تنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

تحميل youcut video editor مهكر للكمبيوتر

تنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

عند الحديث عن سرعة نقل المعلومات عبر الإنترنت، من المستحيل عدم ذكر اليوتيوب. إذا كانت مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيس بوك و انستقرام من الأهمية بمكان في حياتنا، فإن يوتيوب لديه قوة الديناصورات في قطاع المعلومات الديناميكي.

وتحرير مقطع فيديو طويل لتحميله على يوتيوب و تيك توك ليس بالأمر السهل. لذلك حرصنا من خلال هذا المقال على جلب حل سحري يمكنك من خلاله معالجة هذه المشكلة. بالإضافة إلى اننا سنجعك تتجاوز برنامج التحرير المعقد في وضع عدم الاتصال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنك لن تكون بحاجة إلى شراء جهاز كمبيوتر شخصي باهظ الثمن لتعديل الفيلم. كل ما تحتاجه الآن هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام وخفيف وسهل وسريع الخطى يمكنه إنشاء مقاطع فيديو كافية ونشرها على تلك الأنظمة الأساسية في وقت قصير.

youcut video editor مهكر هو برنامج تصميم فيديوهات من تصميم انستا شوت يمكنك من تحرير أي فيديو ليتحول إلى فيلم مميز. هذا البرنامج يعمل على نظام تشغيل Android يمكنك تحميله بكل سهولة. التطبيق مجاني ولا يحوي على علامة مائية. كما يمكنك استخدام كل الخدمات التي يقدمها التطبيق وإنتاج فيديوهات رائعة.

youcut video editor مهكر
youcut video editor مهكر

تنزيل برنامج you cut مهكر برنامج قص الفيديو

برنامج youcut هو محرر فيديو يركز على قص أو دمج وظائف للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو مثالية. تسهل هذه الميزة أيضاً ربط جميع مقاطع الفيديو معاً. كما ويمكن للمستخدمين استخدام بعض التأثيرات الأخرى لإنشاء تمييز للفيديو بأكمله أو محتواه. علاوة على ذلك، يعد المستخدم أيضاً بأفضل تجربة للمستخدم، بما في ذلك التخصيص متعدد الاستخدامات لجميع الأعمال المتعلقة بالتصوير بالفيديو.

في الحقيقة السبب وراء شهرة هذا التطبيق أن الفيديوهات ذات التقنيات الحديثة والمصممة بجودة عالية تلقى إعجاب الجميع. فإذا كنت صانع محتوى أو تبحث عن التميز والتألق على صفحات السوشيال ميديا، فإن هذا المقال موجه لك في الدرجة الأولى. لأنني سأقدم لك تنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر المذهل الذي يمكنك من خلاله تصميم فيديوهات رائعة تجمع الكثير من التفاعلات والإعجاب.

ملاحظة : روابط تحميل وتنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. ونعتذر لكم إن كنا سوف نطيل بمقالنا، ولكن هدفنا من ذلك هو الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي وجعله منافس بشكل كبير للمحتوى الأجنبي.

خصائص برنامج you cut مهكر :

بعد تحميل برنامج you cut مهكر وتثبيته على هاتفك المحمول وفتحه ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج. حيث تقوم باختيار عرض جديد ثم نختار فيديو من معرض الهاتف، سيظهر لك شريط بالأدوات الخاصة بمونتاج الفيديو:

خاصية قص الفيديو

حيث يمكنك من اقتصاص الجزء الذي تريده إذا أردت أخذ جزء قصير من فيديو.

إضافة الموسيقى

حيث يتيح لك التطبيق أن تختار موسيقى الفيديو إما من الموسيقى المجانية التي يقدمها لك أو اختيار موسيقى من المشغل الخاص بك على هاتفك، بالإضافة إلى ميزة المؤثرات الصوتية المختلفة، وفي هذه الأداة يمكنك القيام بعدة إجراءات كتقطيع الموسيقى إلى أجزاء وشدة الصوت وغيرها.

خاصية إضافة نص

إمكانية إضافة نص يظهر على الفيديو، هذه الأداة أيضاً تحمل ضمنها خيارات مثل حجم النص ولونه وغيرها.

إضافة ملصقات

كما يتيح لك تحميل برنامج you cut للكمبيوتر مهكر إمكانية إضافة ملصقات تعبيرية على الفيديو.

التحكم بسرعة الفيديو

بالإضافة إلى التحكم بسرعة عرض الفيديو، وهي تقنية مفضلة عند صناع المحتوى لإعطاء مظهر سنيمائي للمحتوى.

حجم عرض للفيديو

أداة مميزة يقدمها التطبيق وهي التحكم بحجم العرض للفيديو، حيث يمكنك اختيار قالب للمنصة التي تريد نشر الفيديو عليها مثل انستغرام ويوتيوب وغيرها.

إضافة تعليق صوتي

إمكانية إضافة تعليق صوتي يتم تسجيله ليظهر مع الفيديو والموسيقى التصويرية التي اخترناها مسبقاً، وسيظهر خط زمني إلى جانب خط الموسيقى.

بعد إنهاء الإجراءات والتعديلات التي نريدها نقوم بالنقر على كلمة “حفظ/save” التي تظهر أعلى الفيديو. عند الضغط على حفظ سيظهر لديك نافذة تستطيع من خلالها تحديد دقة الفيديو، وجودته، ثم يتم حفظه على الهاتف.

التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج خبرات عالية، يساعدك تطبيق YouCut على إنتاج فيديوهات احترافية وتصميم محتوى رقمي رائع عالي الدقة يمكنك مشاركته على حساباتك على منصات التواصل المختلفة.

مميزات تنزيل برنامج you cut

يتمتع البرنامج بمميزات رائعة كما ذكرناها فهو من أقوى التطبيقات في مجال التصميم وتحرير الفيديو ونذكر من مميزاته:

  • تطبيق مجاني خالٍ من العلامة المائية يمكنك من عمل فيديوهات رائعة.
  • كذلك حصل التطبيق على تقييم ممتاز وصل إلى 4،8 من أصل 3 مليون مراجعة.
  • أيضاً لقى إعجاب كبير من المستخدمين الذين عبروا عن آرائهم من خلال ترك تعليقات تشجعك على تحميله وتجربته لما فيه من أدوات مميزة.
  • كما حقق التطبيق نجاحات مبهرة حيث وصل عدد عمليات التنزيل إلى أكثر من 50 مليون عملية على Google Play فقط.
  • فضلا عن أنه يمكنك التطبيق من صناعة المحتوى لأي منصة سواء كانت يوتيوب أو تيك توك أو انستغرام فهو يتيح لك اختيار طريقة العرض.
  • حجم تحميل YouCut مهكر صغير جداً لا يتجاوز 35 ميغابايت.
  • البرنامج مقدم من نفس الشركة المسؤولة عن برنامج InShot الشهير.

    تنزيل برنامج you cut
    تنزيل برنامج you cut

شاهد أيضاً : kinemaster gold apk مهكر

تنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

لا يركز you cut مهكر فقط على قص مقاطع الفيديو أو دمجها، ولكنه يأتي أيضاً مع مكتبة من التأثيرات الحية للمستخدمين لاكتشاف الكثير من الإمكانات لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. جميع التأثيرات حساسة وملفتة للنظر ويمكن دمجها للحصول على نتيجة أفضل. سيتم تطبيقها تلقائياً على المناطق الضرورية، مما يساعد المستخدمين على تحسين أدائهم لمطابقة مقاطع الفيديو.

إلى جانب التأثيرات، فللمرشحات دائماً الكثير للمساهمة في تغيير لون ومظهر الفيديو، مما يجعله أكثر تعبيراً وثراءً بالعديد من الأنماط. ستجعل بعض المرشحات الخاصة تفاصيل الصورة أكثر متعة وجاذبية، مما يخلق أكثر اللحظات إثارة للإعجاب بالنسبة لهم. من خلال بعض التوليفات، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المرشحات لتصميم مقاطع الفيديو الأكثر تميزاً وجمالاً.

رابط التحميل من هنا

تنزيل التطبيق للايفون

برنامج you cut مهكر 

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات، وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب  للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنصل: روابط تحميل وتنزيل برنامج قص الفيديو you cut مهكر للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى