تحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022

تنزيل برنامج ninite نينيت المجاني للكمبيوتر الاصلي وللموبايل 2022

تحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022

تحميل برنامج ninite عربي وشرح استخدامه بالتفصيل والصور على الويندوز هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

لاشك أن برامج الكمبيوتر تعتبر من أهم الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً. ومع ذلك فإن عملية تثبيت الكثير من البرامج على الكمبيوتر قد تكون مملة جداً. كما أنها سوف تستغرق الكثير من الوقت والجهد. وهنا تأتي أداة ninite عربي المميزة لتساعدك على تثبيت البرامج بدون مشكلة. حيث إنها عبارة عن أداة أون لاين بسيطة جداً لتثبيت الكثير من البرامج دفعة واحدة.

كما ويمكنك من خلال أداة نينيت أن تجد جميع البرامج التي تحتاج إليها، بما في ذلك برامج المراسلة والمحادثة وبرامج الميديا وبرامج الحماية ومتصفحات الإنترنت وغير ذلك الكثير. كما أنها أداة سهلة جداً حيث إن كل ما عليك القيام به هو تحديد البرامج التي تود تثبيتها على جهازك. وبعد ذلك تقوم بتنزيل ملف صغير وتشغيله. ومن ثم سوف يبدأ بتثبيت جميع البرامج تلقائياً وبشكل آمن من مواقعها الرسمية.

فيما يلي نقدم لكم شرح تفصيلي عن موقع ناينتي عربي المميز لتحميل وتثبيت البرامج دفعة واحدة.

تحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022
تحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شرح استخدام ninite عربي بالتفصيل

أهم ما يميز موقع ninite عربي هو أن استخدامه سهل جداً. حيث إنك لست بحاجة إلا إلى بضعة خطوات بسيطة جداً، وسوف يتم تثبيت جميع البرامج التي تحبها على جهازك تلقائياً وبدون أي عناء.

إليك فيما يلي الخطوات التي تساعدك على استخدام أداة ninite بسهولة:

  • في البداية قم بتشغيل أي متصفح إنترنت على الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي للأداة على الإنترنت ninite.com.
  • بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى قائمة البرامج، وهنا سوف تجد جميع برامج الكمبيوتر التي قد تحتاج إليها. كما أنها مصنفة في أقسام مختلفة بحيث يكون من السهل عليك الوصول إلى البرامج التي ترغب فيها.
  • ثم قم بتحديد جميع التطبيقات التي تود تثبيتها على جهازك، وبعد الإنتهاء من تحديدها قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى زر (Get your Ninite) الأزرق وقم بالنقر عليه.
  • الآن سوف يتم تحميل ملف صغير على جهازك، وهو الملف الذي من خلاله يمكنك تثبيت البرامج. وكل ما عليك القيام به هو تشغيل هذا الملف الصغير، وسوف يقوم بتثبيت جميع البرامج تلقائياً بالنيابة عنك.
  • يقوم البرنامج بالوصول إلى البرامج وتحميلها من مواقعها الرسمية. مما يعني أنه آمن تماماً. كما أنه يجلب أحدث إصدار ولذلك يمكنك استخدامه لتحديث البرامج الموجودة لديك بالفعل. علاوة على تثبيت برامج جديدة.

    تنزيل ninite عربي
    تنزيل ninite عربي

ما هي البرامج المتوفرة على ninite عربي

في الواقع لن تجد كافة البرامج التي تعرفها متوفرة على موقع ninite. ومع ذلك فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من أهم وأشهر برامج الويندوز، والتي تعتبر من البرامج الأساسية لجميع المستخدمين. كما أن هذه البرامج مقسمة في تصنيفات مختلفة وإليك أهمها فيما يلي:

  • متصفحات الانترنت: متصفح جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس وأوبرا.
  • برامج الحماية: برنامج أفاست وAvira وAVG وMalwarebytes.
  • أيضاً برامج المرسلة: برنامج زووم وياهو وسكايب وغير ذلك.
  • برامج الميديا: iTunes وWinamp وAudacity وVLC والكثير من البرامج الأخرى.
  • برامج ضغط الملفات: برنامج 7-Zip و PeaZip و WinRAR.

كما يمكنك من خلال تحميل برنامج ninite الحصول على العديد من الفئات الأخرى مثل برامج إدارة المستندات وبرامج التشغيل وبرامج التخزين السحابي مثل OneDrive والبرامج الخاصة بالمطورين وغير ذلك من البرامج الأخرى الشهيرة والمفيدة للمستخدمين. وكما قلنا سابقاً تعتبر هذه الأداة آمنة تماماً. حيث إنها تقوم بالحصول على البرامج من مواقعها الرسمية.

شاهد أيضا المزيد من المقالات ذات الصلة:-

مميزات موقع ناينتي لتحميل البرامج

يعتبر موقع ناينتي هو أفضل موقع متخصص في تثبيت البرامج دفعة واحدة. حيث إنه يضم الكثير من المميزات الهامة والمفيدة للمستخدمين. وإليك أبرز هذه المميزات فيما يلي:

  • يقوم موقع ناينتي بتثبيت جميع البرامج تلقائياً وبشكل سريع فيمكنك تثبيت عشرات التطبيقات دفعة واحدة، وهو ما يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.
  • أيضاً يمكنك استخدام أداة ناينتي بعد تثبيت نظام ويندوز على جهازك. حيث يتم حذف كافة البرامج. كما يمكنك استخدامه لتثبيت البرامج عند حصولك على جهاز كمبيوتر جديد.
  • تقوم أداة التثبيت بتجاهل جميع البرامج الإعلانية أثناء عملية التثبيت. حيث إن بعض البرامج تطلب منك تثبيت برامج أخرى عند تثبيتها لكن ناينتي يقوم بتجاهلها تماماً. مما يضمن عم تثبيت برامج أنت لست بحاجة إليها.
  • كذلك يقوم موقع ناينتي بالحصول على الإصدارات الملائمة لنظام التشغيل الخاص بك سواء ويندوز 7 أو 8 أو 10 وكذلك 64 بت أو 32 بت.
  • أيضاً تقوم أداة ninite عربي بتثبيت البرامج الجديدة باللغة الخاصة بالكمبيوتر (اللغة العربية) إذا كانت مدعومة في البرنامج.
  • كما تحتوي الأداة على قائمة شاملة لجميع البرامج والأدوات التي تحتاج إليها على جهازك وبالتالي فإنك لن تحتاج إلى البحث عن كل برنامج أو أداة بشكل يدوي.

تحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنزيل الموقع من هنا

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج ninite نينيت المجاني الاصلي للكمبيوتر اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى