تحميل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم مجانا للاندرويد و للايفون

تنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم مجانا للاندرويد و للايفون

تنزيل تروكولر القديم

تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, في الحقيقة قد يكون لبعض البرامج والتطبيقات أهمية كبيرة في حياتنا اليومية, وتساعدنا في التعرف على تفاصيل وأدق الأمور من حولنا, وترضي فضولنا أو تمنع تطفل الغرباء علينا, بل وتقوم أيضاً بتجنيبنا العديد من المشاكل المتوقع حدوثها لنا.

ومن ضمن هذه البرامج, تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم, الذي يساعدنا في كشف هوية المتصل أو تحديد هوية المرسل على هواتفنا وأجهزتنا النقال. حيث من الممكن أن يفوتك الرد على مكالمة مهمة وارد لك من شخص مهم تجهل رقمه. فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تحديد هويته, والعديد من المعلومات عنه, والعكس, أي من الممكن أن تتلقى اتصالات عشوائية أو مزعجة, فيمكنك تجنب مثل هذه الاتصالات من خلال تحميل, وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم.

تنزيل تروكولر القديم
تنزيل تروكولر القديم

تحميل تروكولر القديم

لا حرج في التسويق عبر الهاتف إذا كان الاتصال في الوقت أو الموقف المناسب. في العصر الحديث، تعد الخصوصية أمراً حصرياً لأن كل شخص لديه هاتف ذكي متصل دائماً عبر الإنترنت.

تنزيل تروكولر القديم, مناسب لرجال الأعمال لأنهم يستطيعون اختيار من يريدون الاتصال به دون التعرض للإزعاج من متصل مجهول. لكل ذلك دعونا نتعرف على تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم, بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

هل تسعى خلف تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم 2018 ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع من خلال هذا المقال, تنزيل برنامج تروكولر القديم 2018 و 2019 للاندرويد , تنزيل truecaller القديم.

تحميل وتنزيل برنامج تروكولر الاصدار القديم
تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم
ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل 

يثق 250 مليون شخص في تنزيل تروكولر truecaller القديم لاحتياجات المراسلات الخاصة بهم. بغض النظر عما إذا كان ذلك لمعرف الضيف أو لحظر مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية القصيرة. إنه يفرز الأشياء غير المرغوب فيها, ويتيح لك الارتباط بالأفراد المهمين. من خلال قائمة البريد العشوائي المستندة إلى الشبكة, والتي تم تحديثها من قبل عدد كبير من العملاء حول العالم، فإن تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم هو التطبيق الرئيسي الذي يجب عليك جعل مراسلاتك محمية وفعالة من خلاله.

Truecaller هو تطبيق للهواتف المحمولة يُظهر للعميل الذي يتصل عند الاتصال، بغض النظر عما إذا كان الضيف ليس في دفتر موقع العميل. يمنحك بيانات حول الضيوف الذين تجاوزوا دفاتر موقعك مثل المعلنين والضيوف غير المرغوب فيهم. يمكنه أيضاً إجراء تعداد للمكالمات غير المرغوب فيها، مما يمنعك من الانزعاج من رنات المكالمات التي لا طائل من ورائها.

تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2021 مجانا للايفون
تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2022 مجانا للايفون

تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم

يعمل التطبيق على أنظمة Android وiOS وWindows Phone وBlackBerry 10. ويتطلب تشغيل شبكة الويب عن طريق شبكة Wi-Fi أو معلومات متعددة الاستخدامات. الواجهة بسيطة وطبيعية للغاية.

برنامج تروكولر من بين البرنامج المجانية المهمة لجهاز الهاتف, وهذا بسبب كشفه لهوية المتصلين بك, وعرضه الاسم أو حتى صورته إن وجدت.

كذلك يقوم البرنامج بحظر جميع الٱرقام التي لا ترغب فيها, ويستخدمه حالياً أكثر من 200 مليون شخص حول العالم.

شرح تنزيل تروكولر معرفة اسم المتصل truecaller مجانا

تروكولر برنامج مجاني يكون بحجم صغير, ويدعم العديد من لغات العالم, كما أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تخوله وتساعده على كشف العديد من هويات المتصلين, وفكرة عمل برنامج تروكولر هي إظهار الرقم بصفة مباشرة بدون البحث عليه, كما يأتي بواجهة مستخدم منمقة و بسيطة للغاية.

مع مرور الوقت، يتحول برنامج تروكولر إلى دليل هاتف عالمي، حيث لا يمكن للمتصل فحسب. بل المتلقي أيضاً، إضافة بيانات حول المتصل. كما ويعطيني برنامج معرفة اسم المتصل truecaller أسماء الأشخاص الذين لا يتواجدون على هاتفي ويسمح لي بتحديد كيف أريد التعامل مع هذا الشخص، بالنسبة لي، هذا العنصر وحده يتفوق على جميع العناصر الأخرى في هذه القائمة.

مزايا تنزيل تروكولر اصدار قديم

فيما يلي أبرز مزايا تنزيل truecaller القديم :

  1. إمكانية كشف هوية الأرقام الصادرة و الواردة.
  2. معرفة من المتصل إذا لم يكن لديك رقمه في دليل الهاتف الخاص بك.
  3. كما يعمل تنزيل برنامج ترو كولر على منع المكالمات غير المرغوب فيها من المتصلين المزعجين والمسوقين عبر الهاتف
  4. ابحث عن أي رقم في العالم لمعرفة لمن ينتمي.
  5. أيضاً تستطيع الآن نسخ رقم في أي مكان (مثل موقع الويب أو التطبيقات) وسيقوم Truecaller بإعلامك بمن ينتمي هذا الرقم.
  6. إمكانية التواصل مع الأشخاص عبر البحث عن الأسماء (ميزة مميزة).
  7. كذلك يمكن لـ تروكولر القديم البحث عن هوية الٱرقام المبهمة في خانة مخصصة للبحث.
  8. البحث عن ارقام هواتف اصدقائك و هذا عن طريق وضع الإسم مكان الرقم في خانة البحث.
  9. يدعم برنامج معرفة اسم المتصل truecaller كافة أجهزة الاندرويد والايفون.
  10. البرنامج يعمل بفعالية عالية على كافة الأجهزة بدون الحاجة إلى رووت.
  11. الواجهة البسيطة والسهولة في الاستخدام مع الحفاظ على خصوصيات المستخدمين.

    Truecaller APK
    Truecaller APK

تسجيل دخول في برنامج تروكولر 2022 Truecaller APK

  1. عليك تحميل تطبيق تروكولر، من الرابط أسفل المقال.
  2. ثم التوجه بعد ذلك للقيام بعملية التثبيت، ومن خلال ذلك سوف تظهر لك واجهة البداية عن طريق فتح التطبيق.
  3. كذلك عليك الضغط على كلمة ابداء.
  4. ثم التوجه بعد ذلك لكي يطلب منك ادخال رقمك حتى تستطيع الحصول على شروط القبول.
  5. كما يجب عليك ادخال رقم هاتفك قبل شروط برنامج Truecaller.
  6. ثم عليك انشاء ملف الشخصية.
  7. أيضاً قم بالتوجه بعد ذلك بتسجيل حسابك من خلال جوجل.
  8. بذلك يكون انتهيت من تسجيل الدخول في برنامج Truecaller.

تنزيل برنامج تروكولر القديم

برنامج تروكولر من البرامج المجانية التي حصلت على رضى وإعجاب الملايين من المستخدمين من كافة أنحاء العالم, ويعتبرها البعض من البرامج التي لا يمكن الإستغناء عنها على جهاز الموبايل.

تساعد مثل هذه البرامج المستخدمين على حظر الأرقام المزعجة التي لا ترغب في رؤيتها مجدداً, مع الحفاظ على الخصوصية التامة.

تحميل تروكولر 2018 مجانا

يوفر تنزيل برنامج تروكولر القديم 2018 معرفة الأرقام التي كانت مبهمة سابقا , كما يمكنك من التخلص من تلك المضايقات التي تسببها الرسائل النصية المزعجة للشركات التجارية .

تنزيل تروكولر 2019 مجانا

كما يمكن تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم 2018 و2019, على كافة أجهزة الاندرويد, بشرط أن يكون نظام التشغيل 4.1 أو أحدث, كذلك يتوفر البرنامج على أجهزة الايفون .

وتجدر الإشارة إلى أن تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم يعمل بكفاءة عالية على كافة الأجهزة بدون الحاجة إلى رووت , كما يساعد على البحث على ارقام هواتف الأصدقاء التي ترغب في معرفتها.

تروكولر القديم
تروكولر القديم

معلومات حول ملف تحميل برنامج تروكولر Truecaller للاندرويد وللايفون:-

  • إسم البرنامج: Truecaller.
  • الشركة المطورة: truecaller.
  • حجم البرنامج: 35.25 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات, وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا, وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب.

تحميل برنامج تروكولر كامل عربي أخر إصدار مجاناً Download Truecaller Apk

بعد الاطلاع أهم المعلومات والمزايا التي يقدمها برنامج تركولر لا بد إنه قد لاحت لديك فكرة تحميل تطبيق تروكولر، لا سيما بعد معرفة خصائصه الرائعة التي لن تتواجد في الكثير من التطبيقات الأخرى وهي القدرة على معرفة هوية أي رقم تريد أن تتعرف عليه من الأن، حيث يمكنك أن تتوصل إلى صاحب الرقم بشكل سريع بالإضافة إلى صورته إذا توفرت على احدى مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى