تحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023 للاندرويد

تنزيل تطبيق دليلي للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023, هو مقالنا لهذا اليوم فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

إذا كنت تسعى خلف تنزيل وتحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023, فأنت في المكان الصحيح. حيث يمكنك الأن من خلال هذا المقال تحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023 برابط مباشر مجانا.

تنزيل تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل dalily 

لا يمكن إلا  أن يكون أحدنا قد تعرض لمضايقات من قبل شخص ما بغرض المطاردة أو الفضول، أو أن شخصاً قريباً منك يتصل من رقم غير معروف ليسخر منك. الأمر الذي يمكن أن يزعج ويثير قلق بعض الناس. كان ذلك في الماضي. الآن وبعد انتشار الهواتف الذكية في الأسواق بمختلف أنماطها وأنواعها وإمكانياتها التقنية، هناك العديد من البرامج التي تعمل على التعرف على هوية المتصل. ومن أشهر هذه البرامج هو برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023، والذي بفضل إمكانياته وبرمجته الفريدة من نوعها، استطاع منافسة أشهر وأقدم برنامج في فئة معرف المتصل، تطبيق تروكولر. لذا فليس من المستغرب أن المستخدمين العرب قاموا بإلغاء تثبيت التروكولر وفضلوا تطبيق dalily للعديد من الميزات والاستخدامات الرائعة التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

 برنامج دليلي معرفة اسم المتصل
تنزيل تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023

نبذة مختصرة حول برنامج دليلي لمعرفة اسم المتصل

تطبيق دليلي جعل من الممكن منع المكالمات المزعجة التي تأتي للكثيرين منا وخاصة في الليل, والتي تعتبر وقت راحة ونوم بعد متاعب يوم كامل. حيث جميعنا يريد الابتعاد عن أي ضغط, ولا يتناسب وجود أنماط مزعجة من مستخدمي الهاتف يمكن أن تكون مكدرة للمزاج. إنها تجعل من الصعب عليك الاسترخاء، خاصة إذا كنت فتاة أو إمرأة، لأن النساء على الأرجح هم المجموعة المستهدفة من المكالمات المتطفلة. ولكن كل هذه المشاكل يمكن أن تزول إلى الأبد مع وظائف هذا التطبيق لإظهار هوية وبيانات المتصل الذي جاء إليك كدائرة إنقاذ. من الممكن القول إلى المكالمات والرسائل المعاكسة وداعاً. وسنقدم لك شرحاً تفصيلياً لكل ما يتعلق بتطبيق دليلي الرائع مع توفير روابط تنزيل آمنة ومباشرة ستكون متوافقة مع جميع أنواع وأنظمة هاتفك عبر الأسطر التالية.

فكرة موقع دليلي معرفة اسم المتصل

كان تطبيق تروكولر هو المصدر الأول للإلهام لمطوري موقع دليلي dalili لمعرفة اسم المتصل. وعندما برمجوا هذا التطبيق ليعمل على الهواتف الذكية، نجح dalili في بعض ميزاته التي فاقت التوقعات، ولا عجب أن يثبت نجاح مبرمجيه. من مجموعة من  الشباب السعودي. مهتم بمجالات البرمجة والتطبيقات التي يحاولون إنشائها، وهو تطبيق يحاكي التطبيق الأكثر شهرة لمعلومات المتصل التروكولر. ولكنه يحد من نطاق مهمته في العالم العربي، وقد صمم لتغطية بحثه بأرقام الهواتف في كل الدول العربية، لذا يمكنك البحث عن طريق معرف المتصل في الدول العربية، مما يجعل دليلي الخيار الأفضل لمعظم المستخدمين العرب والسعوديين.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023 للاندرويد وللايفون متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

كيف يعمل تطبيق دليلي Dalily ؟

بعد تحميل وتثبيت برنامج دليلي ستتمكن من التفاعل معه بمرونة من خلال واجهته، على غرار تطبيق تروكولر المعروف لمعظم المستخدمين. بالإضافة إلى بساطته من حيث عامل اللغة، والتي لن تجبرك على توضيحه. وظائفه وإعداداته، حتى تتمكن من معرفة هوية المتصل على الفور. يتم عرض رقمه على شاشة هاتفك وإذا لم يتم عرضه لك فلديك العديد من الخيارات لمعرفة تفاصيل رقم المتصل باستخدام الرقم. بالإضافة إلى ذلك يمكنك وضعه في مربع البحث لإظهار جميع البيانات ذات الصلة مثل الاسم والصورة والبريد الإلكتروني الخاص به, وحتى حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر إذا كانت مرتبطة برقمه الشخصي. بالإضافة إلى ظهور علم دولته بين البيانات وتوافر الطوارئ أرقام خاصة بهذا البلد، مع خيار نسخ كل هذه البيانات وحفظها في ذاكرة التخزين الخاصة بك أو تخصيصها عن طريق إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أصدقائك أو أي جهة اتصال تريدها.

تنزيل برنامج دليلي
تنزيل برنامج دليلي

شرح واجهة تطبيق دليلي dalily لمعرفة هوية المتصل

كما ذكرنا سابقاً. فإن تحميل وتنزيل برنامج دليلي مستوحى من برمجته من تطبيق True Caller المعروف، والذي يشبه تطبيق dalily apk 2021 كثيراً. والذي سيتيح لجميع مستخدميه التعامل معه بسهولة دون أي عوائق أو صعوبات في الاستخدام. بالإضافة إلى وجود عامل لغوي يجبر المستخدمين العرب الذين لا يتحدثون أي لغة أخرى غير العربية، فلا داعي للقلق بشأن شرح كل أداة في التطبيق بالتفصيل.

واجهة تطبيق دليلي التي ستحبها في أول مرة تستخدم فيها لون أخضر لطيف للعين. وشعار dalily apk 2023 مصمم على شكل حرف D بالإنجليزية على شكل هاتف على طراز الهواتف الأرضية القديمة. مما يمنحها مظهر جميل وبسيط. وبعد ذلك يذهب دور الخيارات الأساسية التي ستجدها تعطيك القدرة على البحث إما باسم المتصل أو برقمه. بالإضافة إلى زر لتحديد رمز المنطقة لكل دولة مع زر مخصص لذلك. مما يتيح لك هذه الخيارات أن تكون أكثر دقة في بحثك ويسهل تحقيق النتائج المرجوة. بالإضافة إلى معلمات الاتصال برقم أو إرسال رسالة إليه أو حتى إضافته إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

خصائص برنامج دليلي دليل الهاتف السعودي للافراد لكشف الأرقام

  1. يوفر دليلي ميزة البحث من خلال رقم الهاتف أو من خلال اسم المتصل.
  2. البرنامج صغير الحجم ومجاني ويوفر خدماته لكافة الأقطار العربية.
  3. يمكن أن يتم إظهار اسم المتصل Caller ID مباشرة أثناء الاتصال.
  4. يقوم البرنامج باظهار اسم المتصل عبر البرنامج بالإضافة لكافة بياناته المتعلقة كالدولة مثلاً.
  5. أيضاً يقوم البرنامج باظهار الشبكات الاجتماعية الخاصة بصاحب الرقم عبر البرنامج كانستقرام وفيس بوك.
  6. كذلك يوفر البرنامج ميزة حظر المكالمات والأشخاص التي تقوم بتحديدهم.
  7. إظهار إذا كان الرقم مستخدم في تطبيق الواتس آب حيث تظهر إشارة البرنامج بجوار الاسم.
  8. خاصية التخزين الإحتياطي التي تسمح بعمل نسخة إحتياطية من جهات الاتصال والاحتفاظ بها.

مميزات تنزيل برنامج دليلي dalily apk 2023 لاظهار هوية المتصل

  • إمكانيات بحث واسعة النطاق بالاسم والرقم، ويتم تضييق منطقة البحث من خلال رمز البلد.
  • إظهار كافة التفاصيل المتعلقة بالرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبها من البريد الإلكتروني, والاسم والحسابات الشخصية على مواقع التواصل المختلفة, حتى صورة شخصية واسم الكائن وطبيعة العمل إن وجد.
  • إظهار جميع الأسماء المرتبطة بالرقم الذي تريد معرفته، أو الأرقام المسجلة تحت الاسم المحدد الذي تبحث عنه، مع تحديد موقعها من الأحدث إلى الأقدم، وتزويدهم بجميع التفاصيل المذكورة المتعلقة بهوية المتصل.
  • بالإضافة إلى هذه الخيارات. هناك ميزة تميز تنزيل برنامج دليلي عن غيره؛ لأنها تحافظ على خصوصية مستخدميها.
  • يوفر لك التطبيق إشعارات في حسابك في حالة قيام شخص ما بالبحث عن بياناتك من خلاله.
  • في المستقبل القريب، سيوفر التطبيق إمكانيات أخرى، بما في ذلك القدرة على تغيير الأسماء التي تم تسجيلها مع وجود أخطاء عند إضافة بلدان أخرى إلى منطقة البحث في دليلي.

    دليلي معرفة اسم المتصل
    دليلي معرفة اسم المتصل

كشف الأرقام عبر تحميل برنامج دليلي Dalily تطبيق الدليل السعودي

إذا كنت تبحث عن معرفة اسم المتصل في السعودية، أو معرفة اسم المتصل في اليمن أو معرفة اسم المتصل في مصر. فإن تطبيق دليلي يوفر دليل وخدمات ممتازة وسريعة لكافة أرقام الهواتف المحمولة في الدول العربية. كما يتيح تنزيل دليلي معرفة اسم المتصل وعنوانه. بالإضافة للشبكات الاجتماعية التي يستخدمها. ويتميز برنامج دليلي بالدقة والسرعة في تحديد الأرقام التي تبحث عنها. كما يمكنك أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك عبر البرنامج والاحتفاظ بها. أيضاً يقوم دليلي بمراقبة المكالمات الصادرة والواردة عبر هاتف المستخدم مع إمكانية حظر الأرقام المزعجة، عملية توثيق الأرقام عبر برنامج دليلي للأندرويد تمت من خلال أيادي سعودية وهي القائمة على تطوير التطبيق المتميز.

تحميل برنامج دليلي للكمبيوتر

تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج دليلي على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك من خلال تحميل برنامج bluestaks. حيث بإمكاناك من خلال هذا البرنامج تحميل برامج وألعاب الأندرويد على الجهاز الخاص بك. فعند تنزيل برنامج دليلي فإنك تقوم بتنزيل برنامج ذو مساحة صغيرة لا يسبب أي أضرار أو مشاكل للجهاز الخاص بك، كما يوفر لك برنامج دليلي العديد من المعلومات عن الشخص القائم الاتصال مثل الوظيفة. والبريد الإلكتروني الخاص بالمتصل، وكذلك سيظهر لك شبكات التواصل الاجتماعي المشترك بينكما، وصورة الشخص القائم بالاتصال، كما تستطيع أن تتعرف على أرقام الطوارئ الموجودة في مختلف الدول العربية. وقد أدى هذا لتحقيق البرنامج نجاح واسع وشهرة كبيرة على نطاق العالم العربي.

المعلومات التقنية المرتبطة بـ تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل:

إسم البرنامج دليلي – معرفة اسم المتصل
الاصدار الأخير 2018
الموقع الرسمي dalilyapp.com
الجهة المطورة e-Sealed
حجم البرنامج 25 ميجا تقريباً
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / IOS / Window Phone
اللغة يدعم اللغة العربية

رابط تحميل تطبيق دليلي dalily للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Dalily Caller ID للاندرويد

تنزيل برنامج دليلي dalily للايفون والايباد

رابط تحميل تطبيق Dalily Caller ID للايفون والايباد

تحميل تطبيق دليلي dalily للويندوز فون

رابط تحميل تطبيق Dalily Caller ID للويندوز فون

وفي الختام. كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023 للاندرويد وللايفون برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023 للاندرويد وللايفون برابط مباشر . المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!