تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 اخر اصدار 2022

تنزيل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. حتى وقتنا الحالي هناك الكثير من المستخدمين من يروا أن أفضل برنامج مجاني وعربي وما زال يعمل بجودة عالية وبكفائة رائعة من أجل تشغيل كافة صيغ مقاطع الأفلام والفيديو على الكمبيوتر هو برنامج VLC media player. حيث يعمل البرنامج على جميع أنظمة الويندوز ومتاح منه نسخة بنواتين 32 و64 بت, ويعمل بفعالية كبيرة وبالممجان على الكمبيوتر.

 تحميل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

حيث إن مطوره هو شركة Video LAN, وهى شركة عالمية كبيرة لا تهدف من منتجاتها تحقيق الربح. كما أن البرنامج يحتوي على نماذج وأنماط يمكّنك من تغييرها والتعديل عليها وعلى الوان الفيديو. وأيضاً التحكم في الصوت ومدى علو البيز وباقى مؤثرات الصوت الأخرى والصورة والحركة. ورغم ما سبق إلا أننا نقول أنه يوجد العديد من البرامج الرائعة في هذا المجال, والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

ملاحظة : كافة روابط تحميل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 متاحة في أسفل المقال، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

هل تسعى للحصول على تحميل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 ؟ إذا كنت كذلك فأطمئن. حيث إنك في المكان الصحيح، فتستطيع الأن من خلال مقالنا هذا تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 مجانا, وبرابط مباشر وآمن وسريع.

نبذة مختصرة حول برنامج مشغل فيديو

يمكن اعتبار برامج تشغيل الفيديوهات والأفلام من أهم البرامج التي لا غنى عنها لأي جهاز كمبيوتر أو لابتوب. ومن ثم لا يوجد جهاز حاسوب يستثني تثبيتها على جهازه أو يستغني عنها, لأنه من دونها لا يمكن مشاهدة الفيديوهات والأفلام الرائعة والمميزة والتي تنتظرها يوماً بيوم. وهناك الكثير من هذه البرامج، ولكن كل واحد يختلف عن الأخر ويتفوق عنه بمميزات تجعله الأكثر نجاحاً وطلباً، ونحن اليوم من خلال هذا الموضوع سوف نرشدكم إلى أفضل هذه البرامج, وهو برنامج في ال سي ميديا بلاير.

مميزات مشغل فيديو جميع الصيغ 7 32 بت

يحتوي مشغل الفيديو هذا على الكثير من المزايا الرائعة والتي لفتت إنتباه كافة المستخدمين على مدار إستعماله منذ إطلاقه إلى الأن. والتي جعلته مطلب الكثيرين من المستخدمين الآخرين لشبكة النت. ومن أبرز هذه المميزات التي تخص برنامج تشغيل الفيديو VLC media player ما يلي:

  1. يمكنك من خلال مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 32 بت, تشغيل كافة أنواع صيغ الملفات والفيديوهات. حيث هو لم يدع أي تنسيق شائع أو غير شائع ولم يعمل على تشغيله وتضمينه؛ ولهذا فأنت لن تحتاج إلى أي برنامج تشغيل إضافي؛ لتشغيل الميديا المرئية فقط أو السمعية فقط. بل هو كافي لجميع أنواع المديا التى تحتاج لتشغيلها يومياً.
  2. لا تقتصر وظيفته على تشغيل الفيديوهات والمقاطع المرئية فقط. بل يتعدى ذلك إلى تشغيل المقاطعة الصوتية.
  3. كما يعمل بجودة عالية على كافة أنواع الكمبيوتر والأنظمة بما في ذلك ويندوز 7, وحتى الأجهزة المحدودة من حيث الإمكانيات.
  4. بالإضافة إلى ميزة تصوير لقطات من الأفلام.
  5. إمكانية التعديل على مقاسات الشاشة كيفما تشاء.
  6. برنامج مجاني بالكامل فهو لا يحتاج إلى دفع رسوم أو الحصول على إشتراك.
  7. برنامج خفيف ولا يؤثر كلياً على أداء جهاز الحاسوب أو عمر البطارية.
  8. كما يحتوي على واجهة بسيطة يسهل معها إستعماله من قبل كافة المستخدمين.
  9. كذلك يدعم العديد من اللغات، ومن ضمنها اللغة العربية.
  10. ايضا يحتوي على العديد من الثيمات والإستايلات التي يمكن التبديل بينها بما يلائم ذوقك العام.
  11. يمكنك البرنامج من أخذ لقطات سكرين شوت من داخل أي فيلم أو مقطع فيديو.
  12. كذلك يمتاز بشهرة واسعة، حيث إنه شائع لدى كافة بلدان العالم.

    مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
    مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

افضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

في ظل توفر الكثير من مشعلات الفيديو, قد يصاب المستخدم بالحيرة في بعض الأوقات, ويثور لديه تساؤل حول أيها الأفضل وأيهما يختار. لذلك سنستعرض لكم باقة لأفضل برامج تشغيل الفيديوهات جميع الصيغ لويندوز 7 :

برنامج VLC

يعتبر من أشهر البرامج المجانية في تشغيل الفديوهات, و هو خالي كلياً من الإعلانات, و يدعم العديد من الكوداك أهمها MPEG-2 ,WMV ,Mkv, كما يدعم كافة أنظمة تشغيل الكمبيوتر.

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

تحميل برنامج gom player

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج البديلة لتشغيل الفديوهات, ويحتوي على كفاءة وفعالية عالية من أجل تشغيل الفديوهات التالفة أو غير مكتملة التحميل أو الناقصة, أي أنه يمكنك من خلاله تشغيل الفيديو قبل اكتمال تحميله, كما أنه يوفر لك الإمكانية من أجل تغيير واجهة المستخدم، وقد سبق لنا الحديث عن هذا البرنامج بشكل تفصيلي، فإذا كنت مهتما به فسأضع لك رابط تحميله وشرحه أسفل هذه الفقرة.

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
مشغل فيديو جميع الصيغ

تحميل برنامج تشغيل الفيديو GOM Player 2.3.55 للكمبيوتر مجاناً

تنزيل برنامج Pot Player

يدعم برنامج pot player الكثير من أنواع الكوداك, و يتمتغ بقدرة كبيرة على تحميل وتشغيل جميع الفيدوهات والصيغ, كما أنه يمكن من خلاله تشغيل المقاطع أو الفيديوهات التالفة أو الناقصة. ويمكن القول أنه عيبه الوحيد أنه لا يحتوي على اللغة العربية، حيث فقط يدعم اللغة الكورية، ولكن الجميع يعلم أنه لا حاجة للغة في تشغيل الفديوهات.

برنامج Pot Player
برنامج Pot Player

برنامج Media Player Classic

هو مشغل فيديوهات كلاسيكي, يشبه إلى حد كبير مشغل الفديوهات للويندوز, اخر اصدار من هذا البرنامج كان عام 2006 حيث تم إيقاف تطوير البرنامج.

برنامج Media Player Classic
برنامج Media Player Classic

تنزيل برنامج KM Player

يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج لتشغيل الفديوهات على الإطلاق, حيث الصوت بكفاء عالية والصورة بدقة كبيرة, ويتميز بواجهة بسيطة سهلة تمكن أي مستخدم من التعامل معها وتعمل على لفت الانتباه لها. ويشغل كافة أنواع الفديوهات تقريباً, تتاح في داخله جميع المتطلبات والمميزات ليكون مشغل الفيديوهات المفضل لك.

برنامج KM Player
برنامج KM Player

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 32 بت

إذا كنت تملك جهاز كمبيوتر يشتغل بنظام ويندروز 7 إصدار 32 بت, فهناك إمكانية تنزيل برنامج مشغل الفيديوهات لويندوز 7 32 بت, ومن ثم الحصول على الكثير والكثير من الميزات الرائعة.

حيث تستطيع مشاهدة كافة أفلامك دون مشاكل أو تقطع, أو مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل جودة وسرعة. كما يمكنك تشغيل الصوت والأغاني المفضلة لديك في الخلفية, و يتيح لك إمكانية تعديل الصوت أيضاً.

شاهد أيضاً : تحميل برنامج Hdo player Apk

معلومات حول ملف تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7:-

  • إسم البرنامج : العديد من البرامج.
  • حجم البرنامج :من 100 إلى 150 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز,.
  • رقم الاصدار : أخر إصدار.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 30 مارس 2022.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

إبدأ التحميل | مشغل الفيديو برنامج VLC

إبدأ التحميل | مشغل الفيديو برنامج Pot Player

التحميل | مشغل الفيديو برنامج Media Player Classic

إبدأ التحميل | مشغل الفيديو برنامج KM Player

تنصلروابط تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 32 بت, المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى