تحميل لعبة سلغتيرا slugterra {جميع الأجزاء} من جوجل بلاي

تنزيل لعبه سلاك تيرا slugterra اخر اصدار 2022

تحميل لعبة سلغتيرا slugterra {جميع الأجزاء} من جوجل بلاي، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية.

تعتبر لعبة سلغتيرا من ضمن ألعاب الألغاز الرائعة والمثيرة التي تضم على الرسومات المذهلة، وكذلك الشخصيات الرائعة وطرق اللعب الكثيرة. كما أن اللعبة يوجد بها الكثير من المراحل والتحديات التي ستأخذك إلى عالم آخر من المتعة والمرح والدخول في المواجهات مع الشخصيات الكثيرة. وعليك القيام بهزيمة أعدائك عن طريق الاختيار بين مجموعة كبيرة من الوحوش والرخويات الموجودة التي تساعدك على القتال والفوز. كما أنه في هذا الإصدار تم تطوير اللعبة بشكل كبير وكذلك تطوير الرسومات الموجودة بها وإضافة المزيد من الجوائز.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل لعبه سلاك تيرا slugterra اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة سلغتيرا | Slugterra

هناك داخل لعبة سلغتيرا ما يزيد عن 99 كهف مختلف تضم بداخلها وحوش السيلز التي عليك البحث عنهم والحصول عليهم وتجميع أكبر عدد منهم للدخول في المعارك الملحمية مع الأعداء والقضاء عليهم. وكل كائن موجود له مجموعة من التحويلات والمميزات التي عليك استخدامها في الوقت المناسب للقضاء على المنافسين وتحقيق النصر. كما وسوف تحصل على الجوائز والمكافآت بعد كل فوز.

توفر لك لعبة Slugterra المستويات والمراحل المتعددة التي تستطيع اللعب فيها والاختيار منها. كما أنها تحتاج منك إلى التركيز الشديد أثناء اللعب واستخدام كافة القدرات العقلية لديك. أيضاً عند العثور على أي كائن من المتواجدين داخل اللعبة سوف يظهر لك كافة المعلومات عنه وكذلك القدرات التالية لكل واحد منها والسرعة والمهارات. كما وتستطيع تجميع أكبر عدد من الوحوش الصغيرة عن طريق الربط بين ثلاث منهم وسوف تحصل على الكائن بعد ذلك والحصول على الموارد الكثيرة. وبعد ذلك يمكنك استخدامها أثناء الحروب مع المنافسين واستخدام كافة الطاقات التي لديهم.

تنزيل لعبه سلاك تيرا slugterra اخر اصدار 2022
تنزيل لعبه سلاك تيرا slugterra اخر اصدار 2022
سوف تكون قادراً على فتح العديد من الوحوش الصغيرة عن طريق الفوز في المستويات وتخطيها داخل لعبة سلغتيرا APK. كما عليك الدخول في المعارك الكثيرة والحروب مع الأعداء الأقوياء، ويجب عليك تجميع تركيزك. حيث إنهم لديهم القدرات العالية التي تساعدهم على تدميرك. لذلك يجب عليك استخدام الوحوش والدروع الخاصة بهم لحمايتك.
كما أن تحميل لعبة سلغتيرا 1 من جوجل بلاي حصلت على التقييمات العالية وكذلك التحميلات الكثيرة من المتاجر المختلفة. وهذا يدل على مدى الشهرة التي وصلت إليها بسبب المميزات الكثيرة بداخلها والرسومات المذهلة. كما أنه سوف تجد التفاعلات الكثيرة الموجودة داخلها مع الكائنات الموجودة، كما أن الأصوات الخاصة بها رائعة وجميلة.

مميزات لعبه سلاك تيرا مهكره

  1. تعد لعبة سلغتيرا APK من ألعاب الألغاز والحركة والمغامرة التي تحتاج منك التركيز الشديد.
  2. عبر تطابق ثلاث أشكال مع بعض سوف تحصل على كائن جديد.
  3. مع الفوز بكل المستويات سوف تحصل على الجوائز التي تساعدك على تدمير أعدائك.
  4. تحتوي لعبه سلاك تيرا مهكره على الرسومات الرائعة وكذلك المستويات المتعددة.
  5. كما يوجد داخل لعبة سلغتيرا معارك كثيرة مع العصابات المختلفة التي عليك تدميرها عبر استخدام قدرات الكائنات الرخوية.
  6. أيضاً كل واحد من الوحوش الصغيرة لديه مجموعة من القدرات مثل دروع الحماية وأسلحة التدمير المتطورة.
  7. يوجد داخلها الكهوف التي يختبئ بداخلها وحوش السلغز التي تستعيد داخلها الطاقة الخاصة بها.
  8. سوف تحصل على الجواهر التي تساعدك على القيام بعمليات الشراء وفك المستويات الجديدة.

    تنزيل لعبة slugterra
    تنزيل لعبة slugterra

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

روابط تحميل لعبة سلغتيرا 3

سوف تكون قادراً على الدخول في المعارك الملحمية مع مجموعة كبيرة من العصابات الخطيرة وعليك تنفيذ بعض المناورات الدفاعية وكذلك استخدام السرعة والمهارة لدى الوحوش الصغيرة. كما أن لعبة Slugterra تعطيك مجموعة من الجوائز والجواهر التي يتم تحديثها باستمرار وإضافة مزيد من الجوائز وهي تساعدك بشكل كبير على شراء الكائنات بشكل مستمر وتجميع مجموعة كبيرة ووضعهم داخل الكهوف لاسترجاع قوتهم لمواصلة الدخول في المعارك والقيام بتنفيذ المهارات التي لديهم على منافسيك. والآن تستطيع تحميل لعبة سلغتيرا 3 من الروابط أسفل المقال.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة سلغتيرا slugterra {جميع الأجزاء} من جوجل بلاي. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى