تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون 2022

تنزيل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون 2022

أفضل العاب الرعب والإثارة ديفور

تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

DEVOUR هي لعبة رعب تعاونية يمكن أن يلعبها من 1 إلى 4 لاعبين. تحكي حبكة اللعبة عن طائفة معينة تمثل أفعالها خطراً كبيراً على البشرية. المهمة الرئيسية للاعبين هي الوصول إلى القائد وإجباره على التخلي عن فظائعه بأي وسيلة.

تابع الأحداث التي تجري حولك بعناية وحاول ألا تفقد عقلك، وإلا ستجد نفسك فجأة في قلب العالم السفلي. ومن المستحيل ببساطة الخروج من هناك. يعد وضع اللاعب الفردي مثالياً للاعبين ذوي الخبرة الذين لا يخافون من أي شيء ولا يحتاجون إلى مساعدة.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة devour

DEVOUR هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الرعب التعاوني لعدد 1-4 لاعبين. توقف عن مساندة الطوائف الممسوسة قبل أن يسحبوك إلى الجحيم. قم بالجري أو الصراخ أو الاختفاء حتى لا يتم القبض عليك. كما تم تصنيف اللعبة كلعبة مغامرات ورعب وهي أيضا لعبة تعاونية. حيث يتم التعاون من 1-4 لاعبين عبر الإنترنت. تحكم في ما يصل إلى 4 أعضاء من الطائفة في هذه التجربة التعاونية الفريدة عبر الإنترنت. كما يجب أن تعمل سوياً لإيقاف الطائفتين الممسوسين والمتمرسين في أخذك معهم إلى الجحيم.

سيسمح لك وضع الفريق بالانضمام إلى المعركة مع قوى الظلام جنباً إلى جنب مع أصدقائك، مما يمنحك بالتأكيد الكثير من الإثارة. طريقة اللعب صعبة للغاية، وغالباً ما تدفعك ميزة التوليد العشوائي إلى أحداث وفخاخ غير متوقعة. حارب العديد من المعارضين، واحذر من العقبات وابذل قصارى جهدك للوصول إلى Anna، المستعدة لتحويل العالم إلى جحيم حقيقي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة تتميز برسومات ممتازة وأجواء زاحفة وقمعية حقاً، تكملها مؤثرات صوتية.

كما يوجد وضع لاعب واحد، حيث يمكن للاعبين المتشددين فقط الولوج داخل اللعبة بشكل منفرد لمحاولة الهرب من الطوائف الممسوسة.

تحميل لعبة devour
تحميل لعبة devour

مميزات تحميل لعبة ديفور للاندرويد والايفون 2022

  • يمكنك محاولة طرد الشياطين الممسوسة. حيث إن هدفك هو كسر قبضة عزرائيل على الطوائف. على كل خريطة، اعمل بشكل فريق في سباق مع الزمن للعثور على عناصر الطقوس الرئيسية – بعضها قد يكون حياً وغير راغب – لإكمال النفي.
  • الصعوبة المتصاعدة، حيث تزداد سرعة وغضب كل طائفة مع تقدم اللعبة. وكذلك عدد الشياطين الذين يولدون لإيقافك. كما أن وسيلتك الوحيدة للدفاع هي مصباحك بالأشعة فوق البنفسجية.
  • قابلية إعادة التشغيل يتم اختيار الأبواب المغلقة والأشياء الطقسية وتكاثر العناصر بشكل عشوائي، مما يضمن عدم وجود لعبتين متماثلتين. علاوة على ذلك، يعمل الذكاء الاصطناعي غير المتوقع في DEVOUR على رفع مستوى اللعبة، مما يجعلك تخمن مرة أخرى في كل خطوة.
  • تقدم اللاعب، حيث يكتسب اللاعبون الخبرة مع كل مرة لعب، ويزدادون رتبة في عبادتهم ويكسبون رموز الطقوس.
  •  كما يمكنك الاستفادة من الدردشة الصوتية الموضعية داخل اللعبة. أحضر الأصدقاء أو ابحث عن لاعبين آخرين باستخدام اللعبة.

    تحميل لعبة devour
    تحميل لعبة devour

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل devour ديفور للاندرويد والايفون 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تحميل لعبة ديفور للاندرويد والايفون

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة ديفور على جهازك من خلال الضغط هنـــا والانتقال إلى الموقع الرسمي للعبة لتحميلها على جهازك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى