تحميل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تنزيل لعبة bb racing

تحميل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة هي النسخة الثانية للعبة من من أشهر العاب الهاتف المحمول على الإطلاق. والتي حصلت على النجاح والشهرة الكبيرة منذ إطلاقها وإلى الأن على مستوى متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى. حيث تمكنت اللعبة من جذب الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. وهي من العاب سباقات السيارات مزدوجة القصة. حيث إنها تستخدم الأسلحة وليس فقط المهارات في القيادة، وهي من تطوير الأستوديو Vector Unit الذي قام بإنجاز رائع من خلال تصميم وتطوير مثل هذه اللعبة.

إذا كنت مهتم بالتعرف أكثر على كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بـ تحميل Beach Buggy Racing 2 مهكرة كل ما عليك فعله هو متابعة مقال اليوم حتى النهاية. حيث إننا سنقوم بذكر مجموعة من الفقرات التي تضم المعلومات الكافية حول اللعبة مثل حجم التنزيل ومتطلبات التشغيل على الجهاز. بالإضافة إلى ذكر مجموعة من المميزات والخصائص التي جاءت بها اللعبة ووفرتها للاعبين. بحيث إنها استطاعت كسب ثقتهم وتمكنت من المنافسة مع جميع الالعاب المشابهة الأخرى المتاحة على جوجل بلاي. كل ذلك وأكثر خلال موضوع اليوم.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات

فكرة لعبة بيتش باجي ريسنج 2

فكرة لعبة بيتش باجي ريسنج 2 بسيطة للغاية، حيث إنها عبارة عن لعبة سباق سيارات مألوفة، ولكن من منظور آخر. حيث إنك لن تكتفي بشحذ مهاراتك في السياقة وتطوير سيارتك من خلال إضافة قطع غيار مثل التيربو وتحسين المحرك بهدف التغلب على الآخرين. وإنما سيكون عليك استعمال الأسلحة في هذه اللعبة. وذلك من خلال استهداف المتسابقين الآخرين وتأخيرهم والتقدم عليهم إلى خط النهاية والفوز بالسباق.

وما يلفت الانتباه في لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة هو أن كلا الفكرتين سواء التسابق أو التقاتل من خلال الأسلحة تطوران من فكرة المنافسة داخل اللعبة. وذلك من خلال تطوير السيارة واستخدام الأسلحة المتاحة فيها بأفضل طريقة ممكنة للتغلب على الآخرين والوصول إلى خط النهاية أولاً، ومن ثم تحقيق الفوز وجمع أكبر قدر ممكن من الأموال للتطورات المستقبلية.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

طريقة لعب Beach Buggy Racing 2 مهكرة

طريقة اللعب بسيطة للغاية ولا تختلف عن الاصدار الأول، حيث إنه كل ما عليك فعله هو استخدام أزرار التحكم التي توفرها لك اللعبة في شاشة اللعب. حيث ستجد أسفل يسار الشاشة الأزرار المسؤولة عن توجيه السيارة والتحكم بقيادتها. أما أسفل يمين شاشة اللعب فستجد الأزرار المسؤولة عن استخدام الأسلحة والتصويب بها وإطلاق ها. كل ذلك فقط لكي تكون تجربة التحكم بالسيارة بأفضل طريقة ممكنة.

كما تجدر الإشارة إلى أن أزرار التحكم في هذه اللعبة كبيرة الحجم. بحيث إن اللاعب لن يتصعب في الضغط على زر بدل زر آخر. وهذا يزيد من فعالية استخدام الأزرار أثناء التسابق. وبالتالي لن يواجه اللاعب أي صعوبة في التحكم بسيارته أو إطلاق النار بها. وكل ذلك يدخل ضمن إطار تجربة المستخدم وتحسينها وتطويرها في هذه اللعبة.

تحميل لعبة bb racing
تحميل لعبة bb racing

معلومات عن تحميل لعبة bb racing الجزء الثاني

من بين الأمور التي قد تكون غير مريحة للاعبين في Beach Buggy Racing 2 مهكرة هو حجم تنزيلها الذي يبلغ قرابة 150 ميجابايت. وبعد عملية التثبيت قد يصل إلى 500 ميجا بايت حسب نظام التشغيل المتوفر عندك، والذي ينصح دائماً بأن يكون أعلى من إصدار 5.0. ولكن هذه ستكون مشكلة فقط بالنسبة للأجهزة التي تحتوي على مساحة تخزين تبلغ 16 جيجا أو أقل.

لكن من ناحية أخرى فإن الإحصائيات تدل على أن اللعبة من بين أشهر الالعاب وأكثرها تحقيقاً للنجاحات على جوجل بلاي. حيث إنها استطاعت الحصول على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتثبيت. كما أنها حصلت على تقييمات ممتازة بلغت 4، 3 نجوم من أصل 5. وذلك حسب رأي أكثر من 500 الف مستخدم قام بتجربة اللعبة.

مميزات تنزيل لعبة bb racing 2 مهكرة

  • اللعبة مجانية تماماً على متجر جوجل بلاي كما أنها تأتي مع مشتريات بالداخل بالمال الحقيقي.
  • كما تتوفر على تشكيلة متنوعة من السيارات والأسلحة التي يمكن استخدامها وتطوير السيارة بها.
  • كذلك تأتي مع تشكيلة متنوعة من بيئات اللعب والتي تختلف بشكل تلقائي من سباق إلى آخر.
  • بالإضافة إلى ان اللعبة تتطلب توفر اتصال بالأنترنت في نمط اللاعب الجماعي لمنافسة اللاعبين على مستوى العالم.
  • فضلاً عن جرافيك ورسومات اللعبة في المستوى الممتاز.
  • كما تحصل اللعبة على تحديثات دائما بهدف إضافة تحسينات إليها للبقاء في ساحة المنافسة مع الالعاب الأخرى.
  • أيضاً طريقة اللعب باللعبة وأزرار التحكم تجعل اللاعب مرتاح في أثناء اللعب بها ومنافسة الآخرين.

    تنزيل لعبة bb racing
    تنزيل لعبة bb racing

تحميل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التنزيل من جوجل بلاي

تحميل اللعبة للايفون

تنزيل اللعبة مهكرة

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى