تحميل لعبة علاء الدين القديمة 1993 Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة علاء الدين

تنزيل لعبة Aladdin القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة علاء الدين القديمة 1993 Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة علاء الدين القديمة 1993 Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة علاء الدين القديمة

لعبة علاء الدين هي لعبة من انتاج شركة ديزنى، فقد كانت هذه اللعبة أحد أهم أسباب نجاح هذة الشركة وإنتشارها عالمياً. وقد تم اصدار أول نسخة من لعبه علاء الدين “Aladdin”  عام 1993، ثم تم تطوريرها وإضافة تحسينات عليها.

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، مثال يحتذى به بين العاب المغامرات القديمة على الحاسوب الشخصي. بالتأكيد جميعكم على دراية تامة بالمسلسل الكرتوني الشهير ذو القصة الخيالية، الأن يمكنك لعب دور البطل علاء الدين والدخول في معارك ومواجهات عديدة ضد محبي الدمار والظلم.

كما أنها لعبة خفيفة ذات حجم صغير ومتعة كبيرة. نظراً إلى أن جودة الرسومات متوسطة فإنها تعمل بكفاءة قصوى على الكمبيوتر الضعيف، حيث لا تشغل سوى سعة تخزين بسيطة.

مغامرات طويلة بانتظارك داخل لعبة علاء الدين والمصباح السحري والجني الازرق، حيث ستكون في نظام سلسلة طويلة من المعارك التي تجمعك مع شخصيات شريرة بقدرات قتالية مختلفة.

تحميل لعبة علاء الدين 1993
تحميل لعبة علاء الدين 1993

تحميل لعبة علاء الدين 1993

تعتبر علاء الدين هي واحدة من أفضل وأروع العاب المغامرات والذكاء والالغاز الرائعة والمتميزة للغاية. حيث إن هذه اللعبة مأخوذه عن قصة المسلسل الكرتوني الشهير علاء الدين، والذي يدخل في العديد من المغامرات المختلفة والبسيطة للغاية التي يحبها الجماهير كثيراً.

والان يمكنك وبكل سهولة تنزيل لعبة علاء الدين علي جهازك الكمبيوتر لتبدأ مع مجموعة من المغامرات مع بطل اللعبة علاء الدين الفتى الشجاع الذي يحاول محاربة الشر والاشرار بمساعدة عفريت المصباح الخاص به. كما ويقوم بجمع النقاط والعملات الذهبية.

الهدف الأساسي من لعبه علاء الدين  هو إنقاذ الأميرة التي خطفها الأشرار. ويحتاج هذا الأمر إلى تنفيذ بعض المهام الصعبة التي سوف تظهر في مراحل اللعبة، حيث يتوجب عليك قتل الأشرار والحصول على التفاح الذى سوف يساعدك فى مهماتك لانقاذ الأميرة المخطوفة.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

مميزات تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

  1. تمتاز اللعبة بالعديد من الاضافات والمميزات الرائعة التي جعلت اللعبة تنجح نجاحاً كبيراً للغاية الي وقتنا هذا.
  2. الالوان والملابس الخاصة بالشخصيات رائعة وبسيطة كما اعتدتم عليها في شخصية علاء الدين.
  3. تعدد أساليب الهجوم والدفاع داخل اللعبة حتي تتمتع بالحرية المطلقة داخل اللعبة وتستمتع بها وبالشخصيات.
  4. تصاميم رائعة تمتاز بها الساحات وارضية اللعب والتي تستمتع بها طوال الوقت مع شخصية البطل علاء الدين.
  5. كذلك تتميز تحميل لعبة Aladdin بأنها تتضمن عدة مراحل باختلافات عديدة. وتتدرج مراحل الصعوبة في المراحل تدريجياً.
  6. كما تتميز لعبه علاء الدين بحجمها الصغير ولا تتطلب إمكانيات عالية على الجهاز، حيث تعمل على معظم الأجهزة تقريباً.
  7. ايضا تصميمات ورسومات اللعبة رائعة و ثلاثية الأبعاد.
  8. فضلا عن قصة لعبة علاء الدين شيقة ويحبها الأطفال وتقوم على فكرة واقعية حيث أنها مقتبسة من قصة علاء الدين والمصباح السحري.
  9. ايضا تتميز لعبة علاء الدين بواجهة سهلة وشيقة وتتمتع بنظام تحكم مرن.
  10. كما تحتوي اللعبة على مهام كثيرة مما يعطيك الشعور بالاثارة والمتعة دائماً.
  11. كذلك تحتاج لعبة علاء الدين الى تركيز وقوة ملاحظة لتنية مهارات اللعب.
  12. لعبة مجانية ويمكنك تحميلها برابط مباشر من ميديا فاير.

    تحميل لعبة علاء الدين
    تحميل لعبة علاء الدين

تحميل لعبة علاء الدين القديمة 1993 Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة علاء الدين القديمة 1993 Aladdin للكمبيوتر من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال الروابط التالية:-

تحميل لعبه Aladdin من ميديا فاير

رابط التحميل

تحميل لعبة علاء الدين للاندرويد apk

رابط التحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى