.

 ملخص ختامي حول تحميل برنامج Wise Memory Optimizer

يساعدك Wise Memory Optimizer على تحرير وتعديل الذاكرة الفعلية التي تشغلها بعض التطبيقات غير المفيدة لتحسين أداء الكمبيوتر. يمكن لـ Wise Memory Optimizer، بشكل تلقائي وذكي مثل المنتجات الأخرى من WiseCleaner.com، تنفيذ مهامه وفقاً لإعداداتك والحقيقة المادية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه حقاً سهل الاستخدام لكل من المبتدئين والخبراء على حد سواء. قادرة على تحسين الذاكرة تلقائياً في الخلفية. قادرة على تحرير أكبر قدر ممكن من الذاكرة. تم إدراج مخطط ديناميكي في الوقت الفعلي لإظهار حالة الذاكرة الخاصة بك.

تنصل: روابط تحميل برنامج Wise Memory Optimizer 2020 للكمبيوتر  لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات للبرنامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

معلومات حول ملف تحميل برنامج memoryoptimizer للكمبيوتر كامل :-

  • إسم البرنامج : Wise Memory Optimizer .
  • الموقع الرسمس : Homepage.
  • حجم البرنامج : 2.48 MB ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows XP – Windows 7 – Windows 8 – Windows 10. 32 Bit – 64 Bit
  • رقم الاصدار : Wise Memory Optimizer 3.64.
  • القسم : برامج وتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 10 أكتوبر 2020.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل تنزيل برنامج Wise Memory Optimizer للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم، كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تحميل Wise Memory Optimizer أخر اصدار عربي للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر 2022:-

تحميل برنامج Wise Memory Optimizer

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج Wise Memory Optimizer للكمبيوتر لتسريع الرامات {2022} مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى