تنزيل تطبيق سالك دبي للاندرويد وللايفون salik للتعرفة المرورية في دبي، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل تطبيق سالك دبي للأندرويد و الآيفون يقدم خدمات مرورية لمالكي السيارات في دبي. حيث يعمل نظام سالك دبي بشكلٍ إلكتروني باستخدام الماسحات الضوئية المثبتة على بوابات سالك التي تقوم بدورها باستشعار ملصق سالك المثبت على زجاج السيارة الأمامي ومسحه ضوئياً، ليتم بعد ذلك استيفاء رسوم العبور من رصيد حساب سالك دبي الخاص بالسيارة.

نبذة مختصرة حول تطبيق salik دبي

  • تطبيق salik يعتبر من افضل التطبيقات في مجال الخدمات المرورية المتعددة والخدمات المرتبطة بها. حيث جذب التطبيق عدد ضخم من المستخدمين له في مدينة دبي الاماراتية نتيجه لتوفيره الكثير من الجهد والوقت المبذول في عمليات البحث.
  • بعد تحميل تطبيق سالك salik من المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية ايفون واندرويد يمكنكم بسهولة استخدام الامكانيات الكبيرة التي يمنحها لكم التطبيق من حيث قدرته علي منح العملاء الاستعلام عن الرصيد الخاص بكل مستخدم في سرية تامة. بالإضافة إلى معرفة المخالفات المستحقه على كل مستخدم.
  • أيضاً يمكن من خلال تطبيق سالك salik بعد تحميله علي الهاتف الخاص بالمستخدمين والعملاء القيام بعرض الرحلات المتاحة من خلال التطبيق بسهولة وبضغطه واحده فقط.
  • كما يمكن من خلال سالك salik القيام بالاستعلام عن المركبات المتاحة لسهولة التنقل وببساطة شديدة. حيث يعمل التطبيق والمطورون له علي جذب اكبر اعداد من العملاء والمستخدمين في اوقات قليلة لتوفير الجهد.

    تنزيل تطبيق سالك دبي
    تنزيل تطبيق سالك دبي

خدمات تطبيق سالك دبي:

  • مراكز خدمة هيئة الطرق والمواصلات.
  • بالإضافة إلى محطات البترول.
  • أيضاً البنوك.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج سالك دبي للاندرويد وللايفون salik للتعرفة المرورية في دبي. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً :

كيفية التسجيل في تطبيق سالك:

يجب أن تكون مسجلاً في نظام سالك دبي حتى يتسنى لك العبور من مختلف البوابات المنتشرة في الإمارة، وتالياً خطوات التسجيل:

  1. الدخول إلى تطبيق سالك دبي او موقع هيئة الطرق والمواصلات الإلكتروني أو موقع سالك دبي الإلكتروني: هنا.
  2. إدخال المعلومات المطلوبة، مثل رقم بطاقة سالك، ورقم الهاتف، ورقم ملف المرور.
  3. رفع صورة عن بطاقة تسجيل المركبة (الجهتين الأمامية والخلفية).
  4. إدخال تاريخ شراء البطاقة.
  5. صورة عن الرخصة التجارية (للشركات فقط).

بعد ذلك قد يستغرق الأمر قرابة 15 دقيقة ليتم تفعيل البطاقة.

ملاحظات عامة بعد التسجيل في salik:

  • بعد استلام الحساب والرقم السري عبر رسالة قصيرة، يمكن للمتعامل إنشاء حساب سالك والاطلاع إلكترونياً على كافة تفاصيل الحساب
  • يمكن للمركبات المسجّلة في دولة الإمارات فقط التسجيل إلكترونيّاً، أما المركبات غير المسجّلة في الإمارات فيتم تسجيلها من خلال استمارة شراء بطاقة سالك التي يتم تفعيلها خلال 10 أيام من تاريخه

تكلفة اشتراك تطبيق سالك دبي:

تختلف تكلفة اشتراك سالك حسب طريقة شراء البطاقة، فإذا قمت بشرائها من مكان معتمد لدى هيئة الطرق والمواصلات فسوف يكلفك ذلك 100 درهم إماراتي، حيث تبلغ قيمة بطاقة سالك 50 درهم اماراتي يضاف مبلغ 50 درهم المتبقي كرصيد إلى حسابك.

أما إذا قمت بشراء بطاقة سالك عبر الإنترنت فسيتم إضافة مبلغ 20 درهم إماراتي رسوم التوصيل.

كيفية تعبئة رصيد سالك

يمكنك تعبئة سالك دبي من خلال أي من متاجر سالك المعتمدة لدى هيئة الطرق والمواصلات أو عبر الإنترنت، ولإضافة رصيد عبر الإنترنت ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع سالك واتباع التعليمات. من الجدير بالذكر أنه في حال نفاذ رصيد الحساب يتم إرسال إشعار إلى رقم تلفون سالك دبي الخاص بك.

تحميل تطبيق سالك دبي
تحميل تطبيق سالك دبي

خيارات أخرى لتعبئة رصيد salik

  • تطبيق سالك
  • هاتفياً، عن طريق الاتصال بمركز سالك لخدمة العملاء
  • بطاقات سالك

يرجى العلم بأن الحد الأدنى لتعبئة رصيد سالك هو 50 درهم إماراتي.

تحميل تطبيق سالك دبي على الهاتف الجوال:

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تطبيق سالك دبي للاندرويد وللايفون salik للتعرفة المرورية في دبي. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

  • تنزيل تطبيق سالك دبي للاندرويد: هنـــا
  • تنزيل تطبيق سالك دبي للآيفون : هنـــا
  • رابط موقع سالك دبي: هنا