تحميل برنامج textnow تكستناو اخر اصدار 2022

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

تحميل برنامج textnow تكستناو اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين. حيث يمكنك من خلال تحميل برنامج textnow تكستناو اخر اصدار 2022 توفير المال عندما يتعلق الأمر بإجراء مكالمات أو إرسال رسائل SMS إلى هواتف أخرى.

هل تسعى خلف تحميل وتنزيل برنامج textnow ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الآن, من خلال هذا المقال تنزيل برنامج textnow مجانا و برابط مباشر , تحميل تكستناو للاندرويد وللايفون.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج تكست ناو textnow للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج textnow
تحميل برنامج textnow

نبذة مختصرة حول برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

تحميل برنامج textnow هو برنامج شهير ومنتشر بكل كبير بين عدد كبير من المستخدمين؛ للحصول على خدماته المملزة والمجانية بدءً بالاتصال و المراسلة وإنتهاءً بمزايا أخرى مدهشة يتفوق بها البرنامج على العديد من برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة. وتنزيل برنامج textnow متوفر على نظامي التشغيل الاندرويد والايفون, و متاح كذلك على أجهزة الكمبيوتر من خلال متصفحات الويب المختلفة.

يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية أختيار رقم هاتف حقيقي, ليتمكن من إستخدامه على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي, أو كمبيوتر متصل بالانترنت.

شاهد أيضاً االمزيد من المقالات ذات الصلة:

برنامج تنزيل ارقام امريكيه

تحميل برنامج textnow مهكر

مميزات تنزيل textnow

في الحقيقة أصبح برنامج تكستناو يتنافس في مميزاته مع العديد من تطبيقات المراسلة الشهيرة, مثل الفايبر والواتس آب, وذلك من خلال طرحه لمزايا رائعة وخدمات مذهلة ومجانية, ولعل ذلك هو السبب الأكبر وراء انتشاره واهتمام شريحة كبيرة من سكان العالم به, ومن أهم مميزاته, ما يلي:

  1. الحصول على رقم مجاني وإجراء مكالمات, و تبادل رسائل نصية غير محدودة.
  2. إمكانية اجراء المكالمات المجانية في أي وقت ومكان, وتسجيل البريد الصوتي, وارسال الرسائل الجماعية العائلية أو بين الأصدقاء والزملاء.
  3. سهولة ووضوح المكالمات المجانية من خلاله, ومؤتمرات الفيديو, والمراسلة الخصوصة والآمنة وإمكانية مشاركة الملفات, جميعها محمية بتشفير كامل.
  4. استخدام الرموز التعبيرية والملصقات, وميزة ارسال الصور.
  5. خيار اضافة المال لاجراء مكالمات دولية رخيصة.
  6. خدمة الرسائل الصوتية و المصورة, والكثير من الألوان ونغمات الرنين.
  7. كذبك إجراء واستقبال المكالمات.
  8. احصل على رصيد لإجراء مكالمات من خلال استكمال الأنشطة المقترحة من قبل التطبيق.
  9. أيضاً مكالمات صوتية مجانية غير محدودة بين مستخدمي التطبيق.
  10. كذلك يمكنك إرسال رسائل فيديو إلى أحبائك.
  11. أيضاً بفضل أداة الشاشة الرئيسية، يمكنك بسهولة كتابة الرسائل والرد بسرعة على مسارات تحويل الأصدقاء.
  12. علاوة على أنه يمكنك استخدام تطبيق TextNow هذا باعتباره تطبيق الرسائل النصية القصيرة الذي يوفر لك محطة واحدة. يمكن إرسال أي رسالة نصية أو SMS أو GIF مباشرة من هنا.
  13. الرسائل المستندة إلى الصور.
  14. يمكنك استخدام هذا التطبيق على أجهزة مختلفة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر.
  15. أيضاً هناك الرموز الانفعالية الكثيرة.
  16. خلفيات عديدة رائعة وجذابة.
  17. بالإضافة إلى نغمات الرنين وأصوات الإخطار.
  18. وظيفة الاستجابة السريعة.
  19. أضف توقيعك الخاص إلى رسائلك.
  20. وظيفة لإرسال الرسائل أيضًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوات تحميل تكستناو

تستطيع تحميل برنامج textnow من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بكل سهلة, أو يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر المتاح في نهاية مقالنا, وفيما يلي بعض الخطوات من أجل تحميل تكستناو للاندرويد والايفون :

  • أولاً عليك الضغط على ”بدأ التحميل”, الموجود في أسفل المقال, والذي يمثل في ذات الوقت أيقونةتحميل برنامج textnow.
  • بعد الضغط على رابط تحميل تكستناو, على حسب نوع جهازك, وبعد الانتهاء من التحميل بكل كلي, ثبته على جهازك, واستمتع بالدردشة المجانية مع كافة الاصدقاء والعائلة, وتعرف على أشخاص جدد من كافة أنحاء العالم.

    تنزيل برنامج رقم امريكي textnow القديم
    تنزيل برنامج رقم امريكي textnow القديم

تحميل برنامج textnow اخر تحديث

يمكنك بعد تحميل تطبيق textnow مجانا, أن تحصل على رقم هاتف امريكي محلي, تنزيل افضل تطبيق للمكالمات المجانية, لأجهزة الاندرويد والايفون.

تنزيل textnow نسخة قديمة

ستلاحظ وجود نسخة قديمة من برنامج تكستناو, وبذات الخصائص لاحدث اصدار , قم بتنزيل textnow نسخة قديمة مجانا, وتواصل مع العائلة والاصدقاء.

لاستخدام هذا التطبيق، تحتاج إلى تنزيل برنامج TextNow على هاتفك المحمول بأي نظام. ثم يتعين عليك فتح حساب وتسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني أو أي معلومات ضرورية أخرى. عليك أن تختار أي رقم من بين العديد من أرقام الهواتف.

تذكير : لا تنسى تفعيل خاصية مصادر غير معروفة , لتتمكن من تثبيت التطبيق على جهازك الخاص , و لعمل ذلك توجه الى , اعدادات الهاتف >> ثم الامان >> ثم فعل مصادر غير معلومة.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج تكست ناو textnow للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى