تحميل لعبة كريزي تاكسي crazy taxi 2022 مجانا الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كريزي تاكسي crazy taxi 2022 مجانا الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقعنا الكرام المختص بكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول لأكثر المشاكل التقنية شيوعاً لدى المستخدمين.                 

   تحميل لعبة كريزي تاكسي 2022 Crazy Taxi مجانا

لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi التي تجعلك مسؤول عن شركة سيارات أجرة لسبب ما، وتحتاج إلى التنافس مع نوع من شركة الكابينة الآلية الاحتكارية. الهدف هو أنك تحتاج إلى كسب الكثير من المال حتى تتمكن من إنفاقه على ترقية كل شيء.
تعتبر لعبة كريزي تاكسي  أو ما تعرف بـ لعبة التاكسي المجنون من العاب الإثارة والتشويق، وتخولك معرفة مستويات الإدارة، ومدى القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب أو وضع الرجل المناسب في المكان المناسب. حيث تجعلك Crazy Taxi مسؤول عن شركة سيارات أجرة مبتدئة بهدف كسب الكثير من المال، والتغلب على الشركات المنافسة المحلية.
لعبة كريزي تاكسي تعود لشركة سيجا العالمية. وقد أصدرت الشركة أول نسخة من اللعبة عام 2000، وحققت آنذاك نجاحاً باهراً. وكانت النسخة الأولى لأجهزة البلاستيشن، ثم بعد ذلك توالت الإصدارات لهذه اللعبة لا سيما بعد تحقيقها مبيعات مخيفة، وجذبها لمئات الآلاف من اللاعبين.

وقد أطلقت نسخة قبل ثلاث أعوام لأنظمة الهواتف الذكية واللوحية مثل Android، Ios. اللعبة مستوحاة من ولاية فرانسيسكو الأمريكية، وهي ذات جودة عالية. واللعبة قائمة على فكرة السرعة، حيث إن فكرتها الأساسية تتمحور حول التقاط ونقل الركاب من مكان إلى آخر في أسرع وقت ممكن مع تجاهل قوانين المرور بحسب نظام اللعبة.

تحميل لعبة كريزي taxi الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة كريزي تاكسي crazy taxi 2022 مجانا الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

شعار لعبة كريزي تاكسي أو التاكسي المجنون

تحميل لعبة كريزي taxi الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الهدف من لعبة التاكسي المجنون هو إدارة شركة التاكسيات وجعلها تتفوق على الشركات الأخرى المنافسة. وبالتالي تنمية علامتها التجارية، لا يمكنك فعل ذلك الإ بعد الحصول على الأموال. ومن ثم تحصل على الترقية، في الحقيقة لا يمكنك فعل ذلك إلا إذا كنت ملك امبراطورية سيارات الأجرة.
  • على اللاعب في لعبة كريزي تاكسي التحكم في شركته بكل ما تحتويه من سيارات أجرة أو سائقي تاكسي. حاول مطابقة السائق المناسب مع السيارة المناسبة. بعض سيارات الأجرة لديها سيارة مفضلة خاصة. إذا كان بإمكانك مطابقتها بشكل جيد فسيكون ذلك أكثر تحقيقاً للربح. ولا تنسى الترويج لسائقيك أثناء اللعب، ستبدأ في كسب تراخيص خاصة بالسائق عندما تجمع ما يكفي من المال للترويج لهذا السائق. وبالتالي تزيد إمكانات الكسب بشكل أكبر.
  • على اللاعب أيضاً أن يتوسع فكل سيارة أجرة يشتريها يعني كسب المزيد من المال بمرور الوقت. ويمكنك ترقية كل سيارة أجرة لديك من القائمة. وكل مستوى يزيد من إجمالي أرباح الساعة. حتى الكبائن الأقدم والأقل ربحاً يمكن أن تجعل بعض البنوك خطيرة إذا قمت بتسويتها بما يكفي.
  • من الضروري أيضاً للاعب ترقب أسعار التذاكر. حيث قد تتعامل بسعر قديم ويسبب لك الخسارة، ويجعل الشركات الأخرى المنافسة تتفوق عليك. يوجد عديد من الركاب وكل راكب يوجد لون مختلف على رأسه. ويمثل اللون الفترة الزمنية التي تستغرق لوصوله، أي بمعنى آخر يعتبر كل لون له سعر خاص به وتذكرة خاصة به.
  • يتوجب على اللاعب التأكد من إعطاء كل سائق لديه جهاز ترقب يعتبر بمثابة مؤقت لكل عملية توصيلة. حيث إن انتهى الوقت ولم يقم السائق بواجبه (أي عملية النقل) فلن يحصل السائق على أجرته. لأنه يوجد حد أقصى لمجموع عمليات إن انتهى هذا الحد فإن اللاعب هو الذي سيخسر.

    تحميل لعبة crazy taxi 2
    تحميل لعبة crazy taxi 2

مميزات تحميل لعبة crazy taxi 1 من ميديا فاير

  1. تحميل لعبة crazy taxi 3 بكافة مستوياتها تتناسق تناسقاً تاماً مع الأجهزة النقالة. حيث إن كل جولة تستغرق عدة دقائق لإنهائها.
  2. لعبة كريزي taxi القديمة حيوية وملئية بالتشويق والإثارة والمتعة، وتحافظ على رغبة اللاعب في العودة لها كل مرة.
  3. عناصر لعبة كريزي taxi القديمة من سيارات وسائقين ووقود وفرامل وعناصر التحكم جميعها ضبطها بإتقان تام، حيث من السهل التحكم فيها للوصل إلى الهدف المنشود.
  4. تصميم اللعبة بسيط ومناسب للشاشات التي تعمل بنظام التاتش.
  5.  اللعبة خالية من القيود إلى حد ما. حيث المهم في اللعبة هو عنصر السرعة. وبالتالي هدفك الأساسي هو إيصال الزبون من منطقة الاستلام إلى منطقة الإيصال أو التسليم بأقصى سرعة. وبغض النظر عن الأشجار أو الممرات أو الحدائق أو المباني أو السيارات أو أي شيء ممكن تصطدم به. وذلك لأن المركبة الخاصة بك لا تتضرر، فقط الشرط الأساسي في اللعبة هو عدم دهس الأشخاص الآخرين.
  6. يمكن للاعب الحصول على الأموال الأضافية من خلال القيام أثناء القيادة بتقديم الأعمال البهلوانية والحركات الخطيرة أو المثيرة. مثل الاصطدام بالمباني أو تخطي السيارات الأخرى بطريقة ذكية أو التوقف المفاجئ ثم الدوران بشكل جنوني..الخ.
  7. لعبة كريزي taxi القديمة مجانية مع كل ما تحمله من إثارة وتشويق. حيث رغم أنها تنافس الألعاب التجارية في الجودة والإتقان إلا إنها مجانية مائة بالمائة.
  8. تتضمن اللعبة موسيقى مثيرة ومتعددة تسطيع الاختيار من بينها. وتجعلك تشعر بالمتعة، والرغبة على الاستمرار في اللعبة.
  9. لعبة كريزي تاكسي خالية من الفيروسات أو الاعلانات الضارة أو الخبيثة ولا تسبب أي ثقل على أداء الجهاز الخاص بك.

    تحميل لعبة كريزي taxi الاصلية للكمبيوتر
    لعبة كريزي taxi القديمة

عيوب لعبة كريزي تاكسي 2022 Crazy Taxi التحديث الأخير

لسوء الحظ، لا تجري الأمور دائماً كما نخطط لها. حيث بمجرد أن تكسب ما يكفي من المال للتوسع في قسم آخر من المدينة. فمن المحتمل أن تضطر إلى إيقاف اللعبة لفترة من الوقت والسماح لسيارات الأجرة الخاصة بك بتجميع الأموال لك بمرور الوقت. إنها تصل إلى هذه النقطة حيث سيستغرق كسب المال لشراء سيارة أجرة جديدة بعض الوقت. مشكلة أخرى هي أنه بمجرد أن تصل إلى هذه النقطة، فإن النقر على الشاشة هو الشيء الوحيد الذي يميز هذه اللعبة بعيداً عن النقرات الأخرى يصبح غير غي فعال إلى حد كبير.
 لعبة كريزي taxi توصيل الناس, تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية للاندرويد, تحميل لعبة كريزي taxi الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير, تحميل لعبة Crazy Taxi 3 ,Crazy Taxi City Rush, تحميل لعبة Crazy Taxi Classic للاندرويد, تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير,
تحميل لعبة كريزي Taxi

معلومات فنية حول ملف تحميل لعبة كريزي تاكسي النسخة الأخير 2022 Crazy Taxi مجانا

  • اسم اللعبة: كريزي تاكسي Crazy Taxi.
  • القسم: العاب.
  • الشركة المطورة: SEGA.
  • الحجم: 349 MB.
  • الترخيص: مجانا.
  • التوافق: الكمبيوتر والاندرويد والأيفون.
  • اللغة: العديد من اللغات.
شاهد أيضاً المزيد من الألعاب المشابهة: 

طريقة لعب لعبة كريزي تاكسي Crazy taxi

سوف تقوم بدور سائق سيارة أجرة محترف، ويجب عليك القيام بجمع أموالك من خلال توصيل ركاب إلى أماكن يحددونها لك. ولكن التحدي هو الوقت القليل، وسوف تتلقى نصائح كثيرة خلال أداء هذا العمل، تجعلك أحياناً تسير بجنون حتى تستطيع أن تغلب الوقت.

لذا؛ تأخذك اللعبة في رحلة ممتعة لن تتمنى أن تنتهي أبداً، وعليك أن تقوم بجمع نقاط كثيرة حتى تستطيع أن تطور من سيارتك وأن تجعلها أكثر جمالًا.

وهناك عدة ألوان يجب أن تتعرف على معناها، وهي على سبيل المثال:

  • اللون الأحمر: وُيشير إلى رحلة قصيرة، أي لن تتطلب مسافة طويلة.
  • واللون الأخضر: سوف يكون العكس، فأنت هنا أمام رحلة طويلة ولكنها محفوفة بالمخاطر والطرق الغير ممهدة.
  • واللون الأصفر: يُشير إلى رحلة متوسطة لا تتطلب مسافة طويلة.

لا تنسى استخدام الخريطة الزمنية التي تعتبر المساعد الأول لك. والذي يدلك على الطريق الصحيح بدون أن تتعرف للانجرافات وملل الراكب من طول الطريق. وانتبه جيداً فإذا شعر الراكب بأنه لن تقوم بتوصيله في الموعد المحدد سوف يخرج على الفور ليبحث عن غيرك ومن ثمّ سوف تخسر الأموال. إنها حقاً لعبة ممتعة.

تحميل لعبة crazy taxi 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة crazy taxi 1 من ميديا فاير

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل لعبة التاكسي المجنون النسخة الأصلية

  • النظام: Windows® XP.
  • المعالج: 3.0 GHz Intel Pentium 4.
  • الرام: 2GB.
  • كرت الشاشة: DirectX 9.0c compatible, NVIDIA GeForce 7300, ATI Radeon™ X1600 Video Card avec 256Mo RAM.
  • كرت الصوت: Carte son compatible DirectX 9.0c.
  • القرص الصلب: 240MB.

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل لعبة كريزي تاكسي 2022 Crazy Taxi

  • النظام: Windows® 7.
  • المعالج: 2.0 GHz Intel Core 2 Duo.
  • الرام: 2Go RAM ou plus.
  • كرت الشاشة: compatible DirectX 9.0c/Shader3.0, NVIDIA GeForce 8800 ou supérieure, ATI Radeon™ X1900 Video Card avec 512Mo RAM.
  • كرت الصوت: Carte son compatible DirectX 9.0c.
  • القرص الصلب: 4 Go d’espace disque.
  • ملاحظات: يحتاج DirectX® : DirectX 9.0c أو أحدث.

إذا توافرت المتطلبات الأساسية أو الموصى بها لتشغيل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi أخر اصدار فيمكنك بكل سهولة تحميل واقتناء هذه اللعبة و إلا فإنك سوف تعاني من بعض المشاكل.

تحميل لعبة كريزي taxi الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة كريزي تاكسي

روابط تنزيل لعبة كريزي تاكسيي مجانا Download Crazy Taxi free

تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر من ميديا فاير

 لعبة كريزي تاكسي 2022 Crazy Taxi للاندرويد

 لعبة كريزي تاكسي 2022 Crazy Taxi للايفون

وأخيراً كنا أمام موضوع حول مميزات وأدوات وتحميل لعبة كريزي taxi الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير أخر اصدار برابط مباشر. إنها لعبة ممتعة ومثيرة تعود بنا إلى ذكريات ألعاب الفيديو؛ لتكون شبه حنين إلى الماضي. لأنها تتضمن ذات الرسومات والأسلوب مع اختلاف بسيط في بعض الخرائط. حقاً هي لعبة تستحق اللعب والعيش ضمن أجوائها التنافسية والمليئة بالمغامرات. وإذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي استفسار فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات. كذلك يمكنك زيارة موقعنا والتعرف على مزيد من الالعاب أو حتى البرامج والتطبيقات من هنا.

تحميل لعبة crazy taxi 2
تحميل لعبة crazy taxi 2

لعبة التاكسي المجنون اخر اصدار

فيديو يوضح الإثارة والمتعة التي تتضمنها تحميل لعبة كريزي تاكسي crazy taxi 2022 مجانا الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى