تحميل برنامج نوفا لانشر nova launcher apk مهكر للاندرويد رابط مباشر

تحميل برنامج نوفا لانشر Nova Launcher السريع أحدث إصدار للموبايل 2022

أفضل لانشر للاندرويد Nova Launcher للهواتف الذكية

تحميل برنامج نوفا لانشر nova launcher apk مهكر للاندرويد رابط مباشر، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

برنامج نوفا لانشر Nova Launcher من افضل لانشرات الأندرويد الحديثة ، وهو أحد تطبيقات تخصيص الشاشة الرئيسية لاجهزة الاندرويد وتغيير الثيمات وخلفيات الشاشة والقفل، يمكن تصنيف نوفا لانشر كأحد لانشرات الأندرويد المثالية. حيث يتميز بالأداء الرائع عبر الهواتف الذكية. وفي آخر تحديث لبرنامج نوفا لانشر أصبح بإمكانك أن تقوم بتنزيل ثيمات جديدة وتسريع التنقل وتشغيل التطبيقات بسرعة كبيرة. كما وتستطيع أن تقوم باستعادة نسخة احتياطية من إعداداتك عبر الموبايل، العديد من الأدوات والثيمات الرائعة والخيارات المختلفة والمتعددة يمكنك أن تقوم بتجربتها عبر تحميل برنامج نوفا لانشر Nova Launcher اللانشر السريع أحدث إصدار للموبايل 2022.

تحميل برنامج Nova Launcher
تحميل برنامج Nova Launcher

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج نوفا لانشر nova launcher apk مهكر للاندرويد رابط مباشر متاحة في أسفل المقال، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج نوفا لانشر للموبايلNova Launcher

يمكنك تحميل برنامج Nova Launcher من متجر جوجل بلاي ⇓⇓

Nova Launcher

كما تستطيع تنزيل نوفا لانشر رابط مباشر Apk من هنا ⇓⇓

Nova launcher APK

تنصلروابط تحميل برنامج نوفا لانشر nova launcher apk مهكر للاندرويد رابط مباشر المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

تحديث لانشر Nova Launcher الجديد للموبايل 2022

تحديث نوفا لانشر الجديد الذي أطلقته شركة Tesla Coil للأندرويد Nova Launcher، جاء بالعديد من المزايا الجديدة والمؤثرات الرائعة. من أمثلة على هذه التعديلات والحركات التي جلبها لنا التحديث الجديد لبرنامج نوفا لانشر وأبرزها هي جلبه لشكل المجلدات وجلبه لحركات فتح وإغلاق التطبيقات، للحصول على التحديث الجديد لبرنامج نوفا لانشر بصيغة apk قم بالضغط على الزر التالي:

Nova Launcher APK

من المزايا الجديدة شريط البحث بتصميمه الجديد وأيقونة إدراج التطبيقات، وتحسينات في الأداء عن الإصدار السابق من اللانشر وعدة ثيمات جديده ورائعة. كما يمكنك أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من تطبيقاتك عبر الموبايل من خلال نوفا لانشر الاصدار الأخير للجوال. هذا بالإضافة إلى مزايا عديدة مثل تغيير التسلسل الزمني للإعدادات. بالإضافة لإيماءات التمرير الرأسي والأفقي في المجلدات. كما تم تحديث زر البحث بالكامل عبر الإصدار الجديد.

تحميل برنامج نوفا لانشر للموبايل
تحميل برنامج نوفا لانشر للموبايل

مزايا التحديث الجديد لنوفا لانشر Nova Launcher

  1. تم تنسيق قائمة الاعدادات وأصبح خيارات الإرسال جزءا من قسم سطح المكتب .
  2. النسخ الاحتياطي والاسترجاع : نظام النسخ الاحتياطي و الاسترجاع المتطورة في نوفا لانشر Nova Launcher يتيح لك النسخ الاحتياطي لتصميم سطح المكتب وإعدادات المشغل الخاصة بك.
  3. لون الموضوع: قم بضبط لون الموضوع “الثيم” بالنسبة للانشر نوفا للموبايل.
  4. ثيمات و الأيقونات: احصل على الآلاف من ثيمات و الأيقونات للمشغل نوفا من سوق Store Play.
  5. تخصيص درج التطبيقات “التحريك والتنقل”: علامات تبويب مخصصة والتمرير الرأسي أو أفقي وآثار مخصصة.
  6. انتقال لانهائي: لا تبتعد بعيدا أبدا عن الصفحة المفضلة لديك فقط قم بالالتفاف من خلال سطح المكتب أو التحريك باستمرار.
  7. السرعة الكبيرة: نوفا لانشر Nova Launcher محسن للغاية للقيام بعمله بسرعة وبهدوء بما يحافظ على الرسوم المتحركة سلسة. كما ويتيح لك استخدام الهاتف الخاص بك بسرعة تحريك أصابعك وبسرعه عالية للغاية.
  8. الحركات: انقر اضغط انقر نقرا مزدوجا وافعل أكثر من ذلك على الشاشة الرئيسية لفتح التطبيقات المفضلة لديك
  9. العناصر غير المقروءة: لا تفوت رسالة سوف تصلك إشارات للعناصر غير المقروء في Hangouts و SMS وبريد جوجل وأكثر.
  10. مجموعات الدرج المخصص: إنشاء علامات تبويب أو مجلدات جديدة في درج التطبيق.
  11. إخفاء التطبيقات: احتفظ بدرج التطبيق نظيفا عن طريق إخفاء التطبيقات التي لا تستخدم أبدا.

نوفا لانشر أخف وأسرع لانشر للأندرويد Nova launcher

كما يوفر نوفا لانشر العديد من المزايا الهامة والإعدادات المهمة التي يمكنك من خلالها التحكم في أيقونات سطح المكتب والتعامل مع شاشة الموبايل بكل سهولة بعيداً عن أي تعقيدات. وأيضاً تستطيع تغيير حجم واشكال الايقونات ولمحبي السرعة تستطيع تسريع التنقل وتشغيل التطبيقات الى سرعه عالية للغاية وإمكانية تنزيل الثيمات الجديدة والرائعة من المتجر. لذلك ننصحك في موقع العربي بتنزيل و تحميل برنامج نوفا لانشر Nova Launcher عبر هاتفك والتعرف على مزاياه الرائعة .

نوفا لانشر للموبايل أفضل لانشر للاندرويد مجاني 

برنامج أو تطبيق نوفا يحتوي على العديد من الخصائص والاعدادات الرائعة، واجمل ما في التطبيق أنه يدعم اللغة العربيه. كما وأفضل ما يميز برنامج نوفا لانشر هو تخصيص كل شيء والتحكم به، حيث يقدم التطبيق العديد من التعديلات وحركات الانتقال عبر الموبايل. كما يمكن للمستخدم الحصول على عدد كبير من الثيمات الرائعة وتنزيلها واستخدامها عبر جوجل بلاي. أيضاً تستطيع أن تضع الايقونات والاختصارات في أي مكان وفي أي جزء من الشاشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى