تحميل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر

تنزيل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر

تنزيل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر

تحميل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين.

تحميل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر الشخصي وXbox ONE باسم Halo 6، وهو الإصدار الرئيسي السادس في السلسلة هيلو. حيث تحظى لعبة مطلق النار من منظور شخص أول من الخيال العلمي العسكري بمتابعة واسعة حيث تحارب البشرية من أجل البقاء. لعبة تصبح فيها بطلاً يسمى Master Chief ويتحول إلى Halo Infinite بمغامرته الكبرى. والتي مهمتها إنقاذ البشرية بعد أن حدث دمار كبير فى الأرض. كما حدث فى الفيديو اللعبة عندما شاهدنا Master Chief يتفاعل مع أحد أفراد مشاة البحرية التابعة للأمم المتحدة بعد أن تم إنقاذه من المدار. ثم أجرى محادثة قصيرة مع كورتان وهما فى مقطورة فى سفينة فى الفضاء الخارجي.

halo-infinite-free-download
halo-infinite-free-download

ملاحظة : روابط تنزيل تحميل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر أخر تحديث متاحة في نهاية المقال. ولكن ننصحك بقراءة المقال إلى نهايته حتى تتحصل على المعلومات والمزايا الكافية حول هذا البرنامج والتطبيق. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا عليكم، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي.

شاهد أيضاً:

نبذة مختصرة حول لعبة Halo Infinite

جاءات قصة اللعبة بشخصية شهيرة، وهى Master Chief الذى يأتى بمجموعه جديدة من الدروع التي هي إشارة لامتداد قوته الكامنة فى Halo 4، وكذلك Halo Wars 2. حيث يمكن أن تتمايل في القصة وتقدم بعض نقاط الاهتمام وتفاصيل المؤامرة التي تساعد على جعل اللعبة تجربة قوية وغامرة فى عالم مفتوح يتيح لك اللعب فى الخرائط الواسعة والرائعة. بالإضافة إلى العديد من الأسلحة المتنوعة. لذلك تأكد من أنك تجمع أسلحة قوية من شأنها أن تكون مفيدة في المعركة المعقدة فى الفضاء.

كما تضم لعبة Halo Infinite على سلسلة هائلة من الأسلحة الخارقة التى يحصل عليها بطل اللعبة الذى مهمته انقاذ العالم بمفرده. قد تعتمد طريقة اللعب في Halo Infinite على وضع الشخص الأول، لكن هى لعبة اكشن بأمتياز من خلال التحكم في الشخصيات عبر ما يسمى بالذكاء الاصطناعي، أو من خلال لاعبين آخرين عبر الإنترنت من المفترض أن تكون الآليات في Halo 6 تشبه إلى حد كبير في الاجزاء السابقة.
بالإضافة إلى إنشاء إمكانيات قتالية لا نهاية لها من خلال المزج والمطابقة بين مجموعة متنوعة غنية من الأسلحة والمركبات والمعدات لتجربة الفوضى والمرح الجماعي.

تحميل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر

يمكن تجربة اللعبة من خلال تنزيل Halo Infinite المجانية ومن ثم التعرف على طبيعة اللعب وكيفية اللعب. بالإضافة إلى تجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتى تقدم جودة لا مثيل لها من قبل من خلال تخصيص معدات Master Chief بطريقة تفصيلية للغاية، خاصة عند مقارنتها بـ Halo 5، التي توفر خوذة موحدة وملابس داخلية أساسية إلى حد ما.
هذه اللعبة مفصلة للغاية بحيث يمكنك اختيار قطع فردية وتركيبها على البطل الخاص بك، وصولاً إلى واقيات الكتف التي تناسب الدروع، والخوذة وحتى اللون كل هذا من خلال لوحة التحكم داخل اللعبة. كما يشير Halo Array إلى سلسلة هائلة من الأسلحة القوية والقابلة للتطوير فى لعبة هيلو إنفنت. لذلك سيتعين على Master Chief أن يحافظ على ذكائه وأسلحته حاداً، وهو يكافح من أجل البقاء فى عالم غامض مليئى بالتحديات أثناء العمل في طريقك.
وعلى الرغم من طريقة اللعب المبتكرة، إلا أن اللعبة تجلب تحسينات على الرسومات. صُمم خصيصاً لجهاز الكمبيوتر، وهو يوفر إعدادات رسومات متقدمة، فضلاً عن دعم فائق السرعة وفائق السرعة. حتى أنه يأتي مع روابط ثلاثية المفاتيح لميزات مثل التدرج الديناميكي والإطارات المتغيرة. ومع ذلك، فإن هذا يعني أيضاً أن التطبيق بأكمله سيتطلب مساحة تخزين أكبر وجهاز كمبيوتر عالي الأداء لتستمتع بلعب أكثر سلاسة.

كما قامت Halo Infinite أيضاً بتحسين آليات التصويب بمجموعة متنوعة رائعة من الأسلحة. كما أنها تقدم لعبة Grappleshot، والتي تغير طريقة اللعب بشكل جذري. يمكنك استخدامه للتنقل حول الخريطة وتعطيل درع الأعداء والحصول على أسلحة بعيدة المدى.

تحميل لعبة هيلو إنفنت
تحميل لعبة هيلو إنفنت

متطلبات تشغيل لعبة هيلو إنفنت الحد الادنى

  1. نظام التشغيل: Window 7 إصدار 64 بت.
  2. المعالج: Intel Core i5-2500K 3.3GHz / AMD FX-8320.
  3. بطاقة الرسوميات: AMD Radeon R9 380 أو NVIDIA GeForce GTX 960 2GB.
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت.
  5. متطلبات التخزين: 60 جيجابايت.
  6. تعمل على ويندوز 10 او8 او 7 32بت او 64 بت.

متطلبات النظام الموصى بها

  1. نظام التشغيل: Window 7 إصدار 64 بت.
  2. المعالج: Intel Core i7-6700K 4-Core 4.0GHz / AMD Ryzen R5 1600.
  3. بطاقة الرسوميات: AMD Radeon RX Vega 56 8GB أو NVIDIA GeForce GTX 1070.
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت.
  5. متطلبات التخزين: 60 جيجابايت.
وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

روابط تحميل لعبة هيلو إنفنت 2022 Halo Infinite للكمبيوتر

رابط التحميل من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى