تحميل برنامج ha tunnel plus مهكر للاندرويد وللايفون لتشغيل الانترنت مجانا

تنزيل برنامج ha tunnel plus مهكر

تحميل ha tunnel plus مهكر للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج ha tunnel plus مهكر لتشغيل الانترنت مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

عند الوصول إلى الإنترنت عبر شبكتك المنزلية أو اتصال عام، يقوم برنامج ha tunnel plus مهكر بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) لك. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لن يرى سجل التصفح الخاص بك. يساعدك هذا في الوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك أو منطقتك. علاوة على ذلك، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك أيضاً.

هناك الملايين من المحتويات والمواضيع المنشورة على الإنترنت. ومع ذلك، نظراً لشروط السياسة في بعض البلدان، قد لا تتمكن من الوصول إلى المحتوى أو الخدمات المطلوبة. ستحتاج بعد ذلك إلى تزوير عنوان IP الخاص بك “للتحايل” على شروط السياسة هذه. في السابق، إذا كنت ترغب في القيام بذلك، كان عليك تنشيط الوكيل يدوياً. ولكن الآن، عندما تظهر خدمات VPN، ما عليك سوى نقرة واحدة لإكمالها.

برنامج تشغيل الانترنت مجانا
HA Tunnel Plus

ما هو برنامج ha tunnel plus مهكر

برنامج ha tunnel plus مهكر هو تطبيق مجاني يجب تنزيله لأي شخص يريد الوصول إلى مواقع الويب المحظورة أو إخفاء هويته عن مزود الخدمة. أفضل شيء في تحميل برنامج ha tunnel plus مهكر هو أنه شبكة افتراضية خاصة مجانية مع الكثير من الوظائف القيمة. سيساعدك هذا التطبيق في حماية هويتك وتشفير حركة المرور والتنزيلات عبر الإنترنت. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف شبكات VPN باهظة الثمن، فهذا التطبيق هو السبيل للذهاب.

يختلف ha tunnel plus مهكر عن تطبيقات VPN الأخرى. يوفر درجة إضافية من الأمان من خلال حماية المعلومات التي تنقلها. هذا يرجع إلى العديد من البروتوكولات المتاحة في التطبيق. هذه المعايير فريدة من نوعها في حد ذاتها، مع مستويات متفاوتة من الأمن.

كما يوفر برنامج VPN هذا خصوصية كاملة عبر الإنترنت. يمكنك اعتبار هذا التطبيق بمثابة جدار بينك وبين أعين المتطفلين الأخرى. يجوز لك استخدام هذا البرنامج لإخفاء عنوان IP الخاص بك عن طريق الاتصال بالخوادم الوكيلة.

كما أن الواجهة في HA Tunnel Plus بسيطة، مما يجعل تجربة المستخدم سهلة، سواء إستخدمت تطبيقاً مثل هذا من قبل أو لا. كما سترى، الخيارت على الشاشة الرئيسية تمكنك من تخصيص الإنطلاق الأساس أو أي رابط أخر. أيضاً إعداد SNI. لو كان ضروريا. بدون شك، هذا بديل عملي لا يصدق لكي تتجاوز الحواجز المفروضة بواسطة متعهدي الأنترنيت أو أي شبكة تستخدمها خلال إرتباطك.

HA Tunnel Plus برنامج
HA Tunnel Plus برنامج

مميزات تحميل برنامج ha tunnel plus النسخة المدفوعة. 

  • الأسرع أسرع VPN Connect بنجاح كأرنب سريع.
  • أيضاً الأسهل نقرة واحدة للاتصال بأسرع خادم وكيل VPN مجاني.
  • كما أنه الخادم الوكيل VPN المجاني الأكثر استقراراً على مستوى العالم جاهز لإلغاء حظر جميع المحتويات.
  • كذلك يعتبر برنامج ha tunnel plus للايفون VPN مجاني غير محدود يمكن لجميع مستخدمي Android الاتصال بخادم VPN مجاني واستخدام خادم VPN مجاني غير محدود بدون وقت أو حد للسرعة.
  • كذلك يمكنك الوصول إلى المحتوى بسرعة. قم بإلغاء القفل والوصول إلى دفق الفيديو والأفلام والألعاب الرياضية الحية والبرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى دون تخزين مؤقت.
  • خادم وكيل VPN العالمي. حظر القيود الجغرافية والرقابة للتصفح بحرية. قم بإلغاء حظر جدار الحماية في المدرسة أو في أي مكان آخر لشبكة WiFi وأجهزة الاندرويد.
  • Secure VPN Security – تشفير AES عسكري 128 بت لتأمين نقاط اتصال WiFi.

    كيفية تشغيل برنامج ha tunnel plus
    HA Tunnel Plus تحميل

ملاحظة : كافة روابط برنامج ha tunnel plus للايفون مجانا. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شرح برنامج ha tunnel plus

يستخدم تطبيق HA Tunnel Plus بروتوكولات الاتصال بـ النت المجاني الحالية مثل SSH2.0. يتم إنشاء كل حركة مرور بين العميل والخادم بواسطة SSH2.0. من خلال التطبيق، من الممكن تخصيص بدء الاتصال بــ النت المجاني (اتصال الحقن) مع اتصال مكتوب (HTTP أو أي معيار آخر) أو إعداد SNI لجعل المصافحة مع الخادم. من المفيد للغاية عبور القيود التي تفرضها الوصول إلى الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال بــ النت المجاني.

يتم منح كل مستخدم ليتم إنشاؤه بشكل عشوائي من خلال التطبيق للاتصال بالخادم. يمكنك استيراد وتصدير إعدادات طريقة الاتصال بــ النت المجاني. يحتوي ملف التكوين على ملف نصي مشفهر يحتوي على جميع المعلومات المحددة قبل التصدير. عند التصدير، يمكنك تعيين رسالة لأولئك المستوردة وإغلاقها بحيث تكون الطريقة غير مرئية أو مقابلة. من الممكن نقل أي بروتوكول TCP وUDP وICMP وIGMP.

ما هو برنامج ha tunnel plus
تحميل برنامج ha tunnel plus مهكر لتشغيل الانترنت مجانا

كيفية تشغيل برنامج ha tunnel plus

  • افتح تطبيق Ha Tunnel Plus.
  • ثم انتقل إلى وضع الاتصال وقم بتمكين الإعداد المخصص.
  • بعد ذلك انقر فوق رمز سهم القائمة المنسدلة وحدد اتصال مباشر (إنترنت).
  • ثم اصعد يميناً وانقر فوق Select Port، ثم حدد المنفذ الخاص بك من القائمة المنسدلة (المنافذ الأكثر شيوعاً المستخدمة في هذه الحالة هي 80،443، 3128، و8080).
  • بعد ذلك، انتقل إلى Select Server وحدد الخادم الذي تختاره. إذا لم يكن كذلك، اترك الخادم الافتراضي بهذه الطريقة.
  • انقر فوق ابدأ وانتظر اتصالك. يمكنك التحقق من قسم السجل لمعرفة حالة الاتصال الخاص بك.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

معلومات تنزيل برنامج ha tunnel plus مهكر apk pro

  • تقيم التطبيق : 4.4.
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.2.7.
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000.
  • مساحه التطبيق : 7.9 ميجا.
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث.
  • اسم التطبيق : HA Tunnel Plus‏.
  • صانع التطبيق : Art Of Tunnel.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل وتحميل برنامج ha tunnel plus مهكر للاندرويد وللايفون لتشغيل الانترنت مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد

تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون وللاندرويد مهكر apk pro

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

تحميل برنامج ha tunnel plus مهكر للايفون apk pro

اضغط هنا للتحميل للايفون

تنزيل برنامج ha tunnel plus النسخة العادية للاندرويد 

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

التحميل أيضاً من هنا

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج ha tunnel plus مهكر للاندرويد وللايفون لتشغيل الانترنت مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى