تحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون أموال ونجوم لا نهاية

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل لعبة matchington mansion مهكرة للاندرويد

تمنحك لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة تجربة ممتعة في إدارة منزل أحلامك. قم بتنظيف وترتيب وتزيين منزلك باستخدام الخادم الشخصي. حيث الأثاث الحديث، والمريح ولكن يكون في غير محله، بحيث يجعل منزلك أكثر فوضوية من أي وقت مضى.

لتنظيف المنزل، عليك أن تمر عبر أحجية مطابقة ثلاث. ليس غريباً جداً بالنسبة لك إذا لعبت Candy Crush Saga من قبل. بعدد محدد من الحركات والنقاط، يطابق اللاعب 3 عناصر على الأقل في عمود أو صف. على عكس الحلوى المطابقة، ستعيد ترتيب العناصر الموجودة في المكان الخطأ في لعبة قصر ماتشينجتون. كما أن هذه العناصر هي أشياء مألوفة في المنزل مثل الأثاث والثلاجات ودمى الدببة والفواكه وما إلى ذلك.

سوف تمر عبر جميع الغرف في المنزل من غرفة النوم، والمطبخ أو الحديقة. بعد تنظيف الغرفة، يتم فتح العديد من المناطق الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة الجيران لمعرفة كيف تم تصميم غرفهم.

من أجل تحقيق درجة عالية، استخدم المجموعات من خلال مطابقة أكثر من 3 عناصر. بحيث يصنع قنبلة ويمنحك المزيد من النقاط ويساعدك على إكمال المهمة بسرعة. اعتماداً على النتيجة، سيكون لديك النجوم المقابلة (حتى 3 نجوم).

 تنزيل matchington mansion مهكرة
تنزيل matchington mansion مهكرة

شاهد أيضاً المزيد من الألعاب:

نبذة مختصرة حول لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة

matchington mansion مهكرة هي واحدة من ألعاب الألغاز ستقوم بتزيين المنازل الفاخرة والجميلة واختيار أجزاء مختلفة من المطبخ والأثاث والحدائق وما إلى ذلك.

بعد تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة ستلاحظ أن منزلك شديد الفوضى، لذلك ابدأ في تنظيفه وتصميمه ليكون شقة مختلفة تماماً. وسوف تقوم بدور خادم مخلص للعائلة التي تملك المنزل. بعد الانتهاء من كل لغز، ستصبح غرفتك مرتبة ومنظمة بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، بعد كل لغز، يمكنك أيضاً الحصول على أثاث جديد لتجديد ديكور منزلك. في الحقيقة رؤية كل ركن صغير من منزلك يصبح مشرقاً وأنيقاً خطوة بخطوة هو وسيلة لمساعدتك على تقليل التوتر. على الرغم من أن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد، إلا أن ما تحصل عليه رائع للغاية.

البيت الجميل لوحده لا يكفي لذلك، يمنحك قصر ماتشينجتون مهكرة الكثير من المنازل الجديدة في العديد من المناطق المختلفة. إفتح العديد من المنازل وتملك فيلات رائعة وفاخرة. يفتح كل منزل جديد أشياء جديدة لك ويمكنك اكتشاف قصة اللعبة بشكل رائع ومختلف في كل مستوى. بالطبع، سوف تقابل بعض الشخصيات الجديدة.

بالإضافة إلى ألغاز تحريف العقل، يقدم لك matchington mansion مهكرة المزيد من الأحداث الخاصة والتحديات المثيرة. على سبيل المثال، اجمع الكعك الحلو مقابل زينة خاصة. كما يمكن جمع الزخارف والأثاث المشهور بسهولة، وبعض الأثاث الراقي يظهر فقط في المناسبات الخاصة. هناك بالونات بخمسة ألوان أو بالونات قلب، وحتى ألعاب نارية. هذه الأشياء ستجعل منزلك أكثر جمالاً. علاوة على ذلك، فإنه يجعل الديكور الخاص بك أكثر تنوعاً.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون
تحميل لعبة قصر ماتشينجتون

مميزات تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للاندرويد

  • الحصول على مراحل صعبة وألغاز عابرة.
  • فضلا عن رسومات عالية الجودة.
  • كذلك تقسيم القصر الخاص بك مع لعبة اللغز.
  • السيطرة على عمل أبناء عمومة ومنع مشاركتهم.
  • أيضاً عناك أغنية وموسيقى مناسبة ومثيرة.
  • كما أنها لعبة مجانية لا تحتاج إلى دفع أي فلس.
  • مستويات عديدة وقصة أكثر من رائعة.
  • كما أن اللعبة مناسبة للجميع من كافة الأعمار.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 {أموال غير محدودة} متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

روابط تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون أموال ونجوم لا نهاية

إلى جانب كل ما قلناه، يبني قصر ماتشينجتون سلسلة من القصص الصغيرة الشيقة. إنها قصة عن الأثاث الداخلي وقصص عن الأشخاص الذين ستلتقي بهم. كل شيء له قصته الخاصة ويسهل عليك تعلم القصة. لا تتوقف عند الألغاز، فاللعبة هي أيضاً مغامرة لاستكشاف عالم الأشياء بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام تنزيل وتحميل لعبة قصر ماتشينجتون matchington mansion مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة

تنزيل اللعبة من جوجل بلاي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى