تحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل تطبيق vani meetings لمشاركة شاشة الهاتف

تنزيل تطبيق vani meetings لمشاركة شاشة الهاتف

تحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

vani meetings مهكر هو تطبيق لمشاركة الشاشة بسيط وفعال. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط مع جهة الاتصال التي تختارها ويمكنهم مشاهدة ما تفعله على أجهزتهم. حيث يمكنك رؤية تشغيل مقطع فيديو، وقراءة مستند، وتصفح متجر عبر الإنترنت.

البساطة هي بطاقة الاتصال لهذا التطبيق. لبدء مشاركة الشاشة، ما عليك سوى النقر على زر مشاركة الشاشة وإرسالها بأي وسيلة تريدها إلى جهة الاتصال المعنية. كل ما عليهم فعله هو فتح الرابط في متصفحهم.

بمجرد بدء الاجتماع، يمكننا إيقاف المشاركة مؤقتاً أو كتم صوت الميكروفون أو كتم صوت مكبر الصوت. وكذلك قطع المكالمة.

أثناء تشغيله وانتقالنا إلى تطبيقات أخرى، سنرى نافذة صغيرة عائمة يمكننا من خلالها الوصول إلى التطبيق مرة أخرى وإدارة الفيديو الذي نشاركه. هذا تطبيق مثالي لمشاركة أي شيء نقوم به على أجهزتنا مع أشخاص آخرين، من تشغيل مقطع فيديو أو عرض الصور إلى برنامج تعليمي يشرح كيفية أداء مهمة معينة.

تنزيل برنامج vanimeetings
تنزيل برنامج vanimeetings

تنزيل تطبيق vani meetings مهكر برابط مباشر

تم تصميم تطبيق vani meetings على أن يقوم في الأساس على المساعدة في الاجتماعات أو مساعدة صديق ما على حل مشكلة في هاتف الأندرويد. حيث إنك في هذه الحالة تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الأساسي الذي ترغب من خلاله في مشاركة الشاشة. أما الهواتف الأخرى لا يتوجب عليك تثبيت أي تطبيق أو حتى تطبيق فاني ميتينجز. التطبيق يحمل فكرة لا أعتقد أن تطبيق آخر ينافسه بها كما يقدمها للمستخدمين.

فكرة التطبيق تقوم على قيام الشخص بمشاركة شاشة هاتفه مع المستخدمين الآخرين من خلال مشاركة رابط خاص ببث الشاشة مع الآخرين بكل سهولة. حيث يقوم الشخص بالدخول إلى هذا الرابط ويتمكن من مشاهدة ما تقوم به عبر هاتفك. كما يمكنك التحدث مع كل شخص دخل إلى الرابط من خلالك، والمحادثة عبر التطبيق تدعم الصوت والصورة وبالتالي هي طريقة مثالية للشرح.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار 2022 أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات: 

مميزات تحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار 2022

  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني ويمكن استخدامه واستخدام مزاياه بشكل مجاني.
  • يوفر تطبيق مشاركة شاشة الهاتف النسخة المدفوعة مزايا أكثر للمستخدمين وهذه ميزة اختيارية.
  • التطبيق آمن الاستخدام ولا يقدم بياناتك السرية للأشخاص الذين تشارك شاشتك معهم.
  • تستطيع استخدام التطبيق في المحادثة وشرح أي شيء من خلال شاشة هاتفك لأي شخص.
  • يغنيك تطبيق vani meetings مهكر عن استخدام التطبيقات الاخرى لمشاركة الشاشة.

مراقبة الهاتف من خلال برنامج vani meetings

أحضر الهاتف الذي تريد مراقبته. قم بتنزيل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد (Vani Meetings) من رابط التنزيل في نهاية المقال على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته.

افتح البرنامج الذي قمت بتنزيله على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته. بعد فتح البرنامج، سترى خيار مشاركة الشاشة، سترى بعض الإعلانات، قم بتجاهلها. وبالمثل، بعد تخطي الإعلان الذي يظهر، انقر فوق شاشة المشاركة للحصول على الرابط الذي نريد مراقبته على هاتف آخر.

بعد النقر على خيار رابط المشاركة، سيكون هناك عدة خيارات لمشاركة هذا الرابط، مثل جوجل أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو عبر واتس اب، وهنا سنقوم بمشاركة الرابط عبر واتس اب على سبيل المثال. أرسل الرابط إلى رقم واتس اب الخاص بالشخص الذي تريد متابعته..

بمجرد استلام الرابط، انقر فوقه وسيمنحك خيار عرض محتوى محمول آخر، مثل اختيار متصفح Chrome. أخيراً، كل ما يحدث على الهاتف الآخر سيتم نشره مباشرة على هاتفك، ويمكنك فهم كل ما يحدث على الهاتف كما لو كان بين يديك.

تحميل برنامج vani meetings مهكر
تحميل برنامج vani meetings مهكر

كيفية استخدام تطبيق فاني ميتينجز مهكر لمشاركة شاشة الهاتف

  • بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق على هاتفك بشكل صحيح قم بفتح التطبيق وستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنك الضغط على خيار مشاركة الشاشة من أجل البدء بهذه العملية.
  • ثم سيطلب التطبيق منك القيام بالسماح له من أجل بدء مشاركة الشاشة، ويجب أن تبدأ بالموافقة من أجل بدء مشاركة الشاشة.
  • بعدها يجب أن تعرف أنه بدأ بث الشاشة وعليك الضغط على خيار مشاركة الرابط أو Share Link من أجل الحصول على الرابط ومشاركته لأصدقائك الذين تريدهم أن يروا البث.
  • ثم قم بتحديد طريقة المشاركة من خلال أحد التطبيقات المتوفرة على هاتفك و تختارها بنفسك.
  • بعد الدخول إلى الرابط الخاص بك الذي أرسلته لهم سيتمكنون من مشاهدة شاشة هاتفك وكل ما تقوم به من نشاطات عبر الهاتف بشكل مباشر. ولكن لا تخف بشأن كلمات المرور فهي لن تظهر لهم.

تحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تحميل التطبيق مهكر

تنزيل التطبيق من جوجل بلاي

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج vani meetings مهكر للايفون و للاندرويد اخر اصدار 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى