تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube acr مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق مسجل المكالمات cube acr مهكر مجانا

تحميل تطبيق مسجل المكالمات cube acr مهكر مجانا

تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube acr مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

تحميل برنامج مسجل المكالمات cube acr مهكر هو تطبيق يسجل كل مكالمة على هاتفك بشكل مباشر وواضح. إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات المهمة أو الاجتماعات الهاتفية، فهذا هو الخيار الصحيح الذي لا يمكنك تجاهله. بفضل أدوات التسجيل الفريدة والحديثة، يستجيب هذا التطبيق ويخدمك بطريقة عالية الجودة.
عند استخدام تطبيق مسجل المكالمات cube acr مهكر مجانا، يمكن للمستخدمين تسجيل بعض المحادثات بحرية على الهاتف بأكثر الطرق سهولة ويسراً. علاوة على ذلك، يتم تسجيل الأصوات بوضوح شديد. يتم التعبير عن كل جملة بشكل أصلي للغاية، تماماً كما تتحدث مع بعضكما البعض في الحياة الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي أيضاً على وظيفة مريحة للغاية تقوم تلقائياً بتسجيل كل مكالمة على وجه التحديد. سيتم تسجيل الوقت والمحتوى بين المحادثة بدقة أكبر.

تطبيق تسجيل المكالمات cube acr apk مهكر

باستخدام cube acr مهكر، يمكنك إنشاء قائمة بأرقام الهواتف التي تريد تسجيلها. فقط كن على القائمة المكتملة. في كل مرة يتصل بك هذا الرقم، يتم حفظ جميع القصص الموجودة في تلك المكالمة تلقائياً. علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً إنشاء قائمة الاستبعاد الخاصة بك. ستحتوي هذه القائمة على جهات الاتصال التي لا تريد تسجيل المكالمات معها.

إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات التي تريدها وفقاً لرغباتك، وليس الصور النمطية، فهناك Cube ACR. في هذا التطبيق، هناك وظيفة التسجيل اليدوي. تضغط على زر تسجيل المكالمات لجعل عملية تسجيل مكالمة هاتفية بأي شخصية مباشرة. يتم تخزين جميع المحتويات والمعلومات الهامة بعناية في ذاكرة الهاتف. ستكون هذه الطريقة أكثر ملاءمة ومرونة، مما يساعدك في الحفاظ على سرية القصص التي تتحدث إليها مع الآخرين، باستخدام طريقة التسجيل فقط عندما تكون هناك حاجة إليها.

cube acr مهكر
cube acr مهكر

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube acr مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تحميل تطبيق مسجل المكالمات cube acr مهكر مجانا

  • تسجيل المكالمات تلقائياً بما فيها جميع المكالمات الواردة والصادرة.
  • أيضاً جودة عالية جداً للمكالمات المحفوظة بصيغة mp3.
  • كذلك القدرة على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة في برامج المراسلة مثل WhatsApp و Telegram و Viber و …
  • أيضاً الوصول إلى جميع المكالمات المسجلة في أي وقت.
  • إدارة الملفات المحفوظة مع الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات.
  • القدرة على تسجيل المكالمات إلى عدد قليل فقط من جهات الاتصال المحددة من اختيارك.
  • بالإضافة إلى القدرة على عمل نسخة احتياطية من المحادثات المسجلة.
  • حماية معلوماتك برمز PIN.
  • الوصول إلى العديد من تنسيقات الصوت المختلفة.
  • أيضاً إرسال الملفات المحفوظة إلى الخوادم السحابية.
  • كما ضع علامة على أقسام معينة من محادثاتك بمجرد هز هاتفك الذكي.

عيوب تنزيل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR

يحتوي تحميل برنامج مسجل المكالمات شأنه شأن العديد من البرامج الأخرى على بعض العيوب التي تشوبه والتي أكد عليها بعض المستخدمين وتتمثل تلك العيوب في التالي:

  • لا يدعم برنامج تسجيل المكالمات مهكر العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنه يدعم فقط الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد ولا يوجد أي نية حالياً لإصدار نسخة تعمل على هواتف الأيفون.
  • كذلك دعم التطبيق لمكالمات VOIP يقتصر فقط على بعض أنواع من الأجهزة، والبعض الأخر يقتصر فقط على تسجيل المكالمات الهاتفية فقط.
  • تحميل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR ليس مجاني بالكامل بل يوجد نسخة أخرى مدفوعة تحتوي على بعض المزايا الإضافية التي لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق نسخة البريميوم.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

أخر تحديثات برنامج مسجل المكالمات للاندرويد Cube ACR 2023

  1. إصلاح مشكلة تسجيل الصوت اثناء المكالمة.
  2. كذلك تخزين التسجيلات الصوتية داخل بطاقة SD.
  3. إصلاحات وتحسينات متنوعة داخل برنامج تسجيل المكالمات مهكر.

    برنامج تسجيل المكالمات مهكر
    برنامج تسجيل المكالمات مهكر

معلومات تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube acr مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

اسم التطبيق cube acr
كذلك المطور cube acr
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
حجم التطبيق 11 ميجا بايت
الترخيص مجانا
التحميلات في تصاعد
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 نوفمبر 2022

تحميل تطبيق مسجل المكالمات cube acr مهكر مجانا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج تسجيل المكالمات cube acr مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل من هنا للاندرويد

تنزيل للايفون من هنا

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج تسجيل المكالمات cube acr مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!